وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشبح الهلالية تسيطر على أجواء قطر والجامبو الأهلاوية تدك مدرج الشرطة
ممثلا الوطن تأهلا لنصف نهائي بطولة العرب
نشر في الرياض يوم 27 - 02 - 2011

بجدارة واستحقاق تأهل ممثل الوطن في البطولة العربية ال29 للكرة الطائرة المقامة حاليا في الرياض فريق الهلال إلى دور نصف النهائي بعد فوزه الكبير على قطر القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة قدم فيها نجوم الشبح الهلالية جميع فنون الكرة الطائرة بفضل الارسالات القوية وحائط الصد المنيع والضربات الساحقة والتنويع المميز من صانع الالعاب النجم الكبير خليل حجي تقدم الهلال في الشوط الأول وفرض اسلوبه باللعب السريع بتواجد النجمين الكبيرين ياسر المكاوني ويحيى حنش في مركز 3 وبفضل الضربات الساحقة من النجم الكبير أحمد البخيت والنجم المصري أحمد صلاح لينهيه 25-20 وفي الشوط الثاني هبط مستوى لاعبي الهلال وصاحبته كثرة الأخطاء في الأرسالات واستقبال الكرة الأولى الأمر الذي سهل مهمة الفريق القطري في الفوز بالشوط 25-21 وفي الشوط الثالث عاد الهلال إلى مستواه وفرض هيمنته على الشوط من البداية بفضل تألق جميع نجوم الفريق لينهي الشوط لصالحه 25-16 وحسم اللقاء بفوزه في الشوط الرابع 25-18.
وسيلاقي الهلال في الدور النصف النهائي عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (الأحد) على صالة رعاية الشباب بالدرعية فريق الأنوار اللبناني فوزه 3-0 على السيب العماني في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة جامعة الإمام محمد بن سعود في مباراة سيطر على مجرياتها الفريق اللبناني وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25-22 – 29-27 – 25- 19 .
القصير : ممثلا الوطن شرفا الرياضة السعودية وينتظران دعم الجماهير الليلة
كما واصل ممثلنا الآخر فريق الأهلي عروضه المميزة وتأهل لنصف النهائي بعد فوزه الكبير على فريق الشرطة القطري بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة قدم من خلالها نجوم الأهلي جميع فنون اللعبة ليواجه
فريق الصفاقسي التونسي عند الساعة التاسعة والنصف على صالة رعاية الشباب بالرياض وكان الصفاقسي اكتسح النصر البحريني بثلاثة أشواط دون مقابل.
القصير : نجاح كبير
أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إبراهيم القصير سعادته بتأهل ممثلي المملكة في البطولة العربية 29 الهلال والأهلي إلى دور نصف النهائي حيث قال : "أعتقد أن تأهل فريقين سعوديين إلى دور نصف النهائي من البطولة يدل على قوة كرة الطائرة عربيا، وأتمنى لهما التوفيق والفوز في مبارياتهما مساء اليوم أمام الأنوار اللبناني والصفاقسي التونسي ونراهم في نهائي البطولة سويا حتى نضمن أن البطل".
الحربي : سنواصل المشوار
أكد لاعب الهلال ابراهيم الحربي أن مواجهة فريقه مساء اليوم أمام الأنوار اللبناني في دور نصف النهائي من البطولة لا تقبل أنصاف الحلول حيث قال : " سندخل هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة بإذن الله، وبالتأكيد أن الأنوار اللبناني يعتبر فريقاً قوياً ومتميزاً ولديه عناصر جيدة والدليل أنه وصل إلى هذه المرحلة المهمة من البطولة، ولكننا قادرون على تجاوزه والفوز عليه".
حجي : نتظر الجماهير
كما أبدى لاعب الهلال خليل حجي سعادته بالتأهل لدور نصف النهائي بعد فوز الفريق مساء أمس على قطر القطري إذ قال : "نحمد الله على تحقيق الفوز والتأهل عبر بوابة فريق قطر القطري، ونتمنى أن نواصل مشوار الانتصارات بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الأنوار اللبناني ونظهر بمستوى لائق يشرف الكرة السعودية، ونسعد جماهيرنا بالتأهل إلى نهائي البطولة مع تمنياتنا بالتوفيق أيضا لشقيقنا الأهلي في الوصول إلى النهائي " .
وناشد حجي الجماهير الهلالية بالوقوف إلى جانب الفريق في هذه المرحلة المهمة من البطولة إذ قال : " أشكر جماهير الهلال الغالية التي حضرت مباراة الفريق مساء أمس أمام قطر ونتمنى أن يتواجدوا بكثافة أكبر لمؤازرة الفريق وزفه إلى النهائي".
الغامدي : مهمتنا صعبة
أبان لاعب الأهلي أيمن الغامدي أنهم قادرون على الوصول إلى نهائي البطولة وتحقيق الفوز على الرغم من صعوبة المهمة إذ قال : "سنقدم كل ما نملك من أجل تحقيق التأهل إلى النهائي حيث تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق الصفاقسي التونسي الذي يعتبر من أصعب واقوى الفرق في البطولة، ولكن رجال الأهلي قادرون على تحقيق النتيجة الإيجابية وتجاوز عقبة الصفاقسي بنجاح والوصول إلى نهائي البطولة " .
مجرشي : هدفنا النهائي
أعرب لاعب الأهلي ابراهيم مجرشي عن سعادته بما حققه الفريق في البطولة العربية حتى الآن إذ قال : " لفريق يقدم مستويات رائعة مقرونة بالنتائج الإيجابية على الرغم من عدم تواجد أي لاعب أجنبي في الفريق والاعتماد على اللاعبين الشباب، وأعتقد أن وصولنا إلى دور نصف النهائي يعتبر أمر جيد ونتمنى أن نواصل مسيرة الانتصارات ونصل إلى النهائي".
دور الثمانية يجذب الجماهير
ارتفعت نسبة الحضور الجماهيري في مباريات دور الثمانية من البطولة مساء أمس حيث شهدت مباراة الهلال وقطر القطري حضورا جماهيريا جيدا وازدياد عدد الجماهير بشكل لافت في الصالة، بالإضافة إلى التواجد الجماهيري لرابطة جماهير الأهلي في مباراة الفريق أمام الشرطة القطري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.