"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستشفيات الرياض تعايد المرضى المنومين بالهدايا والحلوى
هنأوهم بحلول عيد الفطر متمنين لهم الشفاء العاجل
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2011

نظمت أقسام الخدمة الاجتماعية والعلاقات العامة في مستشفيات العاصمة الرياض صباح أمس أول أيام عيد الفطر المبارك حفل معايدة للمرضى المنومين على الأسرة البيضاء ومشاركتهم فرحة العيد السعيد.
وقام مسئولون مناوبون في تلك المستشفيات بجولات على غرف المرضى مقدمين لهم الهدايا والحلوى والورود والتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ومتمنين لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى وإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم، متمنين لهم الشفاء العاجل ويلتمسون مدى رضا المرضى عن الخدمات التي تقدم لهم ومتابعة سير العمل خلال أيام عيد الفطر المبارك.
صحة الحرس
في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض قام الدكتور سعد المحرج مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون نيابة عن معالي الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني بجولة معايدة على المرضى المنومين، حيث شملت جميع أجنحة الرجال في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني وكذلك مركز الملك عبدالعزيز لأمراض القلب وزراعة الكبد ومركز الإقامة الطويلة والعناية المركزة وقسم الطوارئ والإقامة القصيرة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، كما قامت اختصاصيات الخدمة الاجتماعية بتوزيع الهدايا والورود على الأقسام النسائية وقسم الأطفال.
مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي
قام الدكتور علي النجاشي نائب المدير الطبي بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي يرافقه عبدالله المسعود المدير التنفيذي لشؤون الخدمات وعلى الطيار المدير التنفيذي لشؤون المرضى ومدير العلاقات العامة سعد بن خميس وخالد الحارثي مدير الأمن والسلامة والأخصائي الاجتماعي سعد العسكر ووفد من المجلس الطلابي بكلية الطب جامعة الملك سعود برئاسة الطالب سعد العنزي ومجموعة من منسوبي المستشفى بجولة على أقسام المرضى المنومين، حيث قاموا بالسلام على المرضى وتهنئتهم بالعيد السعيد.
وفي الجانب النسائي قامت مديرة الخدمة الاجتماعية نورة الجلاجل وزميلاتها بتوزيع الهدايا على المريضات والأطفال، وقاموا بتوزيع الهدايا وباقات الزهور على أطباء الطوارئ والممرضين والممرضات وأطباء وفنيي التخدير والمختبر والأشعة والعمليات والصيدلية الخارجية.
د. الزهراني يطمئن على صحة احد الأطفال
مستشفى الإيمان
وزار المشرف العام على مستشفى الإيمان بالرياض الدكتور سعيد بن راشد الزهراني، وعايد المرضى المنومين بالمستشفى والمرضى في أقسام الطوارئ ووحدة غسيل الكلى، حيث قدم لهم الهدايا والورود والحلوى للمرضى، ونقل لهم تهاني وتبريكات معالي وزير الصحة والمدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم الشفاء العاجل.
وسط حضور لافت من ذوي المرضى ومشاركة جهات تطوعية.
مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى
وأقام مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى صباح أمس الثلاثاء أول أيام عيد الفطر المبارك حفل معايدة لمرضى المركز بحضور لافت من ذوي المرضى.
وافتتح الحفل المدير التنفيذي للمركز الدكتور خالد بن عبدالعزيز السعران ويرافقه المساعد المالي والإداري عبدالله الزويد وعدد من رؤساء الأقسام ومنسوبي المركز ، حيث أقام المركز مأدبة إفطار للمرضى، وذلك احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.
وقدم د. السعران ضمن برامج تعزيز الروابط الاجتماعية مع المرضى وذويهم هدايا العيد والورود، ونقل للمرضى وذويهم تحيات معالي وزير الصحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
كما اشتمل حفل المعايدة على مشاركة جامعة الملك سعود، ممَثلة بنادي مجتمعي التطوعي، الذين قدموا الهدايا لذوي المرضى من الأطفال وشاركوهم بمسابقات الرسم على الأطباق
يذكر أن مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى يعد من أكبر مراكز التنقية الكلوية بنوعيها الدموية والبروتينية في الشرق الأوسط ويعمل على خدمة مرضى الفشل الكلوي بمنطقة الرياض بعدد 9 وحدات تحتوي على 125جهاز غسيل دموي وبروتيني وعمل خلال شهر رمضان. بثلاث فترات صباحية وبعد الظهر ومسائية.
جانب من حفل المعايدة بالتخصصي
التخصصي يعايد المرضى
وأقامت إدارة الخدمات الاجتماعية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث فعاليات الحفل الترفيهي السنوي للأطفال المنومين في صالة الجوهرة للألعاب، وتضمن الحفل الذي بدأ في الساعة التاسعة صباحاً واستمر حتى فترة الظهيرة على العديد من الفقرات المتنوعة قامت بها إحدى الفرق الترفيهية والتي اشتملت على الأناشيد والمسابقات والألعاب التي تتناسب مع الوضع الصحي للمرضى المنومين بالمستشفى.
وتم توزيع الهدايا المتنوعة على جميع الأطفال الحاضرين بالإضافة إلى تقديم وجبة خفيفة، أما بالنسبة للأطفال الذين لم يستطيعوا مغادرة غرفهم وحضور الحفل نظراً لحالتهم الصحية فقد قامت مجموعة من الأخصائيات الاجتماعيات بزيارتهم في غرفهم وتوزيع الهدايا عليهم بعد انتهاء الحفل.
مدينة الملك سعود الطبية
ونظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع الخدمة الاجتماعية النسائية بمدينة الملك سعود الطبية حفل معايدة للمرضى المنومين بالمدينة بمستشفياتها الثلاثة العام والأطفال والنساء والولادة وقسم الكلى الصناعية بحضور نائب المدير العام الدكتور عبدالعزيز المصطفى وعدد من مسئولي ومنسوبي ومنسوبات المدينة.
وعايد الدكتور عبدالعزيز المصطفى ومرافقوه عددا من المرضى، وقدم لهم تهنئته بعيد الفطر المبارك مع باقات الزهور والهدايا الخاصة بهذه المناسبة متمنين لهم الشفاء العاجل ومن جانب آخر عبر المرضى ومرافقيهم عن شكرهم لنائب المدير العام ومشاركته لهم بهذه المناسبة وهو ما يخفف عنهم تواجدهم على الأسرة البيضاء بعيدا عن أسرهم واثنوا على الخدمات الطبية المقدمة لهم بالمدينة وعلى حسن المعاملة من الكوادر الطبية والفنية.
وقدمت نائبة مديرة قسم الخدمة الاجتماعية الأخصائية سحر المساعد شكرها لإدارة المدينة على دعمها لحفل المعايدة وعلى اللفتة الإنسانية بمعايدة المرضى وإدخال الفرح والسرور لنفوسهم وخاصة الأطفال كما توجهت بشكرها لإدارة العلاقات العامة والإعلام وكل من ساهم في معايدة المرضى.
د. المصطفى يعايد مرضى مدينة الملك سعود الطبية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.