«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عيد الجهني: ميزانية الموسم المقبل 100 مليون والبلوي لن يعود للاتحاد!!
أكد أن مشاكل فريقه نفسية
نشر في الرياض يوم 07 - 03 - 2012

لم تعرف الجماهير الاتحادية والوسط الرياضي اسم عضو شرف الاتحاد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم عيد الجهني قبل هذا الموسم؛ إذ برز اسمه بشكل لافت مع إدارة محمد بن داخل، وأصبح خلال فترة وجيزة الداعم الأول للنادي، في ظل ابتعاد الداعمين، عيد الجهني أكد أن وجوده لم يقتصر على هذه المرحلة فقط؛ بل هو متواجد منذ أربع سنوات دون أن يظهر في الواجهة وأن حبه ل (العميد) هو من دعاه إلى هذا الظهور والدعم حبا في هذا الكيان، رافضا أن يكون الشرفيون قد خذلوا إدارة اللواء محمد بن داخل إذ دعا لمراعاة ظروف الأعضاء.
* ظهورك للساحة الرياضية كان مفاجئا، أين كنت قبل ذلك؟.
أنا اتحادي ومعروف باتحاديتي ومتواجد لدعم نادي الاتحاد منذ أربع سنوات دون أن يظهر اسمي في الصورة حبا لهذا النادي الذي أنتمي له منذ صغري، ولكن الظروف الحالية التي يمر بها النادي في إدارة اللواء محمد بن داخل فرضت علي أن أظهر وأدعمها وسأستمر في دعمها بالطريقة، التي أرى أنها ستبقيه منافسا قويا على المستوى المحلي والقاري إن شاء الله وبوقفة كل الاتحاديين سيتحقق ذلك.
*هل ساهم تخلي داعمين سابقين عن إدارة ابن داخل في ظهورك اليوم؟.
بالعكس أعضاء شرف الاتحاد جميعهم فيهم الخير والبركة، ولهم تاريخهم المشرف في دعم النادي، الذي لا يمكن لأحد أن ينكره، ولكن لا تستطيع أن تتحكم في ظروفهم فهم من يعلم متي يستطيعون تقديم الدعم وكيف، ولكنني اتحادي رأيت أن من واجبي الوقوف مع النادي عندما رأيت انه في حاجتي دون منّة مني بجانب أعضاء شرف لا يزالون داعمين لمسيرته، التي لن تتوقف لأنهم يحبون الاتحاد، ولا يمكن أن يتخلوا عنه ومن توقف عن الدعم الآن سيأتي اليوم الذي تسمح ظروفهم بالدعم وعندها لن يترددوا.
المدرب كانيدا
* في حفل تكريم فريق درجة الشباب قال الأمير خالد بن فهد إن عيد الجهني لن يواصل الدعم. ما الذي دعاه لقول ذلك؟.
الأمير خالد بن فهد عضو شرف وإحدى الشخصيات الاتحادية الداعمة الذي نستنير بآرائه ونأخذ بها وهو لم يقل هذا الحديث، ربما نقل بطريقة خاطئة فهو اتصل بي وأخبرني أنه لم يقل مثل هذا الكلام؛ بل كان داعما لما أقدمه للنادي، ونحن نعتز بالأمير خالد الذي سيواصل دعمه لنا في المرحلة المقبلة فحضوره للاحتفال دليل على حرصه وحبه للاتحاد.
* الرئيس في ملفه الانتخابي أعلن أن ميزانيته تفوق ال130 مليون ريال، ولكن الظروف لم تساعده للوفاء بها، ووعدت أنت بتأمين ميزانية تزيد على ال100 مليون الموسم المقبل، ألا تخشى من ظروف مشابهة تمنعك ذلك؟.
أنا أعلنت ذلك بناء على وعد من محبين للنادي وعدوني بذلك وافقوا على تأمين هذه الميزانية في الموسم المقبل، أنا واثق فيما وعدوني به من أجل البدء باكراً في إعداد الفريق بالصورة التي تعيده إلى المنافسة القوية في كل البطولات، الإدارة استفادت من هذا الموسم فيما يختص بهذا الجانب، وسيكون الموسم المقبل مختلفا من نواحي عدة يبقى بعدها دور التوفيق وتكاتف كل الاتحاديين مع الإدارة واللاعبين لتحقيق كل مانصبو إليه جميعا.
* كيف تصف لنا معسكر جبل علي بالإمارات الذي أقامه الفريق أخيراً.. هل حقق أهدافه؟..
المعسكر ناجح بكل المقاييس لأن المدرب الجديد الإسباني راؤول كانيدا بدأ إشرافه على الفريق بعودة أغلب اللاعبين وتجمعهم تحت أنظاره، وهو ما لم يحدث في الفترة السابقة، والتي أدت إلى تراجع الاتحاد نتائجياً بجانب أمور أخرى خارجة عن إرادة الإدارة، وسيكون الاتحاد من بداية مواجهاته المقبلة بشكل مختلف عن السابق .
عيد الجهني مع رئيس الاتحاد ابن داخل
* هل أقنعكم المدرب مبدئيا خلال المعسكر، وهو الذي صاحب التعاقد معه انتقادات إعلامية واسعة؟.
أي مدرب وفي لأي فريق لن يكون مقنعا للجميع حتى وإن كان أشهر المدربين في العالم، ولكن تعاقدنا معه تم بناء على دراسة واستشارات فأقتنعنا به، وتم الجلوس معه ومنحته الصلاحيات كافة من خلال خطاب رسمي مني أنا شخصيا، وشاهدناه في التدريبات، وهو يعمل بكل حماس وإخلاص ووصل مع اللاعبين إلى مرحلة متقدمة من فرض صبغته التدريبية معطيا لكل اللاعبين المعاملة ذاتها، وهو الأهم حتى يظهر كل لاعب ماعنده وفي نهاية الأمر، يبقى التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى، وما تضمره ظروف المرحلة المقبلة التي أتمنى أن يكون الدعم المعنوي حاضرا من كل الاتحاديين.
* تردد اسم حامد البلوي لعودته إلى الجهاز الإداري للفريق ما مدى صحة ذلك؟.
حامد البلوي خدم النادي في فترة سابقة وقدم مجهودات ناجحة نعتز بها وكل الاتحاديين، ولا أحد ينكرها ولكننا لم نفكر في هذا الأمر في الوقت الحالي ومحمد السليمان متواجد مديرا للفريق ويؤدي عمله بكل إخلاص ولا صحة لتركه العمل في الوقت الحالي.
* علمنا بقيامكم بالعمل على لائحة انضباط جديدة للاعبين ستكون مختلفة عما كانت عليه في السابق . . أين وصلت؟
بالطبع هناك لائحة داخلية لا تتجاوز لوائح الاحتراف سيتم العمل بها اعتبارا من الموسم المقبل، سيتم إبلاغ كل اللاعبين بها لتعطي كل ذي حق حقه دون أن يكون هناك ما قد يعطي إيحاءات لمعاملة مختلفة مع لاعب دون آخر فكل اللاعبين سواسية في كل شيء.
* هل سيعود الاتحاد قريبا كما تريد جماهيره.
بالتأكيد الفريق قادر قريبا على تحقيق طموحات محبيه، أتمنى أن نشهد نحن الجهاز المشرف على الفريق الوقفة الصادقة من كل الاتحاديين في هذه المرحلة، التي تشهد نقلة وتجديدا في كثير من العناصر، وتحتاج جهود كل أعضاء الشرف والجماهير؛ من أجل إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي؛ فما يمر به من تراجع في النتائج يحتاج فقط إلى العامل النفسي الذي يساعده على العودة وأنا على ثقة أنه سيعود بجهود الجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.