وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يجدد ثقته بربيروف.. وإصابة معتز غير مقلقة
نشر في الرياض يوم 26 - 11 - 2017

طمأن مدافع الأهلي معتز هوساوي جماهير ناديه بعد ما تعرض لإصابة في لقاء فريقه أمام القادسية عبارة عن شد عضلي وإنها لن تعيقه عن المشاركة في التدريبات مع زملائه اللاعبين، ويعمل الجهاز الطبي على تجهيزه للمباراة المقبلة أمام الهلال في الجولة ال 12 من الدوري السعودي للمحترفين.
من جهة أخرى، منحت إدارة النادي الأهلي ثقتها الكاملة في مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ربيروف بعد الفوز على القادسية بنتيجة 3 - صفر في الجولة ال 11 من الدوري السعودي للمحترفين ومواصلة صدارة ترتيب الدوري، ومطالبات المدرج الأهلاوي بين مؤيد ومعارض بعد أن فقد الفريق أربع نقاط أمام الفيحاء والتعاون، فيما التقى رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل بالجهازين الفني والإداري واللاعبين عقب مواجهة القادسية، وقدم لهم التهنئة على تحقيق الفوز، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة، والتركيز داخل الملعب.
من جهة ثانية واصل لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا تألقه مع الفريق، واستطاع تسجيل هدفين في مرمى القادسية ليصل لهدفه السابع في مسابقة الدوري الأمر الذي عزز من مكانته وحضوره لدى جماهير الأهلي.
وكان ربيروف قد أكد للاعبين أن عليهم ضغوطات كبيرة، وأن فريق القادسية أجبرهم على التراجع، معترفاً بالأخطاء التي يسعى لمعالجتها قبل لقاء الهلال المقبل" وقال: "سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث خاصة بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والتعاون، وكان لدى اللاعبين الإرادة والرغبة في تحقيق الانتصار، وتحدثت معهم بين الشوطين على أهمية تعزيز النتيجة، واستطاع الفريق تسجيل هدفين في الشوط الثاني". وأضاف :"استطاع اللاعبون استغلال الفرص التي أتيحت لهم في المباراة، وحاولنا الحفاظ على النتيجة في الشوط الثاني خاصة وأن المنافس يمتلك السرعة في الهجمات المرتدة، ونعمل وفق تنظيم تكتيكي معين، ودائماً تغيير طريقة اللعب والنهج التكتيكي يحتاج بوقت لعمل الانسجام والتفاهم بين عناصر الفريق، وتحقيق النتائج الإيجابية، وأنا سعيد بنظافة الشباك أمام القادسية، والدفاع دائماً يبدأ من المهاجمين، والمدافع عقيل بلغيث قدم مباراة جيدة خاصة بعد غياب المدافع النيجيري غودفري ابوا بونا للإصابة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.