الجدعان: الاقتصاد العالمي يشهد رياحاً معاكسة    مع خفض إنتاج «أوبك+».. 4 % ارتفاع في أسعار النفط    تويتر: أول تغريدة معدلة بزر «التحرير» الجديد    منصة مشتركة ل«المرئي والمسموع» و«Snap chat» لتمكين أولياء الأمور من معرفة حسابات أصدقاء أبنائهم    وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع طاجيكستان    خسر النصر وكسب الاتحاد    «شاموسكا» يتذوق الفرح بعد 5 مواسم    «الفيصل» يستعرض إنجازات «رقابة البيئة»    1.5 مليون مستفيد من خدمة تحديث الصكوك    نُفذ قبل 40 عاماً.. طريق الطرفية يتآكل    حديقة وممشى ومصلى.. أحلام أهالي «حداء»    «الحج»: الشركات ملزمة بتصاريح العمرة والصلاة في الروضة    ما يفعله الماء للحامل    مجلس الصحة يحذّر من المضادات في حالات البرد والإنفلونزا    بطولة أفريقيا لكرة اليد: الأهلي المصري يفوز على كينشاسا الكونغولي والزمالك يتغلب على فاب الكاميروني    الكاظمي وبرزاني يدعوان لخفض التوتر للخروج من الانسداد السياسي    البنك الأهلي يُسلم الدفعة الأولى من المرحلة الثانية من الوحدات السكنية    دخول مساهمين أجانب إلى ملكية "كي بي إم جي" في المملكة    الطائرات المسيرة.. خارطة الحروب تتبدل    المملكة وجهة جاذبة للمبتكرين والأكاديميين    سبب وجود فتحة أعلى الأقلام    محارب وبطارية العمر    إبداعات عالمية تستلهم إرث العلا في معرض «سفر»    نوبل الطب لباحث سويدي    ممكنات لوصول الكتّاب السعوديين إلى العالمية    رسامة تتحدى الإعاقة بالفن    مستقبل سينما الطفل وجهة «سوليوود» المقبلة    موسيماني يطالب جماهير الأهلي بالمؤازرة    الاتفاق يغلق تدريباته    هجر يُسقط الحزم.. وتعادل القيصومة والجبلين    المشي وتخفيف الوزن.. العلاقة الموهومة    هل النعناع يرفع الضغط    هجوم انتقامي لحركة الشباب                        يقتحم مصرفا لسحب وديعته                                أمين الرياض يحضر حفل سفارة ألمانيا لدى المملكة    سمو محافظ الطائف يستقبل رئيس وأعضاء لجنة تراحم    هل يخطط الاتحاد للتخلص من نونو سانتو؟    ثقة تدعم مسيرة الخير وتعزز رحلة النماء    رئاسة الحرمين تطلق مبادرة "توقير"    أمير الرياض يتسلّم تقرير «الأمن البيئي»    أمير جازان يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    أمانة جدة تزيل مرسى الأندلس في أبحر الجنوبية    1900 متطوعة يشاركن في خدمة المسجد النبوي    سمو أمير القصيم يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    مدينة سلطان الإنسانية تفوز بالجائزة البلاتينية في مؤتمر سلامة المرضى 2022 في دبي        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مركز التواصل الحكومي بالشراكة مع stc يطلق سباق الإعلام "ميدياثون"
نشر في الرياض يوم 11 - 04 - 2022

أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بالتعاون مع مجموعة stc مشروع "ميدياثون"، تحت شعار "سباق الإعلام"، وهو حدث تنافسي يتسابق فيه الأفراد من إعلاميين ومتخصصين ومهتمين، لتقديم مبادرات ومشروعات نوعية، تسهم في وضع حلول مبتكرة للتحديات الإعلامية.
ويهدف مشروع "ميدياثون" لخلق التنافس، واستقطاب الأفكار لصناعة مشروعات خلّاقة، تسهم في وضع حلول مبتكرة لأربعة تحديات، هي تقليدية الطرح الإعلامي، وجمع البيانات الإعلامية ورصدها وتحليلها، وسد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والممارسة المهنية، وتطوير التواصل الدولي.
وتم اختيار موضوعات التحديات بناءً على نتائج دراسات ونقاشات مستفيضة، من خلال ورش عمل متخصصة، جمعت أكثر من 50 مؤسسة أكاديمية ومهنية على المستوييْن المحلي والدولي.
وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الإعلام عن إطلاق البوابة الإلكترونية Mediathon.media.gov.sa، لاستقبال الأفكار والحلول الإبداعية، وبدء تلقي مشاركات المواطنين والمقيمين المتنافسين في سباق الإعلام "ميدياثون" عبرها.
من جهته أكد وكيل وزارة الإعلام للتواصل المتحدث الرسمي الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث، أهمية المشروع، كونه يمثل حلقة الوصل بين أصحاب الأفكار والجهات المعنيّة، مبينًا اهتمام فريق العمل بتعزيز أثر المنافسة، من خلال تطوير المشروعات المقدمة، عبر جلسات حوارية عامة وافتراضية خلال فترة استقبال المشاركات، وخلال ورش عمل مخصصة للمشاركين قُبيل الماراثون الحضوري، إضافةً إلى التدريب والجلسات الاستشارية للفرق المتميزة بعد المنافسة.
وأكد نائب الرئيس لقطاع المبيعات الحكومية بوحدة الأعمال في stc فيصل البكري التزام مجموعة stc بدورها في التمكين الرقمي للقطاعات الحيوية في المملكة ، مشيراً إلى أن التعاون مع وزارة الإعلام ومركز التواصل الحكومي في مشروع "ميدياثون" يعكس اهتمامنا بتطوير العمل الإعلامي، وتقديم الحلول الرقمية لدعم تحقيق أهداف وزارة الإعلام والتواصل الحكومي.
جدير بالذكر أن "ميدياثون" يحظى برعاية معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، الذي كشف الستار عن الحدث نهاية شهر مارس الماضي، بإطلاق العديد من المبادرات الإعلامية، خلال الاحتفاء بمئوية جريدة أم القرى.
وقد تم توقيع الشراكة بين مركز التواصل الحكومي ومجموعة stc في المدينة الرقمية، بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ممثلةً بشركة "رزا" أحد أذرع الاستثمار للمؤسسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.