الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



OSN تنفرد بالبث الحصري والمباشر لحفل توزيع جوائز Emmy الثامن والستين
نشر في الرياض يوم 24 - 09 - 2016

ترشيح 49 برنامجاً يعرض على OSN لنيل شرف الفوز بالجائزة
تتيح OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمحبي العروض التلفزيونية فرصة مشاهدة حفل توزيع جوائز Emmy الثامن والستين، وتضم قائمة ترشيحاته نخبة من أشهر المسلسلات العالمية التي تعرضها الشبكة حصرياً في المنطقة. ويقام الحفل يوم 19 سبتمبر 2016 في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة.
وسيتم بث حفل توزيع الجوائز على الهواء مباشرةً عبر قناة OSN First HD، بالإضافة إلى تغطية مباشرة وحصرية لحضور النجوم بكامل تألقهم على السجادة الحمراء عبر قناة E! Entertainment التي تتوفر أيضا عبر المنصة التلفزيونية الرقمية OSN Play، وذلك ابتداءً من الساعة 1 صباحاً بتوقيت المملكة يوم 19 سبتمبر 2016.
وتتضمن البرامج التلفزيونية التي تنفرد OSN بعرضها حصرياً في المنطقة والمرشحة لنيل جوائز Emmy هذا العام، مسلسل الدراما الخيالية Game of Thrones الذي حاز على أكبر عدد من الترشيحات بواقع 23 ترشيحاً بما فيها جائزة "أفضل مسلسل درامي"، وترشيحين لنيل جائزة "أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي"، وثلاث ترشيحات لنيل جائزة "أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي"، وترشيح لنيل جائزة "أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي"، وترشيحين لنيل جائزة "أفضل إخراج لمسلسل درامي"، وترشيح لنيل جائزة "أفضل كتابة لمسلسل درامي".
كما حاز مسلسل The People v. O.J. Simpson: American Crime Story، والذي تم عرضه لأول مرة على قناة OSN First HD -Home of HBO، على 22 ترشيحاً. بينما نال برنامج Saturday Night Live 16 ترشيحاً، وبذلك يعتبر البرنامج الأكثر ترشحاً في تاريخ الجائزة مع 209 ترشيحات.
وتضم قائمة مسلسلات OSN الأخرى التي تلقت ترشيحات جوائز Emmy كلاً من: Black-ish، وModern Family، وSilicon Valley، وVeep، وInside Amy Schumer، لنيل جائزة "أفضل مسلسل كوميدي. وكذلك ترشحت مسلسلات The Americans، وBetter Call Saul، وDownton Abbey، وHomeland، وHouse Of Cards، وMr. Robot لجائزة "أفضل مسلسل درامي".
وعن فئة "أفضل مسلسل قصير"، تم ترشيح مسلسلات American Crime، وFargo، وThe Night Manager، وRoots التي يتم عرضها جميعاً على OSN. بينما حاز كل من All The Way وLuther وConfirmation على ترشيح لنيل جائزة "أفضل فيلم تلفزيوني".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.