استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق منافسات نادي الفروسية للمصيف.. الجمعة
نشر في الرياض يوم 05 - 07 - 2017

تنطلق منافسات كأس نادي الفروسية للمصيف يومي الجمعة والسبت المقبلين ، ويقام حفل سباق الخيل الأول والثاني ضمن موسم سباقات المصيف بالطائف لهذا العام 1438ه وذلك على كأس نادي الفروسية للمصيف وهدية نادي الفروسية، وذلك على ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية ، حيث يتكون حفل السباق الأول الذي يقام يوم الجمعة من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي :
الشوط الأول "إنتاج ثلاث سنوات لم تربح" ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 70 ألف ريال .
الشوط الثاني لم تربح " إنتاج اربع سنوات الى خمس سنوات " ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 70 ألف ريال .
الشوط الثالث جميع الدرجات " إنتاج أربع سنوات فأكثر " ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال.
الشوط الرابع لجميع الدرجات "إنتاج ثلاث سنوات فاكثر لخيل الإنتاج " ثلاث سنوات ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 100 ألف ريال .
الشوط الخامس لجميع الدرجات " إنتاج أربع سنوات فأكثر " ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 100ألف ريال .
الشوط السادس على جائزة النادي التقديرية لجميع الدرجات "مستورد ثلاث سنوات فأكثر " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 125 ألف ريال.
الشوط السابع والأخير على هدية نادي الفروسية لجميع الدرجات " إنتاج أربع سنوات فأكثر " ومسافته 2000متر ومقدار جائزته 60 ألف ريال.
ويقام حفل السباق الثاني عصر يوم السبت المقبل على كأس نادي الفروسية للمصيف ، ويتكون حفل السباق من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي :
الشوط الأول لم تربح " فرس إنتاج ثلاث سنوات " ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 70 ألف ريال.
الشوط الثاني لجميع الدرجات " فرس إنتاج ثلاث سنوات" ومسافته 1200متر ومقدار جائزته 100ألف ريال .
الشوط الثالث لم تربح " إنتاج أربع سنوات إلى خمس سنوات " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 70 ألف ريال.
الشوط الرابع من 1 3 فوز " إنتاج أربع سنوات " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 85 ألف ريال .
الشوط الخامس لم تربح " إنتاج ثلاث سنوات " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 70 ألف ريال .
الشوط السادس على كأس نادي الفروسية للمصيف لجميع الدرجات " إنتاج أربع سنوات فأكثر" ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 120 ألف ريال .
الشوط السابع والأخير على مساهمة نادي الفروسية " لجميع الدرجات " مستورد ثلاث سنوات فأكثر " ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 100 ألف ريال .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.