طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نور: طموحنا إحراز اللقب .. وغياب أسامة غير مؤثر
الاتحاديون متفائلون قبل اللقاء
نشر في الرياض يوم 14 - 05 - 2008

أكد لاعبو الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم على ان الانتصار الحقيقي لهم قبل مواجهة الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال هو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله كما انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق آخر بطولات الموسم ليكون ختامها مسكاً.
وأجمع اللاعبون على قوة فريق الشباب كفريق يلعب كرة جماعية وفي نفس الوقت رفضوا التأكيد على ان فريق الشباب خصمهم في النهائي يعتبر عقدة لهم.
في البداية تحدث قائد الفريق محمد نور قائلا: المباراة تجمع فريقين كبيرين والاتحاد لم يصل للمباراة النهائية الا عن جدارة واستحقاق فهو فريق كبير ومعروف ويكفي انه ازاح واحدا من اقوى الفرق السعودية الهلال وهذا سيعطي دافعا للفريق لتحقيق الفوز رغم الارهاق ولكن اللاعبين عاقدو العزم على تعويض خسارة البطولات السابقة وإسعاد جماهيرهم التي بلا شك ستزحف خلف الفريق في هذه المواجهة كما تعودوا منهم دائما حتى لو اقيمت المباراة في الرياض.
واضاف نور:. مثل هذه المواجهات لا تخضع لمقاييس فنية ولاعبو الاتحاد جاهزون للمواجهة وسيدخلون اللقاء وعينهم على اللقب وإن كان اللقب الحقيقي قد تحقق بالسلام على راعي المباراة خادم الحرمين الشريفين.
واستطرد نور ان الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها زملاؤه اللاعبون اعطته تفاولاً بانهم سيعودون الى جدة برفقة الكأس الغالية.
وحول وضعية خط الدفاع ومدى تأثير غياب اسامة المولد كلاعب مهم قال: اسامة لاعب كبير ولكن في الاتحاد لا يهمنا غياب أي لاعب حتى الشباب سيفتقد لعدد من لاعبيه ولكن هذا لن يضعفه كفريق كبير ويضم بدلاء بنفس مستوى الاساسيين والفريقان من الفرق الكبيرة التي لا تتأثر بالنقص وطمأن نور الجماهير الاتحادية بانهم لن يفرطوا في هذا اللقب وتقديمه هدية لهم الى جانب الرجال الاوفياء الذين دعموا الفريق في الفترة الماضية ولاعبو الاتحاد تمرسوا على مثل هذه المواجهات وستكون الكلمة لهم في الختام بمشيئة الله تعالى.
من جانبه طالب مناف أبو شقير جماهير الاتحاد بمساندة الفريق في هذه المواجهة التي تعتبر تتويجاً لموسم رياضي متقلب والاتحاد والشباب سيدخلان اللقاء من أجل التعويض واضاف ابوشقير قائلا:. تعودنا من جماهير الاتحاد الوقوف معنا في كل المناسبات خاصة في أصعب الظروف وفريقنا اقترب كثيرا من كأس خادم الحرمين الشريفين ونتمنى تواجدهم ومؤازرتهم في لقاء اليوم ..
وحول المواجهة قال: مباراة صعبة جدا على الفريقين وكل فريق يملك مقومات الفوز والمشكلة التي قد تواجه الفريق هي التسرع امام المرمى ولو كان هناك هدوء وحظ سيكون الفوز حليف فريق الاتحاد.
اما صمام الأمان حمد المنتشري فقد اكد جاهزيته للمشاركة في المباراة وهو رهن اشارة المدرب وقال:. أنا جاهز للمشاركة وهذه فرصة لتعويض جماهير الاتحاد ضياع البطولات الاخيرة التي لم يحالف الاتحاد الفوز فيها .. وحول صعوبة الهجوم الشبابي بقيادة فيصل السلطان وناصر الشمراني قال : هذه حقيقة فالشباب يملك مهاجمين متفاهمين وسريعين في نفس الوقت ويعرفان طريق المرمى جيداً ولكن دفاع الاتحاد دفاع قوي ولايتأثر ابدا بقوة الخصوم أيا كانت أسماؤهم ونجوميتهم ولكن في النهاية اتمنى التوفيق لنفسي ولبقية زملائي ونحقق لقب اغلى بطولات الموسم الرياضي الجاري ويوفق بقية زملائي اللاعبين في تحقيق الفوز على الشباب والعودة لجدة بالكاس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.