السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة بُعد للاتصالات.. خيار قائم للباحثين عن التطور والتقنية
حائزة على شهادة الآيزو 9001-2000
نشر في الرياض يوم 31 - 10 - 2011

ظلت شركة بُعد للاتصالات (المعروفة أيضاً باسم «بي تي سي لشبكات الاتصال) أكثر من ثلاثة عقود تلعب بنجاح دوراً أساسياً في أعمال تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الساحتين المحلية والإقليمية، واليوم تعد إحدى كبرى الشركات التي توفر أنظمة حلول الاتصالات المتكاملة CIT في الشرق الأوسط عبر فروعها المنتشرة في السعودية ومصر ولبنان وسورية والأردن والعراق، ويُعزى هذا النجاح إلى التزامها الثابت، وتنظميها الداخلي، ونوعية مواردها، وإدارتها الممتازة للوقت، وطواقمها ذات الخبرة العريقة.
وتمكنت شركة بُعد للاتصالات بالخبرة الواسعة والماضي العريق بفضل ريادتها المستمرة في مجال تطوير تكنولوجيا الاتصالات أن تثبت موقعها في مجال صناعة الاتصالات لقدرتها على تلبية رغبات السوق، بخدماتها المبتكرة غير المحدودة وتتوحد رسالتنا مع رؤيتنا لتحقيق قمة التفوق في عملنا من خلال رسالتها التي تقتضي توفير الحلول المتكاملة في الشرق الأوسط وإتاحة تكنولوجيا متجددة يضمنها فريقنا المتحفز بعزيمة قوية لخدمة العملاء، وأن تكون الشريك المختار والرائد في ابتكار الحلول المتكاملة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالتحالف الدائم مع عملائنا على أساس تلبية كامل احتياجاتهم، وتعزيز مستوى الخدمة والقدرة لديهم. وتقدم شركتنا خدمات الاستشارات التخصصية واعتماد الحلول في مجال الاتصالات، وخدمات الصيانة، من أجل معالجة التحديات المهنية المكلفة وغير المجدية في تطبيقات الاتصالات.
وتدعم عملاءها بتوفير سبل الاتصال بين الناس وبتوفير الحلول في مختلف التطبيقات والاحتياجات، وبذلك ترفع الكفاءة الداخلية، وتزيد وتحسن الإنتاجية بالتوفيق بين الخبرات ومعرفة خفايا تفاصيل التكنولوجيا المتطورة، والنظرة المهنية إلى متطلبات العملاء وفقاً لكل حالة، وتوفر لكل منها فريقاً من الخبراء المتخصصين، وبذلك يمكن تحويل البنية التحتية للعملاء إلى أدوات فعالة على أساس متين مليء بالحلول المتجانسة التي تجعل تطبيقات الاتصالات لديهم فعالة ومجدية، وبذلك يتمكن العملاء من استرداد تكلفة استثماراتهم بشكل مجدٍ وفي أسرع وقت.
ثقافة الاحترام
«أن نقوم بالأمر الصائب بطريقة صحيحة في الوقت المناسب من أول مرة»، هذا هو أبرز ما يميز عمل الشركة، وهي فلسفة بسيطة، لكنها جزء لا يتجزأ من قيمها وهي تؤمن من خلال هذه الفلسفة بتقديم الخدمات الشاملة التي تتخطى توقعات عملائنا، وهذا لا يمكن تحقيقه إلا بخلق بيئة بناءة لموظفينا تتصف بالشفافية والاحترام المتبادل والقدرة على دعمهم وتدعيم مبدأ الشفافية لما يمثل عامل الموارد البشرية من عنصر مهم جدًا وأساسي في إظهار القدرات على توفير الحلول الشاملة. وبذلك تكونت قوة اليد العاملة المتنامية دوماً من المهنيين المهرة الذين تم انتقاؤهم بعناية لينالوا الثقة والرضا وحرية التصرف، ومن خلال الاحترام المتبادل بين الموظفين بغض النظر عن جنسيتهم أو عقيدتهم حتى أصبح الموظفون في شركة بُعد للاتصالات عائلة واحدة لكل من أعضائها دور مهم في خلق بيئة من الثقة والاحترام المتبادل.
المعرفة الحقيقية
مواكبة للتطورات والتقدم الذي يحدث كل يوم في أسواق التكنولوجيا العالمية، توفر شركة بُعد للاتصالات لموظفيها تدريباً داخلياً مستمراً، إضافة إلى التدريب الخارجي الدوري الموثق بالشهادات، من أجل أن تضمن بقاءها في طليعة خبراء صناعة الاتصالات. ولذا لم تكتف الشركة باستيراد أحدث التكنولوجيا في عالم الاتصالات إلى المملكة، بل سعت كذلك لتوفير أفضل تدريب ممكن. من خلال شبكة من الحلول وبما تمتلك من الخبرات الواسعة لمعالجة أي وضع في أي قطاع، وتملك باقة أفكار مختلفة لحلول CIT المتكاملة.
قطاع المال
لدى الشركة علاقات شاملة في القطاع المصرفي وتملك الخبرة المميزة في تطوير حلول رقمية متعددة، وإنشاء شبكات آمنة للغاية، لا مخاطر فيها من أعمال تأخير نقل المعلومات أو التسلل، وتملك حلولاً عالية الأداء والفاعلية في إنشاء مراكز الاتصال المختلفة.
القطاع الصناعي
تضم منتجات الشركة حلولاً صناعية تناسب هذا القطاع، ابتداء من تركيب نظام حماية فايبر أوبتيك F/O ذي الكثافة المتوسطة ووصولاً إلى بناء شبكات اتصالات بالأقمار الصناعيةVSAT، كما وتنشئ شركة بُعد للاتصالات شبكات متعددة الاستعمالات يمكن استخدامها لتسهيل العمليات الصناعية المحلية والعالمية على السواء.
القطاع الحكومي
لدى الشركة باقة هائلة من المنتجات والخدمات التي يمكن تشكيلها حسب الطلب ليستخدمها منسوبو الحكومة، فتوفر حلول اتصال شاملة على مستوى المملكة بأعلى المعايير، مثل نظام الاتصال ذي الاتجاهين على الترددين UHF/VHF، وشبكات سكاداSCADA، وشبكات الاتصالات الاحتياطية، وشبكات الراديو اللاسلكي لتراسل البيانات بالتردد المنخفضVHF، وأجهزة الاتصال اللاسلكي اليدوي بتكنولوجيا APCO-25ذات الأمان العالي المشفر والمحمي من الفيروسات.
القطاع التعليمي
شركة بُعد للاتصالات تستخدم أحدث ما أنتجته التكنولوجيا لتبقى في خدمة كافة الاتجاهات والمكتشفات الأكاديمية الحديثة. وتطور شركة بُعد للاتصالات حلولاً ملائمة لشبكات الإنترنت من فئة e-classتشمل وسائل سمعية وبصرية إلكترونية. لمساعدة المؤسسات الأكاديمية لتصبح أكثر كفاءة وذات علاقة نوعية.
القطاع الصحي
لقد ساعدت الشركة أغلب المعاهد والمؤسسات الصحية لتستفيد من أهمية نقل البيانات والصور الطبية والمؤتمرات الهاتفية بالصوت والصورة وذلك بإنشاء شبكات قادرة على توصيل موثوق للمعلومات المهمة بسرعة كبيرة، وبإمكانية الانضمام الفوري والسريع إلى المجتمع الطبي العالمي.
قطاع الشركات
بفضل منتجات الشركة العديدة - التي تضم على سبيل المثال لا الحصر: الشبكات المدمجة Converged Networking، وشبكات IP وIPTVالتي تعمل ببروتوكول الإنترنت، وشبكات كابلات البنية التحتية وحلول الشبكات اللاسلكية، وأنظمة الجهد المنخفض، وأنظمة إدارة المباني، وأنظمة المراقبة، وأنظمة خدمات الإنترنت - تستطيع شركة بُعد للاتصالات أن توفر حلولاً متكاملة وشاملة تتيح للشركات أن تتقدم بأعمالها للأمام بكل نجاح.
القطاع العسكري والأمني
نفذت شركة بُعد للاتصالات واحدة من أهم المهمات الدقيقة لهذا القطاع المهم في المملكة، فقد أنشأت شبكات معلومات مشفرة آمنة تكفل حماية نقل المعلومات وبقائها في متناول الأشخاص المصرح لهم فقط، ووضعنا حلولاً لمعلومات رقمية تصل بين كل القواعد العسكرية في المملكة وتتيح لها القيام بواجباتها بفاعلية تامة وبمنأى عن أي أخطاء.
قطاع الاتصالات
تمتلك الشركة الخبرة الكاملة اللازمة لمعالجة مشاريع الاتصالات السلكية واللاسلكية العملاقة بنجاح كامل ومعرفة تامة. وتستطيع شركة بُعد للاتصالات بفضل تنوع وكفاءة حلولها في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية (والتي تشتمل على سبيل المثال حلولا سلكية ولاسلكية وشبكات معلومات رقمية وشبكات واي ماكسWi-MAX، وحلول شبكات أساسية، وتجهيزات البرامج وقطع الغيار والتجهيز الإلكتروني، وتطبيقات خدمات ذات قيمة مضافة) أن توفر في جميع أنحاء المملكة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من الخدمات الفعالة الموثوق بها وبمعايير عالمية.
قطاع الضيافة
مع توافر الحلول المبتكرة غير المحدودة توصلت شركة بُعْد للاتصالات إلى مستوى جديد من التكامل حين أنشأت أنظمة متكاملة لعمل مجموعات الفنادق ووحدات الضيافة مدمجة مع أنظمة إدارة الممتلكات لتوفير بنية خدمات ذات رقابة وإدارة عاليتين بواسطة إمكانات الشبكات اللاسلكية وحلول الاتصال عبر بروتوكولي الإنترنت IPو IPTV وبإمكانيات القدرة على المراقبة.
النشاط الأساسي
تحظى الشركة بتشكيلة واسعة من الأنشطة الأساسية الشاملة والمثيرة للإعجاب، إضافة إلى حلول CIT المتكاملة التسويقية الشاملة، كما يمكنها إعادة هيكلة البنى التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية لأي منشأة من أجل تطويرها وتحديثها للحصول على أفضل نتائج مجدية.
الحلول الذكية الشاملة
لدينا منتجات وخدمات ذكية متنوعة تمكِّن العملاء من أن يرتقوا باستثماراتهم التكنولوجية بما يحقق أهداف مؤسساتهم وأعمالهم.
تصميم الشبكة والتخطيط
توفر الشركة لعملائنا أحدث تصاميم وتخطيط لبنية الشبكات المدمجة باستخدام طرق متطورة بطريقة Design Topologies وطرق تجميع وإنجاز الشبكات الحديثة.
هندسة النظم
المراجعة والمتابعة الإلزامية للتصميم والتخطيط تتيح إدماج مواصفات تقنية ضرورية لاعتماد الحلول المصممة كما تم طلبها تماما.
حلول الشبكات المدمجة
توفر الشركة لعملائها شبكة موحدة مشتركة الموارد تشتمل على تطبيقات الصوت والبيانات ووظائف الاتصالات متعددة الوسائط مدعومة بسلسلة واسعة من تطبيقات الاتصالات السلكية واللاسلكية والحلول الخاصة بالأعمال.
المجالات اللاسلكية
تقدم «بُعد للاتصالات» أحدث الحلول في مجال الاتصال اللاسلكي (مثل أنظمة الصوت عبر شبكة LAN المحلية اللاسلكية) مما يتيح اتصالا لاسلكيا حقيقيا وموثوقا وذا مستويات عالمية.
التشغيل والصيانة
تملك الشركة فريق عمل مهنياً عالي التدريب، قادراً على تقديم خدمات التشغيل والصيانة وإدارتهما بالكامل لجميع الأنظمة التي نقوم بتركيبها.
إدارة المشاريع
تقوم الشركة باعتماد نهج شامل في إدارة المشاريع وضمان جودة الأداء، والالتزام التام بالمواعيد المعتمدة في هذه المشاريع ورغبة في تحقيق تطلعات العملاء
قنوات التوزيع
بوجود أكثر من 60 موزعا معتمدا لتوزيع ودعم منتجاتها في جميع مناطق المملكة، فإن شركة بُعد للاتصالات لا تعد خياراً مهنياً محترفاً فقط، بل شريكاً استراتيجياً ذا موثوقية لعملائنا ولموزعيها على حد سواء.
مشاريع الاتصالات بنظام تسليم المفتاح
تقدم حلول إدارة المشاريع الكاملة وحلولاً تقوم على عقود بنظام تسليم المفتاح (التوريد والإنشاء والتشغيل والتسليم (شاملاً أعمال الاستشارة والتخطيط والتصميم وهندسة النظم وضمان الجودة والاختبار، وحتى آخر مراحل التنفيذ والتسليم، مصممة حسب طلب واحتياجات العميل وبالجودة المطلوبة. واليوم أضحت شركة بُعد للاتصالات خيارا لعملائها وشركائها كأحد رواد مقدمي حلول الاتصالات، لجهة الالتزام، التخطيط، الإمكانات، الوفاء بمواعيد التسليم، والأفراد المهرة ولقد نجحت شركة بعد للاتصالات في إحراز مستويات التأهل وحصلت على شهادة الآيزو 9001-2000 وذلك إظهاراً لتكاملها، وجودة الخدمة المقدمة للعملاء، وامتياز إدارتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.