البرنامج السعودي لإعمار اليمن يوقع عقد تشغيل مستشفى عدن بقيمة 330 مليون ريال    رياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة    "المركز الوطني للأرصاد" : رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة المدينة المنورة    ولي العهد السعودي يهنئ ملك الاردن وولي عهد الأردن بمناسبة خطوبته    الصحف السعودية    نزال البحر الأحمر.. "جوشوا" يسعى لرد الاعتبار في مواجهة ثأرية على أرض المملكة    بالفيديو والصور.. ولي العهد يستقبل الرئيس الأوزبكي في قصر السلام بجدة.. ويعقدان جلسة مباحثات رسمية    طرح 5 فرص استثمارية لمواقع تجارية في مدينة الرياض لمدة 25 عامًا    وزير "الاقتصاد" يطلق الندوة الوطنية الأولى لبيانات أهداف التنمية المستدامة    نائب وزير الخارجية يستقبل زعيم تيار الحكمة بجمهورية العراق    اكتشاف بقايا 17 فهدا في دحل شمال المملكة    11 ألف مساحة مفتوحة للأنشطة الثقافية في المملكة    الجزائر.. وفاة 26 شخصاً وإصابة العشرات بسبب الحرائق    ولي العهد يهنئ الحسين بن عبدالله بمناسبة خطوبته    مصر تعرب عن تعازيها للجزائر فى ضحايا حرائق الغابات    اكرابوفيتش يحدد حاجات «الفرسان» للموسم الجديد    أوكرانيا تهدد بعزل جزيرة القرم    طقوس مرعبة.. ينبشون قبور أقاربهم ويحتفلون مع جثثهم    إحباط تهريب 2.2 مليون قرص إمفيتامين مخدر وضبط مستقبلها    آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز    الشباب يحصل على الكفاءة المالية    الخريجي يستعرض التعاون مع الأمم المتحدة    4 فنانات لسن خليجيات يغنين في «مونديال قطر»    «إثنينية الأمير جلوي».. هل تعيد المثقف للساحة؟    مجمع الملك سلمان العالمي يطلق مسار المجلات العلمية المحكمة    الحكم بحضانة أمٍّ لابنتيها لسوء معاملة    المرأة والتمكين    70.2 % نسبة الالتزام بأدوية «الرعاية التلطيفية»    «البند» يوقف إصلاح أجهزة المسالك في «تخصصي الطائف» !    صحة بروح إنسانية    بائع السمك.. والأزمة الروسية الأوكرانية!    عاملة منزلية بمهر عروس !    وزير الطاقة بالإنابة يُشيد بعمق ومتانة العلاقات التي تربط المملكة بجمهورية أوزبكستان        مصر: مصرع وإصابة 20 من أسرة واحدة في حادث مروع        القوات العراقية تلقي القبض على عنصرين من تنظيم داعش الإرهابي                                            أمير تبوك يطلع على تقرير عن برامج جامعة فهد بن سلطان    زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين جنوبي قطاع غزة    أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لنادي الإبل    ورشة تدريبية عن انماط الحياة الصحية في تأهيل الملز بالرياض    مخرج عالمي يزور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني    أمير الرياض بالنيابة يطلع على مشروعات النقل    رئيس جمهورية أوزبكستان يصل جدة    وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام توزع المظلات على قاصدات المسجد الحرام    ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة        أوقاف الراجحي تنهي برنامج توزيع التمور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن مشعل يتسلم التقرير الختامي لمهرجان الفقع بمركز شري
نشر في الرياض يوم 30 - 06 - 2022

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير الختامي لمهرجان الفقع الأول بمركز شري للعام 1443ه.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة أمس، رئيس مركز شري نايف بن حجاج، وفريق العمل بالمهرجان، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واستمع سموه لشرح عن الجهود التي بذلت من قبل اللجان العاملة بالمهرجان وما حققه من مداخيل اقتصادية أسهمت في دعم المزارعين المشاركين في المهرجان، بالإضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة والجهات ذات العلاقة، حيث بلغت إيرادات المشاركين أكثر من أربعة ملايين و500 ألف ريال.
وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير المهرجان الذي يعد أحد المهرجانات الزراعية بالمنطقة، متمنياً للقائمين على المهرجان دوام التوفيق والنجاح.
وفي نهاية اللقاء كرّم سموه فريق العمل بالمهرجان، متطلعاً إلى مواصلة العمل الحثيث لإنجاح المهرجان في المواسم القادمة.
من جانب آخر رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة "دمي" في قاعة الاجتماعات بالإمارة أمس اجتماع الجمعية العمومية، بحضور أعضاء الجمعية.
واستعرض الاجتماع التقرير المرئي حول إنجازات الجمعية للعام الماضي 2021م، واعتماد القوائم المالية للعام 2021م، واعتماد الموازنة التقديرية للعام 2022م.
ونوه سموه بما حققته جمعية "دمي" من إنجازات كبيرة خلال العام الماضي، مشيداً بدور أعضاء مجلس الإدارة على تعاونهم المستمر لتحقيق أهداف الجمعية في مجال التبرع بالدم والفصائل النادرة التي تعد الهم الأول لدى بنوك الدم في المستشفيات.
ونوه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم واهتمام للقطاع الخيري، الأمر الذي أسهم في إيصال الرسالة الاجتماعية والخيرية للفئات المستهدفة من القطاع الثالث.
وبارك الأمير الدكتور فيصل بن مشعل لجمعية "دمي" حصولها على اعتماد المعيار الوطني السعودي للتطوع "إدامة" المستوى الأول.
وأشاد سموه بالدور الذي تقوم به جمعية "دمي" باعتبارها أول جمعية متخصصة لدعم برامج المتبرعين بالدم، وكان لها الأثر الكبير في رفع مستوى الوعي بأهمية التبرع الطوعي بالدم، وتشجيع وتحفيز المتبرعين وكذلك دعم مرضى الدم، مشيراً إلى أن حصول الجمعية على هذا الاستحقاق يؤكد سعيها للتميز في أدائها للوصول إلى الأهداف المنشودة.
جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير القصيم بمكتبه بالإمارة أمس الأول، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية "دمي" الدكتور فيصل الخميس، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأعضاء مجلس إدارة جمعية "دمي".
واستمع سمو الأمير فيصل بن مشعل إلى شرحٍ موجز من الدكتور الخميس للجهود المبذولة التي أسهمت في حصول الجمعية على هذا الاعتماد الذي يتم منحه للجهات المتميزة والرائدة في إدارة التطوع في المنظمات من خلال البنية المعرفية العلمية والعملية عن إدارة التطوع، وترسيخ روح المواطنة الفاعلة لدى أفراد المجتمع.
وفي نهاية اللقاء كرم سمو أمير القصيم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية دمي الدكتور فيصل الخميس تقديراً لجهوده المميزة التي أسهمت في إنجاح برامج الجمعية وتحقيق مستهدفاتها خلال الفترة الماضية.
.. ويتسلم تقرير مهرجان الفقع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.