القيادة تعزي رئيس البرازيل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    اقتصاديان ل «عكاظ»: إنشاء مدينة صناعية ومناطق لوجستية لسلاسل إمداد مواد البناء.. تعزيز للتوطين ودعم المشاريع السكنية    توخيل: الهزيمة أمام ريال مدريد مؤلمة.. وقرار الحكم كارثي    المملكة ونمذجة العدل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    الاتحاد يواجه الهلال على ذهب نخبة الطائرة    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    طريقة عمل كفتة الدجاج    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غرفة الرياض التجارية.. منصة سنوية لرجال الأعمال والوزراء
رغم طابعه الودي إلا أنه لا يخلو من طرح بعض الأفكار والمشاريع التي تظهر مساء كل اجتماع سنوي

يعد الحفل السنوي لرجال الأعمال الذي تقيمه غرفة الرياض سنويا احد أهم المناسبات الودية التي تجمع أقطاب المال والأعمال ومسؤولي الجهات الحكومية
كما يحرص منسوبو السلك الدبلوماسي في المملكة على المشاركة في حضور هذا التجمع الذي عادة مايخوض فيه الحاضرون أحاديث متشعبة يجمعها المال والأعمال.
الحفل السنوي يعطي الضوء الأخضر مطلع كل عام اقتصادي لبدء النشاط
وإن كان هذا الحفل له طابع الودية بعيدا عن الرسمية إلا أنه لا يخلو من طرح بعض الأفكار والمشاريع التي قد تسيطر على بعض الأحاديث الجانبية.. لكنها قد تكون فرص سانحة لتتحول الى مشاريع مربحة في قادم الأيام..
غرفة الرياض التي نجحت على مدى عشرين عاما على تنظيم هذا اللقاء حرصت على تهيئة الأجواء لتكون أكثر ودية حيث لا يكون في هذا الحفل كلمات خطابية مما يتيح للمدعوين التنقل في جنبات نادي رجال الأعمال وتبادل الأحاديث فيما بينهم.
وان كان الحفل يحظى بحضور واسع من رجال الأعمال.. إلا أنه عادة يكون محط اهتمام كبير من أصحاب المعالي الوزراء الذي اعتادوا مشاركة رجال الأعمال هذا الحفل السنوي ..
• غرفة الرياض التي احتفلت قبل عدة أشهر بدخول عامها الخمسين تعد اكبر غرفة تجارية على مستوى الخليج العربي حيث تجاوز عدد مشتركيها السبعين ألف مشترك ينتمون الى مختلف قطاعات التجارة والصناعة والخدمات.
• وتتشكل في الغرفة نحو ثمانين لجنة تشمل جميع القطاعات الاقتصادية، وهي تمثل مجالس قطاعية لكل قطاع، حيث يتباحث أعضاء تلك اللجان شؤون قطاعهم تحت مظلة الغرفة التي توفر لهم قنوات الاتصال والتواصل مع جميع الجهات الرسمية في القطاع الحكومي لتسهيل كل ما يتعلق بتلك القطاعات.
• كما توفر الغرفة من خلال قطاع المعلومات والبحوث تدفق واسع للمعلومات الاقتصادية التي يمكن الاستفادة منها بكل سهولة من خلال الخدمات الالكترونية التي عملت الغرفة تطويرها.
• ولأهمية ما تمثله البحوث والدراسات فيعد منتدى الرياض الاقتصادي الذي تنظمة الغرفة كل سنتين احد اهم اذرع الغرفة التي تسهم في تحديد معوقات القطاعات الاقتصادية المحلية وتقديم المقترحات وفق رؤى علمية دقيقه، حيث يتم اعداد تلك الدراسات بعناية ودقة.
• وعززت غرفة الرياض من صناعة المعارض بالمملكة من خلال تدشين مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يستضيف العديد من المعارض والمؤتمرات والذي تم تصميمه وفق احدث التصاميم المعمارية، كما يضم مركز المنتجات الوطنية والذي يتيح توفر المنتجات الوطنية تحت سقف واحد.
وشهدت اروقة غرفة الرياض خلال الاشهر القليلة الماضية عملا متواصلا لتعزيز مشاركة القطاع الخاص من خلال قطاعاتها المختلفة في دعم الاقتصاد الوطني، وتسعى اللجان القطاعية والخدمية بالغرفة الى التنسيق الدائم مع الجهات الحكومية ذات العلاقة تجاه مزيد من التنظيم ودعم القرارات التي تستهدف تعزيز اللاقتصاد الوطني.
عبدالله بلشرف
حمد الحميدان
محمد العمران
فهد الثنيان
سعد الخريف
أحمد الكريديس
عبدالعزيز الرشيد
د. عبدالعزيز الجزار
م. سعد المعجل
خالد المقيرن
خالد السيف
سعد الرصيص
فيصل المطلق
عجلان العجلان
د. سامي العبدالكريم
وزير التجارة مستقبلاً زوار تجمع الغرفة السنوي
سامي وماجد الحكير
عجلان العجلان ومعالي وزير العمل وبندر الصالح
وزير التجارة في حديث مع بعض رجال الأعمال
وزير المالية ويبدو د. فهد السلطان وعبدالرحمن الجريسي
وزير المالية والزميل فيصل العبدالكريم
م. سعد المعجل مرحباً برجال السلك الدبلوماسي
م. الخريف، الكريديس، الحمادي، العمران، الثنيان، د. العبدالكريم
صورة جماعية لأعضاء مجلس إدارة الغرفة ومنسوبيها
الزميل صالح الزيد وسعد الرصيص وفهد العجلان
الزميل خالد الربيش وخالد المقيرن وابراهيم العقل/div
حميّد العنزي وسالم السالم
جانب من الحضور في مقر الغرفة التجارية بالرياض
المدخل الرئيسي لقاعة احتفالات الغرفة التجارية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.