النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العنقري يعتذر لجماهير «القلعة».. ومتفائل بنقاط النصر
نشر في الرياض يوم 29 - 01 - 2010

أكد مدير كرة القدم بالنادي الأهلي غرم العمري أن إدارة النادي رفعت القائمة الخاصة بالبطولة الآسيوية، ولكن باستطاعتهم حذف أو إضافة خمسة لاعبين قبل انطلاق البطولة بأسبوع مما سيزيد فرص ضم لاعبين آخرين في حالة نجاحهم في ضم لاعبين محليين خلال الأيام المقبلة.
كما أكد أن المفاوضات مع مدافع نجران علي الصقور لازالت قائمة "نحن مهتمون بالتعاقد مع الصقور وعند حدوث أي جديد سنعلن عنه عن طريق مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي". وأشارالعمري أن الفريق سيعود إلى التدريبات على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي خلال أربعة أسابيع كان ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بحضور محترفي الأهلي الجدد التونسي سيف الدين غزال واللاعبين البرازيليين مارسينهو دي سيلفا و فيكتور سيمويس.
من جهته عبر اللاعب التونسي سيف غزال في المؤتمر الصحافي عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي متمنياً أن يقدم المستوى الذي يرضي طموحات أنصار وصناع القرار في النادي، وعن عدم ظهوره بمستوى فني جيد في مباراة القادسية الماضية في دوري زين السعودي للمحترفين وحصوله على بطاقة حمراء، وقال: "كان الطرد غير صحيح وأتمنى أن أقدم ما يسعد جمهور الأهلي".
وأضاف "جمهور الأهلي يتمنى مني أن أكون في مستوى خالد بدره، و هذا ما أتمنى أن أصل إليه في مشواري مع الأهلي كما أحب أن أثمن ثقة المسؤولين والجماهير بي وبزملائي المحترفين وسنبذل جهدا خارقا في سبيل جلب البطولات".
من جهة خرى أكد الأهلاويون عزمهم كسب مقابلتهم اليوم أمام النصر لمصلحتهم وزيادة غلتهم من النقاط على رغم أن المباراة تلعب على أرض ووسط جماهير الفريق المنافس مدركين صعوبة المواجهة وحساسيتها كون النقاط الثلاث تهم الفريقين.
وهو ما أشار إليه مدير الكرة بالأهلي غرم العمري الذي قال: «بالتأكيد ستكون من أقوى مباريات الجولة خصوصا وأن نقاط المباراة تهم الفريقين كثيرا وندرك أن فريق النصر بات متطورا كثيرا وبه عناصر فنية جيدة قادرة على تقديم صورة فنية ممتعة ولكن في المقابل فإن فريقنا استعد جيدا لهذه المباراة على رغم غياب بعض العناصر بداعي الإصابة ونسعى من خلال مواجهة اليوم إلى الظهور بمستوى فني يعكس الصورة الحقيقية لفريقنا وإن شاء الله نرجع إلى جدة بنقاط المباراة الثلاث».
وأضاف: «أتمنى أن يقدم النصر والأهلي مباراة تليق بالفريقين وبأداء متميز يعكس علو كعب الكرة السعودية خصوصا وأن اللقاء سيتابعه كثيرون من خلال مدرجات ملعب المباراة أو من خلف الشاشة الفضية».
من جهته أكد مدرب الأهلي سيرجيو فارياس أن فريقه أكمل جهوزيته لمواجهة النصر، وأشار إلى أنه تابع بعض مباريات الجولات الماضية خصوصا مقابلة النصر والاتحاد في دوري «زين» السعودي للمحترفين في سبيل تكوين فكرة جيدة عن مستويات الفرق الأخرى وتسجيل نقاط الخلل والضعف.
وطالب البرازيلي الجماهير الأهلاوية بضرورة حضورها الملعب ودعم الفريق معنويا مؤكدا أنها تشكل داعما معنويا قويا للاعبين ويأمل أن يتزايد الحضور متمنيا من اللاعبين أن يكونوا أكثر حضورا وان يستغلوا الفرص التي تتهيأ لهم أمام الفريق المنافس وتحويلها إلى أهداف لأن الفرص قد لا تتكرر.
فيما تفاءل لاعب الوسط تيسير الجاسم بالمقابلة مبينا أن الأهلي قادر على تحدي قوة النصر وتجاوز عقبته والظفر بالمستوى والنتيجة موضحا أن زملاءه اللاعبين عاقدون العزم على الخروج بالمستوى والنتيجة في هذه المقابلة خصوصا وأن معنويات اللاعبين باتت مرتفعة وتواقة لتحقيق الانتصارات
وأكد رئيس مجلس إدارة الأهلي عبدالعزيز العنقري قائلا: «أنا واثق أن لاعبي الأهلي سيعكسون الصورة الحقيقية لفريقهم خلال هذه المقابلة وسيرفعون غلة الفريق من النقاط إلى 29 نقطة فالتفاؤل يغمرنا بمستقبل باهر للفريق بغض النظر عن فقدانه المنافسة الجادة على لقب دوري «زين» السعودي للمحترفين».
وأردف: «اعتذر للجماهير الأهلاوية عن نتائج الفريق غير المرضية في الجولات الماضية، وأعدهم بتصحيح الأمور للأفضل من خلال تكاتف الجميع».
واصفاً إياهم بالجماهير الوفية بدليل وقوفهم مع الفريق في السراء والضراء، وطالبهم بمواصلة وقوفهم مع الفريق في مباريات الجولات المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.