الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فندق أوالف إنترناشيونال في الطائف ينظم فعاليات جاذبة ورحلات للمعالم السياحية والتاريخية
حقق نسبة تشغيل مرتفعة الموسم الحالي..
نشر في الرياض يوم 26 - 08 - 2010

قدم فندق أوالف انترناشيونال بالطائف العديد من العروض والمفاجآت الجاذبة خلال الصيف الحالي لقيت استحسان السائحين والزوار ومنها عروض للأطفال في المسرح وتوزيع الهدايا وتذاكر التزلج على الجليد في مول قلب الطائف وعروض الإقامة ..
وقام الفندق بتأمين مواصلات مجانية لنزلائه وبشكل يومي بهدف إطلاعهم على المواقع السياحية والمعالم الحضارية والتاريخية والتراثية في مدينة الورد ومنها قصر شبرا ، ومرتفعات الهدا ، وحديقة الحيوانات ، ومدرسة الفروسية ، وتلفريك الهدا السياحي بالإضافه إلى تعريفهم بالفعاليات اليومية التي تقام بمول قلب الطائف ومشاركتهم في السحوبات على السيارات والهدايا المختلفة ..
وأوضح علي مغنية مدير عام فندق أوالف إنترناشيونال أن الفندق افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة قبل عامين تقريباً فكان هذا البرج الشاهق ( 30 دوراً ) معلماً من معالم الطائف يقع في موقع متميز بقلب المدينة حيث يمكن للسائح رؤيته من مواقع مختلفة من المدينة ، و لا يبعد سوى 15 دقيقة عن ميقاتي السيل الكبير ووادي محرم في الهدا ، مما يجعله محطة استراحة وانطلاقاً في طريق المعتمرين الى بيت الله الحرام ، كما يبعد 20 دقيقة عن مرتفعات الهدا والشفا ذات الطبيعة الخلابة .. والبرج موصول بأكبر مركز تجاري في الطائف هو مول قلب الطائف الذي يحتضن أرقى الماركات العالمية بالإضافة إلى أشهر المطاعم المحلية والعالمية والعديد من الوسائل الترفيهية من ألعاب أطفال إلى صالات البولينج والبلياردو وساحة التزلج على الجليد وغيرها من المرافق المساندة ، وقد صنف الفندق ضمن فئة خمسة نجوم من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار في آخر تصنيف .. ويحتوي الفندق على 266 وِحدة من غرف رجال أعمال وأجنحة فاخرة ذات ديكور مترف وتضم كراسي مساج وجاكوزي في وسط الغرفة، وغرفة بخار داخل الحمام ، كما يضم الفندق أجنحة واسعة من غرفتين وثلاث غرف نوم هي بمثابة شقق مفروشة فخمة مجهزة تجهيزا كاملا للإقامة الطويلة ..
وأكد أن نسبة التشغيل المرتفعة للفندق خلال الفترة الماضية راجع الى توفير الضيافة الفندقية الراقية والمدعمة بالتقنية العالية والخدمة الشخصية ، بالاضافة الى المطعم الدوار الذي يقع بقمة البرج ويدور دورة كاملة في غضون 50 دقيقة يستمتع بها الزائر بمشاهدة معالم الطائف على ارتفاع 275 قدما وهو يتناول تشكيلة من أجود المأكولات الشرقية والغربية المتنوعة ، وكذلك المقهى على ارتفاع 300 قدم .. كما أشار الى تميز الفندق بوجود مصعد بانورامي يطل على المدينة ووجود صالات وقاعات مجهزة بأعلى التقنيات للمؤتمرات أو الاجتماعات أو الحفلات ، وتوقّع ارتفاع نسبة الإشغال إلى معدلات قياسية خلال العام الحالي وأكد أن الفندق يشهد اقبالا كبيرا منذ بدء الموسم السياحي وخلال شهر رمضان الحالي ومن المتوقع استمرار ذلك الى نهاية إجازة العيد بإذن الله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.