سكن المليون !    الرضا الوظيفي.. مؤشر النجاح    الدليل المختصر للسياسة السعودية    حدث سياسي أمريكي مدوٍ وغير مسبوق.. !    الإدارات الأمريكية والشرق الأوسط..    كلاسيكو (الاتحاد والنصر)    لاقطات الصوت ضد الهلال    رصاص ودماء في غرفة النوم.. عكاظ تنشر التفاصيل    الله لا عادها من أيام        البن #الخولاني في #الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون    التحالف: اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون تجاه الرياض    أمريكي يعتكف بمطار شيكاغو 3 أشهر خوفا من «كوفيد»!    في اتصال هاتفي.. بايدن وترودو: توحيد الجهود لمكافحة الوباء    تونس.. «النقد الدولي» يحذر من عجز مالي    بنك التنمية: 11 مليار ريال تمويل بزيادة 70% في 2020    "لاكاسا تاريفا" تعود بكأس الخارجية.. و"مفهومة" تستهل مسيرتها بكأس الرياضة    فلادان يفاجئ الاتفاق بمهاجم شاب    قرعة آسيا.. الهلال في التصنيف الأول.. والنصر والأهلي في الثاني        وصول طاقم التحكيم #الإيطالي المكلّف بإدارة #السوبر_السعودي في نسخته السابعة    النمو الاقتصادي والرعاية الصحية والرقمنة تتصدر ملفات « مبادرة الاستثمار » بالرياض    استقبال المستجدين بالأول الابتدائي اليوم    فايز الغبيشي عريساً    «كشافة مكة» يطمئنون على الوزان            الموت يغيب عبدالله مناع صاحب «أنين الحياري»    إعادة تشكيل «وطنية متابعة الملك عبدالله للحوار»    تدشين بوابة أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي اليوم        الحذيفي مستشارا بالحرمين    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين    المملكة ال14 عالمياً في نشر أبحاث كورونا    عبدالله يثبِّت نسبة الأكسجين في الماء بملفات الكهربائية المبرمجة    وزير الصحة لموظف أمن: «شكرا زميلي محمد»        وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالاً هاتفياً بنظيره البريطاني            ابن الشاطئ.. الإعلامي والأديب عبدالله مناع في ذمة الله    #الأمير_محمد_بن_عبد_العزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة #الريث    اتحاد الكرة ينقذ "الهلال" من "عقوبة آسيوية"        الصحة⁩ تعلن عن تسجيل (197) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين    القبض على مواطِنَين ارتكبا عدداً من جرائم سرقة المنازل بالشرقية        "التعليم" تعلن إطلاق تطبيق "مصحف مدرستي" الإلكتروني    بدء تسجيل الطلاب والطالبات للصف الأول الابتدائي    جامعة الطائف تستثني انتساب البكالوريوس من تخفيضات كورونا        التطوير العقاري.. رؤية متكاملة لمدن المستقبل    «الملكية الفكرية»: ضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية    الحوار الوطني صلاح وإصلاح ونقلة للتعولم    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    امين العاصمة المقدسة يكرم كشافة شباب مكة    رابطة العالم الإسلامي تدين التفجير الانتحاري الإرهابي المزدوج في بغداد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السلمي: سنعمل لتعزيز دور "الشورى" ومسؤولياته تجاه الوطن والمواطن
نشر في الرياض يوم 19 - 10 - 2020

رفع معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي خالص الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - يحفظهما الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإعادة تكوين مجلس الشورى في دورته الجديدة، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الشورى.
وأعرب معاليه عن عظيم امتنانه لهذه الثقة الملكية الغالية، داعياً الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر وأن يعينه على بذل كل ما يستطيع لخدمة هذا البلد ومواطنيه وأن يسهم في دعم مسيرة العمل بالمجلس، مؤكدًا معاليه تشرفه بالعمل مع معالي رئيس مجلس الشورى فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وبالتعاون مع أعضاء المجلس لتعزيز دور المجلس ومسؤولياته تجاه الوطن والمواطن وفق توجيهات القيادة الرشيدة وبما يحقق مصلحة الوطن ويلبي تطلعات المواطنين.
ونوه معاليه بالدعم الكبير الذي يحظى به مجلس الشورى من القيادة الرشيدة للنهوض بدوره في صناعة القرار الوطني في هذه المرحلة المهمة من تاريخ وطننا الغالي.
وأوضح معالي نائب رئيس مجلس الشورى أن المملكة العربية السعودية تعيش تطوراً كبيراً وتحقق إنجازات على كافة المستويات الأمر الذي مكنها أن تتبوأ مكانة إقليمية ودولية بارزة، فهي ترأس حالياً واحدة من أهم المجموعات الفاعلة على المستوى الدولي وهي مجموعة العشرين، لافتاً إلى أن هذه الإنجازات غير المسبوقة تأتي بفضل القرارات والسياسات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الذي يقود اليوم رؤية طموحة تتمثل في رؤية 2030 والتي هدفها إحداث نقلة نوعية مهمة لتحقيق النهضة والتقدم للمملكة في كافة المجالات.
وسأل معاليه المولى - عز وجل - أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويوفقهما لما فيه خير ورفعة وعزة وطننا الغالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.