دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برنامجا قطاف STC وفرسان السعودية يتيحان لعملائهما تبادل النقاط بخدمات مجانية
تفعيل لأول اتفاقية بين قطاعين وطنيين «الاتصالات والطيران»
نشر في الرياض يوم 24 - 06 - 2009

فعلت الاتصالات السعودية والخطوط الجوية العربية السعودية الاتفاقية التي وقعت مؤخراً بين الجانبين ممثلة بالمهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية والمهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية ، وذلك للتعاون المشترك بتقديم خدمات نوعية لعملائهم .
وفي هذا الإطار دشنت الاتفاقية الأولى من نوعها بالمنطقة لتبادل المنافع بين برنامجي ( قطاف والفرسان ) التي تتيح لأعضاء برنامج الفرسان بالخطوط السعودية تحويل نقاط " قطاف " لاستخدامها ببرنامج الفرسان واستبدالها لأميال وخدمات مميزة كما تُمكن عملاء برنامج قطاف من الاستفادة من تحويل أميال برنامج الفرسان إلى نقاط في برنامج قطاف واستبدالها بخدمات ودقائق مجانية سواء للجوال أو الهاتف أو الانترنت ، وهذه الاتفاقية هي الأولى بين قطاعين وطنيين "الاتصالات والطيران" وتتضمن تبادل المنافع بين برامج الولاء في الشركتين، ففي جانب الاتصالات السعودية تمكن الاتفاقية عملاء برنامج قطاف الاستفادة من تحويل أميال برنامج الفرسان لنقاط في برنامج قطاف واستبدالها بخدمات ودقائق مجانية سواء للجوال أو الهاتف أو الانترنت.
وكذلك الحال بالنسبة لعملاء برنامج الفرسان الذين يمكنهم تحويل نقاط قطاف لاستخدامها في برنامج الفرسان واستبدالها بتذاكر مجانية وخدمات مميزة. وقال المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات لخدمات القطاع السكني في تصريح صحفي بهذه المناسبة إن توقيع هذه الاتفاقية يعد نقلة نوعية وإستراتيجية كبرى أحدثها برنامج قطاف من الاتصالات السعودية من خلال التحالف مع برامج ولاء قائمة مثل برنامج الفرسان من الخطوط السعودية بهدف تنويع وتحسين الخيارات لعملاء قطاف ، موضحاً بأن الاتفاقية تحقق مكاسب عديدة وهامة يتم من خلالها الاستفادة من نقاط برنامج قطاف في الحصول على كافة منتجات الخطوط السعودية وتبادل المنافع بين عملاء الاتصالات والخطوط السعودية بالإضافة إلى إتاحت الفرصة لعملاء برنامج الفرسان استبدال الأميال التي تمنحها لهم الخطوط بنقاط برنامج قطاف والاستفادة منها بتحويلها إلى خدمات بالاتصالات السعودية.
وأكد أن برنامج قطاف الذي يعد من أكبر برامج الولاء بالمملكة ودول المنطقة من حيث عدد العملاء الذين وصل عددهم إلى أكثر من 16 مليون عميل وكذلك ارتفاع عدد الشركاء إلى 23 شريكاً استراتيجياً يملكون 110 علامة تجارية ولهم نحو 3000 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة في مختلف المجالات .
ومن جانبه عبر يوسف عبدالقادر عطية مساعد المدير العام لخدمات العملاء بالخطوط السعودية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية وهي الشركة الوطنية الرائدة في عالم الاتصالات على مستوى المنطقة لتقديم خدمات متميزة يستفيد منها عملاء الشركتين ، لاسيما في ظل التوسع الكبير والمكانة البارزة للشركتين باعتبارهما من الصروح الاقتصادية الوطنية الهامة وتربطهما علاقات إستراتيجية متميزة وتعاون هادف وبناءاً في العديد من المجالات ، مؤكداً بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التحسين المستمر لبرنامج الفرسان بهدف الحصول على المزيد من المزايا لأعضاء البرنامج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.