رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خالد بن بندر: حنكة ومهارة خادم الحرمين عززت دور المملكة
نشر في الرياض يوم 22 - 12 - 2017

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه مقاليد الحكم.
وقال: إن الذكرى الثالثة لبيعتنا لخادم الحرمين الشريفين -رعاه الله-؛ بيعة في أعناقنا وعهد على الوفاء والسمع والطاعة في المنشط والمكره، وباسمي واسم منسوبي سفارة المملكة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية والسعوديين المقيمين في ألمانيا نجدد هذه البيعة لإمامنا وقائدنا ومليكنا.
وأضاف الأمير خالد بن بندر: إن المملكة تتحلى بالسمة الإنسانية على مختلف الأصعدة حتى عرفت بمملكة الإنسانية، والقائد يتسم بسمات كثيرة فبعد تمسكه بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم يتفانى في خدمة الحرمين الشريفين والوطن والمواطن والأمتين الإسلامية والعربية والمجتمع الإنساني بأسره.
وأكد أن هذه المناسبة تعد ذكرى غالية يجدد أبناء المملكة بيعة الولاء والطاعة لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وهي مناسبة تاريخية تدفع الجميع إلى استحضار الرؤية الثاقبة للملك المفدى التي تحققت من خلالها المنجزات الحضارية العظيمة وخطط المستقبل التطويرية لبناء الدولة الحديثة على أسس عصرية من خلال مشروعات اقتصادية واجتماعية وتعليمية اختصرت الزمن على المستويات كافة لتقف المملكة في مصاف الدول المتقدمة على مستوى العالم من خلال رؤية المملكة 2030.
وأوضح سموه: لقد كان المواطن السعودي دائمًا من أولويات اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتلمس حاجاته وتوفير الخدمات وتسهيل إجراءاته والدفع بإسهاماته ومشاركته في التنمية، وهذا ما أكد عليه خادم الحرمين الشريفين عند إعلان أكبر ميزانية للمملكة (20181439) لتؤكد من جديد استمرار السياسة الحكيمة التي تنتهجها المملكة من أجل رفاهية واستقرار وأمن المواطن وتحقيق برامج التطوير والتنمية وفقًا لرؤية المملكة المستقبلية.
وأشاد سمو سفير المملكة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية بالنظرة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين من خلال صدور عدة قرارات عليا مؤخرًا كان لها الأثر الإيجابي على الوطن والمواطن، وقال: لقد تمكن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بحنكته ومهارته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسيًا واقتصاديًا وتجاريًا، والدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، حيث احتلت المملكة مكانة كبيرة ومهمة في المنظمات الإقليمية والدولية والمؤتمرات والمحافل الدولية، وأصبح لها دور مؤثر في صناعة القرار العالمي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.