أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    أرقاماً قياسية عالمية في انخفاض تكلفة إنتاج الكهرباء من طاقة الرياح    كروس لاعب ريال مدريد ومنتخب ألمانيا سيعتزل بعد بطولة أوروبا 2024    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    إصدار 246 خريطة مكانية لحالة التصحر بالسعودية لمواجهة تدهور الأراضي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    استعرضا العلاقات السعودية- الأمريكية والمستجدات.. ولي العهد وسوليفان يبحثان صيغة الاتفاقيات الإستراتيجية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في ليلة «الوفاء الاتفاقية».. حضر النجوم وواصل الطويرقي الغياب
نشر في الرياض يوم 09 - 08 - 2012

كرمت إدارة الاتفاق لاعبي النادي القدامى وجميع من لبوا دعوتها من المنتسبين وأعضاء الشرف، غير أن هذه المرة لم يكن الحضور مواكباً لما كانت ترسمه الإدارة وتسعى إلى تحقيقه سنوياً في شهر رمضان المبارك بإشراف من نائب رئيس النادي خليل الزياني إذ غاب العديد من النجوم المعروفين لظروفهم الخاصة والذين كانوا على رأس الحضور في الاعوام الماضية، ولم تكن ليلة لم الشمل الاتفاقي لفتح ملفات مختلفة، ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالنادي فيما يخص الإدارة والمجلس الشرفي، فهذه الليلة وكعادتنا سنويا نقيمها للالتقاء بين أجيال اللاعبين والإداريين الذين خدموا عبر تاريخه وليست محطة للحديث وفتح ملفات أخرى: «لأننا ليس لنا هدف آخر منها غير التكريم وتجديد لقاء من ضحوا من أجل النادي ولو بحبة عرق واحدة فهم يستحقون منا التكريم وتواجدهم يرفع رؤوسنا جميعا وفقاً لكلام رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري الذي أكد أن أبواب النادي مفتوحة لجميع أبناء ومحبي الاتفاق، ولا يعني غياب أي عضو أو شرفي عدم نجاح ليلة الوفاء لمن خدموا تاريخ الاتفاق، وسنبقى أوفياء مع من ضحوا للنادي عبر الأجيال ونتواصل بشكل مستمر لأن هذا التكريم لا يخص فئة دون غيرها وليس مرتبطاً بالإدارة، إنما نحن نسعى لتكريس هذا الدور والاهتمام بأبناء النادي، ويبقى هذا اليوم مميزاً من كل عام».
وأعرب رئيس الاتفاق عن شكره وتقديره لكل نجوم النادي والإداريين والعاملين السابقين وأعضاء الشرف الذين لبوا الدعوة وساهموا في إحياء ليلة التكريم والوفاء بحضورهم الذي زاد من فعالياتها وظهورها بالشكل المطلوب الذي كنا نتمناه.
ويعد عضو الشرف هلال الطويرقي إلى جانب رئيس المجلس الشرفي عبدالرحمن الراشد أبرز الغائبين في الوقت الذي كان الجميع يتوقع حضوره لأن الأهم في مثل هذا التجمع لم الشمل من أجل النادي وليس الغياب المتواصل عن الفعاليات والاكتفاء فقط بالانتقاد ولوم الإدارة في الإعلام.
وقد رحب أمين عام النادي أحمد الدوسري بجميع الحضور الذين لبوا دعوة الإدارة، موضحاً: «جئنا لنجتمع ونسترجع ذكريات الماضي مع أبناء الاتفاق المخلصين، من الذين نذروا أنفسهم لخدمة الاتفاق حتى بات عميق الجذور راسخ البنيان، وأقل وفاء منا أن نجتمع في العام مرة واحدة وفي ليلة عظيمة من شهر رمضان المبارك».
وزاد الدوسري: «إننا حريصون على استمرار هذه الليلة من كل عام، لأنها تجمع مختلف أجيال الاتفاق وتذكرهم بما تم إنجازه، وتساهم في بناء المستقبل مع الجيل الحالي، فتواجد النجوم المختلفة عبر تاريخ النادي يدعو للفخر والاعتزاز، ويكفي أن يستذكر الاتفاقيون تاريخهم عبر لقاء لمن سطروا هذا التاريخ الذهبي».
من جهته أبدى المدافع السابق للاتفاق جمال الرويشد سعادته وشكره لإدارة النادي على هذا اللقاء الذي يعد مميزا في زمن نست أغلب الأندية نجومها ممن ضحوا وخدموا النادي.
وقال الرويشد: «كل الشكر للإدارة التي لمت شمل اللاعبين وجمعتهم في ليلة مباركة من ليالي شهر رمضان المبارك، فهذه الوقفة لن ننساها وسنعمل خلالها على التواصل مع مختلف الأجيال ممن يخدمون الاتفاق الذي ارتبطنا به ولن نتخلى عنه».
وشدد على أن مشاركته في المباراة الاستعراضية مع النجوم التي ملأت المدرجات سعادة وفرحا أعادت به الذكريات للوراء أيام العز والمجد عندما كانت المدرجات الاتفاقية تكتظ وتغص بالجماهير في مختلف المباريات وكانت عنوانا للوفاء، متمنيا عودتها لمساندة الجيل الحالي من اللاعبين والوقوف إلى جانب الإدارة التي تعمل وتقدم التضحيات الكبيرة.
مباراة استعراضية
وتخلل الحفل العديد من الفقرات المسلية التي شدت انتباه الحاضرين وشاركوا فيها بكل فاعلية.
وختم الحفل بإقامة مباراة استعراضية بين نجوم الاتفاق القدامى مثل فيها الفريق الأحمر أحمد شريف الدوسري ومحمد الدوسري وسعدون حمود وعبدالله يحيى وسلمان النمشان وجمال محمد وعادل سلمان وعبدالله صالح وزكي الصالح وخالد بصفر وحسين العسكر في حراسة المرمى. فيما مثل الفريق الأخضر الكابتن عيسى خليفة وجمال الرويشد وعبدالله الدوسري وسمير الدوسري ومفتاح غريب ومحمد الصقعي وسمير هلال وأحمد الدوسري وعبدالعزيز بودلي، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-2 سجل للأحمر سعدون حمود هدفين وجمال محمد فيما سجل هدفي الأخضر عبدالله الدوسري، بعدها توجه الجميع إلى مسبح النادي لتناول وجبة السحور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.