السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    انطلاق بطولة الروبوت العربية    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلاسيكو حبايب

فرّط الهلال بفرصة الاقتراب أكثر من صدارة الترتيب بعدما خرج من مواجهته أمام الأهلي في جدة بالتعادل 1-1 في اليوم الثاني من مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليصل الهلال إلى النقطة 16 في المرتبة الرابعة فيما حصل الأهلى على نقطته ال12 في المرتبة التاسعة بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة.
وتقدم الهلال باكراً إذ استفاد سالم الدوسري من تمريرة رائعة للبرازيلي بيريرا ليقدم الأول فاصلاً لافتاً ويسدد كرة قوية سكنت شباك الأهلي معلنة تقدم الهلال «10»، لتظهر المواجهة بعدها بصورة مفتوحة من الجانبين وسط محاولات أهلاوية للتعديل لم تفلح حتى تكفل عبدالرحمن غريب بالأمر وبذل مجهوداً رائعاً لاختراق دفاعات الهلال وسدد كرة ارتطمت بعلي البليهي وسكنت مرمى الهلال «71»، لتزداد بعدها إثارة المواجهة دون تغيير في النتيجة.
وفي بريدة، خرج الرائد من نفق نتائجه السلبية في الجولات الأخيرة وحقق فوزاً مهماً على الباطن بهدف دون رد ليعزز موقعه في سلم الترتيب ويقفز للمرتبة الخامسة بشكل مؤقت ب14 نقطة، في حين ظل الباطن على نقاطه التسع في المرتبة 14 مؤقتاً.
وظهرت المواجهة بصورة ضعيفة من الطرفين مع أفضلية نسبية للرائد الذي تحصل على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة نفذها بنجاح الهداف المغربي كريم البركاوي «90+3».
من جهة ثانية تختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة ال10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث لقاءات، ففي الخبر، يواجه الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية نظيره ضمك، الساعة 5:40 مساءً، يبحث لاعبو الاتفاق عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويملك «أصحاب الضيافة» عشر نقاط في المركز ال12. ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الصربي فلادان ميلوفيتش حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي والمدافع سعيد المولد ولاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيس والمهاجم محمد الكويكبي.
وفي المقابل، يسعى ضمك لمواصلة مسلسل الانتصارات، ويملك 18 نقطة في المركز الثاني، ويبحث عن الفوز من أجل استعادة الصدارة، ومن أهم الأسماء لدى الكرواتي كريشمير ريزتش، حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبه والمدافعان عبدالله العمار والأرجنتيني سيرجيو فيتور والمهاجم الأرجنتيني إيميليو زيلايا.
الاتفاق يلتقي ضمك وأبها في ضيافة التعاون والفيحاء يصطدم بالنصر
التعاون-أبها
وفي بريدة، يلتقي التعاون أبها، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 6:05 مساءً، التعاون لديه أربع نقاط ويقبع في المركز الأخير، ويسعى لاعبو «سكري القصيم» للفوز من الأجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة، ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز بالقائمة التي خاضت المباراة الماضية أمام الفيصلي، ومن أهم الأسماء حارس المرمى البرازيلي كاسيو انغوس، ولاعبا الوسط سميحان النابت والبرازيلي ساندرو مانويل، والمهاجم الكاميروني تاوامبا.
وفي المقابل، أبها يسعى إلى الظفر بالثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ويحتل المركز ال13، بعشر نقاط، ومن المتوقع أن لا يجري المدرب السلوفاكي مارتن سيفيلا أي تعديلات على القائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الفتح، ومن أهم الأسماء الحارس المغربي عبدالعالي محمدي ولاعب الوسط التونسي سعد بقير والمهاجمان صالح العمري والكونغولي برستيج مبونجو.
الفيحاء - النصر
وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية يستقبل الفيحاء النصر، وتبدأ المباراة الساعة 7:50 مساءً، يبحث لاعبو الفيحاء عن تعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الباطن، ويملك الفريق 13 نقطة في المرتبة الخامسة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الصربي فوك رازوفيتش بالأسلوب ذاته والقائمة نفسها التي شاركت في المواجهة الماضية.
ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المهاجمان الغاني صامويل اوسو والبرازيلي رامون لوبيز وحارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكو فيتش. وفي المقابل، يطمح لاعبو النصر في تحقيق الفوز، من أجل العودة مجدداً للمنافسة، ويملك النصر 12 نقطة، في المركز السادس، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني البرتغالي بيدرو ايمانويل لاعبا الوسط الأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
البركاوي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.