ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالركلات الترجيحية.. بيرو تعبر إلى نصف نهائي كوبا أميركا
نشر في الرياض يوم 03 - 07 - 2021

واصل منتخب بيرو انطلاقته الناجحة في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بفوزه على منتخب باراجواي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3 / 3 مساء الجمعة في أولى مباريات دور الثمانية للبطولة.
وحجز المنتخب البيروفي مقعده بجدارة في المربع الذهبي للبطولة ، ويلتقي الفريق في المربع الذهبي مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرازيل وتشيلي.
وكان منتخب باراجواي هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق جوستافو جوميز ، ولكن منتخب بيرو رد بهدفين متتاليين سجلهما جانلوكا لابادولا في الدقيقتين 21 و40 .
وازداد وضع منتخب باراجواي سوءا في نهاية الشوط الأول حيث طرد لاعبه جوستافو جوميز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
ورغم النقص العددي في صفوفه خلال الشوط الثاني ، كان منتخب باراجواي أفضل من منافسه البيروفي ، وسجل هدف التعادل عن طريق جونيور ألونسو في الدقيقة 54 .
وظل التعادل بين الفريقين قائما حتى سدد يوشيمار يوتون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم الكرة باللاعب البديل روبرت روخاس مدافع باراجواي وتغير اتجاهها لتستقر في المرمى على يمين الحارس.
وفيما بدا هذا الهدف هو هدف الفوز ، تعرض أندري كاريو نجم منتخب بيرو للطرد في الدقيقة 85 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
ومع تساوي كفة الفريقين في الدقائق الأخيرة بعد طرد كاريو ، نجح منتخب باراجواي في خطف التعادل الثمين بهدف سجله جابرييل أفالوس في الدقيقة 90 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة بدون وقت إضافي طبقا لنظام البطولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.