نيوم تؤسس لأول شبكة عامة للتنقل الكهربائي    متحور «أوميكرون» يصعد بأسعار النفط    «ميقاتي» يكشف عن تطور جديد في استقالة «قرداحي».. ماذا طلبت فرنسا؟    إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة بأوميكرون    4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "الأرصاد" يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من رياح نشطة وأتربة مثارة في 6 مناطق    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    احذر.. هذه الأطعمة تُضعف الذاكرة وتشتت الانتباه    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الأخضر يخسر مواجهة النشامى                        المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البقاء لله
نشر في الرياض يوم 27 - 12 - 2004


عبدالله العرياني إلى رحمة الله
انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ عبدالله محمد العرياني (70) عاماً احد اعيان قبيلة بالعريان بالعرضية الشمالية.. غرقاً بسبب السيول الجارفة.
الفقيد والد الرقيب محمد عبدالله العرياني مدير مخفر شرطة شمران بالعرضية الجنوبية والموظف فايز عبدالله بمركز صحي نمرة بالعرضية الشمالية ويتقبل العزاء بمنزلهم بقرية البارك او على جوال/ 0505353689 او جوال/ 0505782906.
«الرياض» تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وتدعو له بالرحمة والمغفرة.
{إنا لله وإنا إليه راجعون}.
والدة الراشد في ذمة الله
فجع الأستاذ راشد بن عدالعزيز الراشد الموظف في مركز التأهيل الشامل بمدينة بريدة بوفاة والدته وقد اديت الصلاة عليها في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب ثم ووري جثمانها الثرى في مقبرة الموطا.
زوجها الشيخ عبدالعزيز الراشد وأبناؤه يتقبلون العزاء في منزل الأسرة بحي البشر في مدينة بريدة او الاتصال على جوال ابنها الاستاذ راشد رقم (0555131308).
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
{إنا لله وإنا إليه راجعون}.
الشاب أحمد الشايع في ذمة الله
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب أحمد بن عبدالله الشايع ابن الاستاذ عبدالله الشايع الموظف في الادارة العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم.
يتلقى العزاء على جوال رقم (0504899957).
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
{إنا لله وإنا إليه راجعون}.
زوجة حمزة تكروني إلى رحمة الله
انتقلت الى رحمة الله تعالى زوجة حمزة علي تكروني رئيس رقباء متقاعد وصاحب مرهم الجنادرية وقد تمت الصلاة عليها عصر امس الاحد بالمسجد الحرام ودفنت بمقبرة المعلاة الفقيدة والدة كل من عبدالعزيز وعلي.
ويقام العزاء بدارهم الكائنة - شارع ام القرى خلف البنك العربي الوطني - جوار المسجد القطري جوال 0503563534 حمزة.
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.
{إنا لله وإنا إليه راجعون}.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.