«العالم الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أطباء يابانيون يقاضون «خرائط جوجل»    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ربيروف يغادر إلى بلاده للاطمئنان على زوجته.. ومواجهة الفيحاء اختبار جديد له
نشر في الرياض يوم 20 - 02 - 2018

غادر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرغي ربيروف إلى بلاده من أجل الاطمئنان على حالة زوجته الصحية، فيما أثار قرار إدارة النادي الأهلي تجديد الثقة في المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف حفيظة المدرج الأخضر الذي طالب بإقالته أكثر من مره بعد المستويات المتواضعة التي ظهر بها الفريق تحت إشرافه على الرغم من النتائج الجيدة التي حققها مع ربيروف في الجولتين الماضية في دوري أبطال آسيا.
وطالبت الجماهير الأهلاوية إدارة النادي اتخاذ قرار حاسم بإقالته كونه لم يقدم أي لمسات إضافية على الفريق ولم يظهر بشكل جيد يشفع للمدرب بالبقاء.
وحصلت "الرياض" على معلومات من داخل أروقة النادي الأهلي تؤكد أن تجديد الثقة في المدرب يعود لضيق الوقت إذ إن الإدارة تفضل الإبقاء عليه خصوصاً وأن موقع الأهلي في الدوري يعتبر جيداً والتعاقد مع مدرب جديد لن يعطيه الفرصة للتعرف على الفريق، واللاعبين بخلاف أنه يحتاج إلى وقت أيضاً إلى معرفة الخصم كما أن قوة المواجهة المقبلة امام الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين تجعل الإدارة لا تستعجل بالتعاقد مع جهاز فني جديد خصوصاً وأن ربيروف على إطلاع كامل بالفريق الأهلاوي خلاف أن أي خسارة لو حدثت بعد التعاقد مع جهاز جديد قد تلقي بظلالها على مسيرة المدرب وتؤثر على ثقة المدرج به.
وأكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن هناك توجهاً للإدارة للاجتماع بالمدرب بعد عودته من أوكرانيا يوم الخميس ومناقشته في عدد من السلبيات الفنية التي ظهر بها الفريق.
من جهة ثانية حصلت "الرياض" على معلومات تؤكد بأن هناك عدداً كبيراً من السماسرة عرضوا المدرب البلجيكي ميشيل برودوم على الإدارة الأهلاوية وأن ملفه وموافقته كانتا ستدعمان قرار إقالة المدرب الأوكراني ربيروف لولا أن مطامع السماسرة واختلاف المبالغ التي قدموها جعل الإدارة لا تستعجل في اتخاذ أي قرار على الرغم من أن ملف برودوم يعتبر الأكثر تحفيزاً للإدارة للتعاقد مع جهاز فني بديل لربيروف.
وأشارت مصادر أهلاوية إلى أن المدرب سيرغي في حال إخفاقه أمام الفيحاء سيحصل على تأشيرة خروج نهائي.
من جهته، وصف مدرب الأهلي الأوكراني سيرغي ربيروف قائد الفريق تيسير الجاسم باللاعب الرائع، وقال :" اللاعب تيسير الجاسم لاعب رائع ويستطيع اللعب في أكثر من مركز في الملعب، وسعداء بجاهزيته وعودته بعد الإصابة".
وأضاف :"أشكر اللاعبين على الأداء والروح العالية التي ظهروا بها أمام الجزيرة الإماراتي خاصة في الشوط الأول للمباراة، وحارس الفريق ياسر المسيليم قدم مباراة رائعة".
وتابع :"جميع المباريات هامة في المرحلة المقبلة، ولابد أن يتحلى الجميع بالقتالية، والفريق مازال منافس بقوة في كافة البطولات التي يشارك فيها".
وختم حديثه :"الفريق لا يملك سوى مهاجم صريح واحد حاليا وهو مهند عسيري، ومؤمن زكريا يقدم أداء جيد، وننتظر عودة المهاجم عمر السومه".
من جهة أخرى، حصل حارس الفريق الأول لكرة القدم ياسر المسيليم على جائزة أفضل لاعب في مواجهة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي والتي كسبها الأهلي بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.
⁩من جانبه، أكد الحارس ياسر المسيليم بأنه لا يهتم بالأرقام الشخصية، وقال :"لا أهتم بالأرقام الشخصية والأهم دائماً تحقيق الانتصارات، وأنا جاهز للمشاركة في أي وقت متى ما طلب المدرب ذلك".
وأضاف :"سعيد بالفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة، وأشكر زملائي اللاعبين والفريق استحق صدارة المجموعة الآسيوية".
من جهة ثانية، قدم رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ مبلغ 10 الآف ريال لكل لاعب من لاعبي الأهلي عقب فوزهم على الجزيرة الإماراتي في البطولة الآسيوية.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.