النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    «الحصيني» يتوقع طقس نهاية الأسبوع بارد ليلاً.. ارتدوا الملابس الخريفية    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    افتتاح استثنائي وحضور ضخم هيئة الترفيه تطلق موسم الرياض    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»    وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي                            فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار                بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    آل الشيخ ينشر الخطة المرورية للوصول إلى منطقة مسيرة موسم الرياض    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طلال مداح يجمع جماهيره وأساطين الفن في ليلة الوفاء بذكرى رحيله التاسعة
في حفل تاريخي احتشد بالرموز
نشر في الرياض يوم 27 - 04 - 2009

شهد الحفل التكريمي لطلال مداح الذي أقيم لإحياء ذكراه للسنة التاسعة حضوراً جماهرياً حاشداً مساء الخميس الماضي في جدة،مما اضطر جماهير كثيرة للانتظار خارج بوابات القاعة ، ويؤكد الحفل حقيقة واحدة وهي مدى حب وشعبية( صوت الأرض )طلال مداح ،الذي لم ينل هذه المكانة بفنه وصوته المفرط في العذوبة فقط، بل بأخلاقه، وكرمه، ولما قدمه من دعم للآخرين،أيضا لما قدمه للأغنية السعودية من تحديث وتطوير وانتشار ، ليبقى حبه راسخاً في قلوب الجماهير حتى بعد مرور تسع سنوات من رحيله ، ولتعيش مدينة جدة مع الطرب الأصيل حتى مطلع الفجر في ليلة وصفة بليلة العمر خاطفة الأضواء والأجواء الجميلة التي تعيشها مدينة جده هذه الأيام.
وقد بدأ الحفل بتكريم لرموز فنية قدمت للأغنية السعودية الكثير عبر مشوار طلال مداح الفني الخالد ، حيث كرم الأستاذ والموسيقار غازي علي والملحن الكبير سراج عمر، ليبدأ بعد ذلك الحفل الغنائي الساهر بمقدمة موسيقية مختارة من أغاني المداح بعزف رائع من فرقة "ألوان"بقيادة المايسترو عازف القانون الشهير عماد لطفي زارع ، ويقدم بعد ذلك عشرة من الفنانين الشباب
من رواد المنتدى للجمهور كأصوات شبابية واعدة وكخطوه أولى لهم أمام النجاح الفني في الساحة الفنية مستقبلا ، والفنانين المشاركون هم الفنان فيصل العمري و عبدالله احمد و انس النهاري و عبد الرحمن محمد و أمين فارسي وعيسى الجهني وعادل الحسن وماجد محمد واسلام زاهد وسعد العاطف وسط تجاوب جماهيري منقطع النظير .
الحفل حضره عدد من الرموز الفنية والإعلامية والثقافية ممن صاحبوا قيثارة الشرق وكان على رأسهم عميد الفن طارق عبد الحكيم الذي فاجأ الجميع بالحضور رغم حالته الصحية إلا انه فضل الحضور لما للمداح من فضل كبير على الأغنية السعودية وقد عبر عن هذا الشعور مباشرة لجمهور الحفل بأن طلال مداح فنان عظيم و إنسان نبيل وخلوق وله الفضل الأول في انتشار الأغنية السعودية وتطويرها .
وحظي الحفل بمداخلات وتهان من خارج الحدود حيث أهدى الفنان القدير ابو بكر سالم بالفقيه هدية للمنتدى وجمهور طلال بهذه المناسبة واعتذر بكل أسف عن عدم تمكنه في المشاركة والحضور وأيضا شارك الأستاذ الفنان احمد فتحي باتصال عبر الجوال ليشيد بمكانه وعظمة الأستاذ طلال مداح ، ليختتم الحفل بمشاركة من الفنان المعروف حسن عبد الله بغناء مرثية خاصة بالأستاذ طلال مداح رحمه الله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.