نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزهراني: العين يعلو على حاجب الصعاب وينشر الفرح بالباحة
قبيصي: الصعود لم يأت من فراغ

سجل نادي العين من الباحة حضوره الأول في دوري الدرجة الثانية بعد المستويات الكبيرة في دورة الصعود التي يشهدها حاليا ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء واعلان صعوده رسميا بانتصاره على الأمل بنتيجة 3-2، ما يعكس الطموح الكبير والاصرار غير العادي، والتخطيط الجيد الذي كان نتاجه الفرحة الكبيرة ببطاقة الصعود باكرا.
دعم مشاري بن سعود والوليد أثمر عن الإنجاز
وأعرب رئيس العين محمد الزهراني عن بالغ سعادته بضمان الصعود وقال: سيتم صرف ثلاثة آلاف ريال مكافأة فوز لكل لاعب من أفراد الفريق بعد هذا الفوز الثمين، طموحاتنا تتخطى بلوغ دوري الثانية، والظفر بالدرع، ومن ثم الصعود إلى دوري الأولى، خصوصا أن فريقنا يمتلك عناصر مميزة، ويستحق أن يكون ضمن فرق الأولى بعدما اعتلى على حاجب الصعاب وجلب الفرح لعشاقه ورياضي المنطقة، في ظل الدعم الذي يحظى به من أعضاء الشرف والإدارة، ونتمنى التوفيق، مثمنا جهود مدرب الفريق المصري بهاء قبيصي، مؤكداً أنه مدرب ذو كفاءة عالية نجح في تحقيق الصعود باكراً وقادر على تحقيق المزيد والأفضل». وأضاف الزهراني: (سبق وأن وعدت بالتأهل في تصريح سابق ل»الرياض» وها نحن ولله الحمد نتحدث ل»الرياض» مرة أخرى بعد تحقيق الصعود والتاهل وعقب ان وفينا بالوعد الذي قطعناه على انفسنا ولايزال امامنا هدف نعد المحبين لنادي العين بتحقيقه وهو «درع دورة الصعود»، والتأهل لن يثنينا عن تحقيقه بتوفيق الله، وما يجعلني واثقا وأقطع الوعود بالصعود في السابق وتحقيق الدرع هو ثقتي في لاعبي فريقي واجهزتهم الفنية والادارية والتي تعمل بكل جد وتفان واثبتت أننا اتينا الى الاحساء لتحقيق اهدافنا ولله الحمد، ونشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة والامير الوليد بن طلال وكل الداعمين للنادي والذين لهم الايادي البيضاء في تحقيق اهدافنا وانتظروا نادي العين في دوري الدرجة الاولى الموسم بعد المقبل باذن الله).
المالكي: لدينا المزيد.. والتأهل هدية متواضعة لأهل الباحة
من جهته أكد مدرب فريق العين المصري بهاء الدين قبيصي أحقية فريقه بالفوز على الأمل، معرباً عن سروره لهذا الفوز الذي أعلن عن نفسه أول الصاعدين لدوري الثانية، وقال: «الفوز مستحق عطفاً عن ما قدمه الفريق في المواجهة، والصعود لم يأت من فراغ بل من جهود كبيرة بذلت من الجميع، من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير، والذين عملوا جميعاً من أجل هدف واحد، بيد أن لدينا المزيد لنقدمه، وهدفنا خطف الدرع، بعد ضمان الصعود، وسنواصل عملنا من أجل الظفر بدرع البطولة».
وعبر مدافع العين أحمد المالكي عن سعادته البالغة لتأهل فريقه إلى مصاف دوري الثانية عقب فوز فريقه على الأمل 3-2 محققاً بذلك العلامة الكاملة من مواجهتين خاضهما، لافتاً أن الفوز مستحق، عطفاً عن ما قدمه جميع نجوم الفريق بالمواجهة، وقال: «واثق تمام الثقة أن لدينا المزيد لنقدمه، وهذا التأهل هدية متواضعة لكل من وقف مع الفريق ودعمه مادياً ومعنوياً، ونحن بدورنا نعدهم بالمزيد والأفضل.
الزهراني هداف الصعود
يحتل مهاجم العين مطير الزهراني قائمة هدافي البطولة برصيد اربعة أهداف، سجل اثنين منها في مواجهة الافتتاح مع التسامح، ومثلهما في لقاء الأمل الأخير، فيما صنع الهدف الثالث لفريقه أمام الأمل، ويعتبر من أبرز نجوم البطولة، وهناك أندية لديها الرغبة في التفاوض مع ناديه لضمه لبروزه بشكل لافت.
من جهة ثانية أكد رئيس نادي الثقبة خالد الصياح على قوة العين الذي حقق فوزين في البطولة، وقال: «هذا دلالة واضحة على قوته، لكننا لدينا العزيمة للتألق أمامه والظفر بالنقاط الثلاث. مشددا على أحقية فريقه بالفوز على التسامح، وقال: «دخلنا المواجهة من أجل خطف النقاط الثلاث، ووفق الفريق في النهاية بالخروج منتصراً، ومواجهته الأخيرة مع المتصدر العين ستحدد الموقف للفريق، بيد أننا سنلعب المواجهة للفوز وتحقيق الصعود».
وأكد مدرب الثقبة التونسي رياض جابر أن فريقه لعب للفوز أمام التسامح من أجل المنافسة على الصعود، وقال: «الفريقان ليس من صالحهما التعادل، والجانبان لعبا من أجل خطف النقاط الثلاث، والحمد لله وفقنا في الظفر بها، ونسعى لخطف نقطة واحدة على أقل تقدير أمام العين في ختام الدور التمهيدي لإعلان التأهل الرسمي لدوري الثانية، وحظوظ فريقنا وافرة وأكثر من الأمل، لكن لا مستحيل في عالم كرة القدم».
وعلى الصعيد التحكيمي اشاد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية سعد الأحمري بالمستوى العام لحكام البطولة منذ بدايتها حتى الآن وقال: «المستوى ممتاز، ونبحث عن التميز، ودورات الصعود لها مميزات أهمها أنها تجمع يستفيد منها الحكام لياقياً وذهنياً، ويحرص فيها الحكام على تقديم أفضل ما لديهم لوجود المتابعة من الجميع، وتعتبر انطلاقة ونقلة للحكم، والأندية الصاعدة.
على صعيد آخر تخلد الفرق الثمانية المشاركة في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة أبطال المناطق «دورة الصعود» اليوم السبت للراحة للمرة الثانية منذ انطلاق البطولة الاثنين الماضي، على أن تستأنف المواجهات غداً الأحد بإقامة مواجهتين في الجولة الثالثة في «المجموعة الأولى»، وسيتحدد على ضوء نتيجة المواجهتين الفريق الصاعد الثاني عن هذه المجموعة مع العين من الباحة الذي ضمن الصعود منذ الجولة الثانية، إذ يلعب العين مع الثقبة على أرض ملعب نادي الفتح بالمبرز، والتسامح مع الأمل بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف في توقيت واحد، (6.30 مساء).
الزهراني يبارك للعين
حضر مواجهة العين والأمل أول من عصر أمس مدير مرور الأحساء العقيد علي لزهراني، لمتابعة منافسات البطولة، وبعد المواجهة توجه للصاعد، وبارك لرئيس النادي والجهازين الإداري والفني واللاعبين تفوقهم والتأهل لمصاف دوري الثانية، وتمنى لهم التوفيق.
السماسرة يتواجدون
شهدت مواجهات البطولة حضور عدد من كشافي الأندية سواء من الدرجة الثانية أو الأولى من أجل متابعة لاعبي الفرق المشاركة لاختيار الأفضل منهم والتفاوض معهم لصالح الأندية التي تسعى لتدعيم صفوفها بالنجوم البارزين من هذه البطولة.
لاعبو العين يحتفلون بالصعود
احمد المالكي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.