تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حضر النصر بكامل هيبته فتوارى الأهلي
مختار ينعش الوحدة موقتاً.. والاتفاق مستمر في فقدان التوازن
نشر في الرياض يوم 18 - 02 - 2017

ضرب النصر عصفورين بحجر واحد بفضل فوزه المهم على مستضيفه الأهلي بنتيجة 2- صفر ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني ويعيد منافسه إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة، أمام 38355 متفرجاً ظهر الشوط الأول بصورة فنية مثيرة من الجانبين وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة المناورة وسط أفضلية نصراوية نسبية ترجمها لاعب الوسط يحيى الشهري بعدما استفاد من كرة انطلق بها الظهير الأيمن خالد الغامدي ولعب كرة عرضية أبعدها دفاع الأهلي لتعود من جديد للغامدي ويسددها وترتد لتجد الشهري الذي لعبها في المرمى "45+1".
وفي الحصة الثانية كثف الأهلاويون هجماتهم على مرمى الحارس وليد عبدالله من أجل التعديل وسط تراجع نصراوي واعتماد على الكرات المرتدة، لكن الفريق المضيف تلقى ضربة موجعة بعد إبعاد لاعب الوسط العراقي سعد الأمير بالورقة الحمراء "72"، ليستغل النصر نقص الأهلي من خلال الكرات المرتدة التي أثمرت عن ركلة جزاء بعد تعرض يحيى الشهري للإعاقة داخل الصندوق تقدم لها المهاجم البديل نايف هزازي ووضعها على يسار الحارس ياسر المسيليم "90+3" ليعلن بعدها الحكم البرتغالي آثر دياس نهاية المواجهة.
وفي مكة سرق المهاجم مختار فلاتة الأضواء عندما قاد الوحدة الى انتصار ثمين على الاتفاق 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية وسط حضور 1381 من المشجعين، وتذوق طعم الفوز بعد غياب عنه ثلاث جولات تجرع خلالها ثلاث خسائر متتالية جعلته في المركز الأخير، لكن مختار وزملاءه وبقيادة المدرب المصري عادل عبدالرحمن تجلوا في "الشرائع" وتمسكوا بحظوظهم في البقاء عندما تقدموا الى المركز 12 برصيد 16 نقطة، في المقابل واصل "فارس الدهناء" نتائجه المخيبة للآمال وأصبح مدربه الأسباني كارلوس جاريدو مهدداً بالإقالة كونه ابتعد بالفريق عن طعم الانتصارات للجولة التاسعة على التوالي وهو ما ادخله نفقاً مظلماً، وتجمد بذلك رصيده عند 22 نقطة في المركز الثامن.
اسعد مختار فلاتة مدرج فريقه قبل نهاية الشوط الأول عندما تكفل بتنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد القرني ووضعها في الشباك هدفاً اولاً "41"، لكن الحارس الوحداوي عبدالله ال عراف كان له رأي آخر مع بداية الشوط الثاني عندما ارتكب خطأ فادحاً خلال تعامله مع كرة عرضية للاعب الوسط محمد الكويكبي اذ خرج من مرماه لإبعادها لكنه لعبها بالخطأ في مرماه هدف التعادل "49"، وارتقى فلاتة لكرة عرضية بقدم لاعب الوسط الأوروغوياني ادولفو ليما لعبها برأسة بطريقة رائعة في الشباك هدفاً ثانياً "59".
وفي المجمعة تقدم الرائد بهدف باكر عبر لاعب وسطه البرازيلي ويندر لويس مستفيداً من تمريرة المهاجم صالح الشهري ليواجه المرمى ويضعها في شباك الحارس مصطفى ملائكة "9" لتستمر بعدها الأفضلية الرائدية من خلال الوصول لمرمى الفريق المضيف في مناسبات عدة دون أن تثمر عن شيء.
وفي الحصة الثانية، أظهر الفيصلي رغبته الهجومية من أجل التعديل وسط تراجع كبير في صفوف الرائد ليتمكن المهاجم محمد مجرشي من تسجيل هدف التعديل مستفيداً من كرة ثابتة نفذها لاعب الوسط البرازيلي لويس غوستافو ارتدت من دفاعات الرائد ووجدت مجرشي الذي أكملها في الشباك "83"، لينهي بعدها الحكم محمد الهويش اللقاء الذي حضره 708 مشجعين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.