السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رودريغو عن مدرب الهلال: التدرب مع جيسوس لم يكن سهلاً!
نشر في الرياض يوم 10 - 01 - 2024

أشاد المهاجم الإسباني، رودريغو مورينو، بمدربه السابق في بنفيكا البرتغالي خورخي جيسوس، مؤكدًا أن مدرب نادي الهلال سمح له بالوصول إلى أعلى مستوى في عالم كرة القدم.
وقال مورينو في تصريحاته عبر صحيفة "آبولا" البرتغالية": "التدرب مع جيسوس ليس سهلاً على الإطلاق، كان يفعل أشياء تبدو صعبة، لكنه يعلم أهميتها للاعب، لقد جعلتني أرى قدراتي وإمكانياتي جيدًا".
وتابع لاعب الريان القطري الحالي: "رأيت مع جيسوس القدرة على النمو كلاعب كرة قدم، وكان لذلك بلا شك تأثير كبير على مسيرتي. لقد كان مدربي في بداية مسيرتي الاحترافية، والعمل معه سمح لي بالوصول إلى أعلى مستوى في عالم كرة القدم، وسأكون دائمًا ممتنًا له على ما فعله من أجلي".
وحول إمكانية العمل مع مدرب الهلال مُجددًا، أجاب اللاعب: "منذ أن غادرت بنفيكا لم تسنح لي الفرصة لمقابلته، لقد كنا دائمًا في بطولات مختلفة. في بعض اللحظات، كانت هناك إمكانية أن نتمكن من الالتقاء مرة أخرى على المستوى المهني".
وأضاف: "عندما كان جيسوس يقود فلامنغو، كانت هناك لحظة اتصل بي فيها ليسألني عما إذا كان هناك احتمال، لكن ذلك لم يحدث أبدًا، كنت في نادٍ آخر وكنت في حالة جيدة أيضًا".
وأنهى رودريغو بقوله: "أستطيع أن أقول أنه كان لدي مدربان كان لهما تأثير كبير على تطوري كلاعب، خورخي جيسوس ومارسيلينو في فالنسيا. لقد كان جيسوس مدربًا له تأثير كبير علي، وعلمني الكثير، لكنه طالبني أيضًا بالكثير (يضحك)".
أرقام خورخي جيسوس المميزة مع الهلال
يتولى جيسوس تدريب الهلال حاليًا في فترة ولاية ثانية، وكانت تجربته الأولى مع الزعيم في موسم 2018-19، حيث حصد خلالها كأس السوبر السعودي، مُحققًا الانتصار 19 مرة في 24 مباراة؛ لكن تمت إقالته في منتصف الموسم؛ بسبب خلافات مع الإدارة الهلالية آنذاك.
وعاد المدرب إلى قيادة الهلال قبل بداية الموسم الحالي 2023-24، واستطاع تحقيق نتائج مُذهلة، إذ ظهر أزرق العاصمة مع جيسوس بصورة رائعة للغاية، مُحققًا الانتصار في 20 مباراة متتالية عبر كل المسابقات، منهم 17 مواجهة لم تهتز فيها شباك الفريق على الإطلاق.
ويُغرد الهلال حاليًا في صدارة بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، كما استطاع الفريق الوصول إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
وعلى مدار 28 مباراة رسمية في الموسم الحالي، سجل الهلال مع جيسوس 82 هدفًا، وتلقت شباكه 11 هدفًا فقط، وهي أرقام تُشير إلى الجودة الكبيرة التي يتمتع بها النادي العاصمي مع المدرب البرتغالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.