البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيارة خير تعكس عمق التلاحم والوفاء
أهالي مسكة ل "الرياض ":
نشر في الرياض يوم 04 - 04 - 2010

بانت سعادة غامرة وفرحة كبيرة على كافة أهالي مركز مسكة ابتهاجاً بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود لتدشين مشروع الإسكان التنموي الخيري في مسكة وقدموا خالص تقديرهم لهذه الرعاية الكريمة وهذا الدعم المتواصل.
في البداية تحدث الأستاذ خالد بن محمد العتيبي الموظف بمركز مسكة فقال: في هذا اليوم يسعد مركز مسكة باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومرافقيه الكرام. ويغمرنا شعور عارم وبالسعادة والامتنان. وذلك أن هذه الزيارة يسبقها خير ويعقبها خير بإذن الله فنحن في بلد الخير والعطاء والوفاء بلد خير بعقيدته وقيمه ومبادئه.. وبلد عطاء بسخاء قادته وبلد الوفاء من أبنائه للقادة والوطن. وإن اهتمام سمو الأمير ومتابعة زيارته للمحافظات والمراكز يفرض الترحيب من الأعماق ويؤكد ما يوليه سموه الكريم من اهتمام دائم بمواطني منطقة القصيم وتلمس احتياجاتهم. وقد لا تكون الكلمات حاضرة للتعبير عن مشاعر النفس وابتهاجها بمثل هذه اللقاءات الخيرة والزيارات المباركة. فأهلا بضيف مسكة وصحبه الكرام وبالرحب والسعة.
وتحدث الأستاذ محمد بن علي الباني الموظف بمركز مسكة فقال إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم إلى مسكة وافتتاحه لمشروع للإسكان التنموي لدليل على قوة التلاحم بين القيادة والشعب. حيث إننا في بلد تترجم فيه معاني الحب والوفاء في صورة من اجمل صور البناء الشامخ في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله. اليوم يستقبل أهالي مسكة بكل الحب والوفاء أمير المنطقة المحبوب فعمت الفرحة على الصغير والكبير وتزينت مسكة وتجملت في جميع أرجائها بصادق التعبير والوفاء لتعكس مدى المحبة والفرح والسرور لزيارة لهذا المركز ليحقق لها ولأبنائها آمالهم وطموحاتهم في مختلف جوانب الحياة. وحق لهم ذلك لأنهم يثقون تمام الثقة بأن سموه أهل لذلك فتواجد شخصية تحب العمل وتضحي من أجله مثل سموه قادر بمشيئة الله على التفاعل في خدمة المنطقة والتي تعيش تطورا في شتى المجالات.
وقال الأستاذ علي بن نايف الكثيري: تتجدد مواسم الخير والعطاء بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لمركز مسكة وافتتاح مشروع الإسكان التنموي هذا المشروع الذي يسهم إسهاما كبيرا في خدمة مواطني هذا البلد ويحث على التعاون والتكافل والتعاون من اجل مجتمع أكثر تماسكا وتعاطفا فيما بينهم.. وتعد هذه المشاريع امتدادا للمكرمات التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لأبناء هذا البلد الغالي. فأهلاً بسموه وصحبه الكرام.
كما أعرب الأستاذ محيسن بن حسن الحربي قائلاً: بكل الحب والولاء نستقبل أمير منطقتنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه في مركز مسكة ليعبر أبناؤها عما يجيش في قلوبهم من مشاعر الحب والاعتزاز والتقدير.. وزيارته هي امتداد وتواصل لزيارات سموه لمحافظات ومراكز المنطقة والتي تجلب الخير والتطوير الذي يحرص عليه سموه للرقي بهذه المنطقة والتقدم والازدهار.. فكم نتطلع بلهفة وشوق لمثل هذا اللقاء ويغمرنا الولاء والشعور بالانتماء الحقيقي لثرى هذا الوطن. فأهلا بك يا من يتعلل وجهه ضياء وسرورا عند العطاء.
وذكر الأستاذ شالح بن معتق المطيري بأنه لن تستطيع الكلمات والعبارات التعبير عما يجول في خاطري تجاه هذه المناسبة ومركز مسكة وهي اليوم تلبس أحلى حللها لاستقبال أمير منطقتنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه لتعيش فرحة غامرة بقدوم سموه ليرى بنفسه ما تحقق من مشروعات تنموية متنوعة كان الداعم الحقيقي والموجه لها وإذا كان الحديث عن هذه المشاريع الخيرية والتنموية والتي يهتم بها سموه لا يمكن أن تتسع لها أوراق الصحف فبقاؤها في النفوس أبلغ فله منا أجمل آيات الشكر والترحيب. وأهلا بسموه الكريم وصحبه الكرام.
وقال الأستاذ علي محمد الحشر الكثيري فقال: كم هي سعادتنا كبيرة هذا اليوم الذي نتشرف فيه بلقاء أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه حيث تسعد مسكة بكافة أبنائها صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً بهذه المشاريع التنموية الخيرية الكبيرة التي يدشنها سموه الكريم مساء اليوم مقدرين لسموه الكريم هذه اللفتة الحانية تجاه أبنائه في هذه المنطقة العزيزة وقد عرف عن سموه الكريم المبادرة دائماً تجاه مشاريع الخير والاهتمام بها ودعمها وتشجيع المحسنين للإسهام في خدمة المحتاجين فبارك الله في جهوده وجهود كل الرجال المخلصين من أبناء هذا الوطن النبيل ومنهم معالي الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين حفظه الله وبارك الله في جهوده الخيرة وسدد على طريق الخير خطاه.
كما تحدث الأستاذ هاني بن باني الكثيري فقال: أبناء مسكة تغمرهم فرحة كبيرة وسعادة لا يمكن وصفها بأي حال من الأحوال كيف لا وهم يلتقون أمير منطقة القصيم مهندس النهضة العمرانية في المنطقة وربان سفينتها الماهر مع عضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود يلتقونهم على أرض الخير في احد مشاريع الخير والعطاء والنماء التي تتزين بها مسكة من خلال الإسكان التنموي الخيري ومبنى جمعية البر الخيرية ومبنى المركز فالشكر كل الشكر لسموه الكريم وسمو نائبه على الدعم المتواصل والتشجيع الدائم الذي يلقاه الجميع من سموهما في مختلف المجالات وكل الشكر لرجال الخير الباذلين المنفقين في هذه الأرض المباركة الطاهرة ونسأل الله تعالى أن يخلف عليهم بكل خير وأن يجزيهم عما قدموا وأنفقوا خير الجزاء.
الأستاذ حسين بن باني الكثيري تحدث بهذه المناسبة السعيدة فقال: يوم من أيام الخير في شبر من أرض الوطن المعطاء تتجلى فيه أروع صور الوفاء حيث يترجم ذلك على أرض الواقع حين يلتقي أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود مع أبنائهم في مشهد فرح وخير يتكرر كثيراً في هذه المنطقة المتميزة بقيادتها النبلاء ورجالاتها المخلصين. فأهلاً بسموه الكريم وسمو نائبه وأهلاً بضيوف مسكة الكرام الذين حضروا مشجعين ومباركين هذه المشاريع الخيرية الرائعة وندعو الله تعالى بأن تكون أيامنا كلها أفراحاً ومسرات.
الأستاذ: مساعد بن محمد العتيبي تحدث قائلا: تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود لمركز مسكة مساء اليوم وافتتاحهما للإسكان التنموي الخيري تاتي كدليل واضح على السمة الحسنة التي اعتاد عليها أبناء المنطقة جميعاً من سموهما الكريمين كما اعتادا أيضاً على التواصل مع أبنائهم والوقوف على احتياجاتهم وكذلك الاسهام في استقرار الفقير منهم ومساعدته من خلال المشاريع الإسكانية المتعددة وحرصهما على شمولية هذه المشروعات من أجل تأمين الحياة الأسرية السعيدة للمحتاجين وهو التوجه الإنساني الجميل الذي نادت به حكومتنا الرشيدة حرصاً على تلبية احتياجات الأسر في مختلف المناطق والمحافظات بل وحتى المراكز والقرى الصغيرة من منطلق انساني سامٍ يهدف الى رفعة أبناء هذا الوطن وتميزهم وجعلهم ينعمون بحياة كريمة سعيدة.
فالشكر لأمير المنطقة وسمو نائبه ولكافة المساهمين في هذا العمل الخيري ونسأل الله تعالى أن يبارك في الجهود وأن يحفظ الوطن من كل مكروه.
محمد بن علي الباني
علي بن نايف الكثيري
محيسن بن حسن الحربي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.