السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو ولي العهد استقبل أعضاء المنتخبات واللجنة المنظمة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي
هنأهم على الإنجازات وطالبهم بالتمسك بالعقيدة السمحة
نشر في الرياض يوم 27 - 11 - 2005

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بقصر سموه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأصحاب السمو والسعادة أعضاء اللجنة العليا المنظمة لدورة العاب التضامن الاسلامي الاولى وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء المنتخبات السعودية المشاركة في دورة العاب التضامن الاسلامي التي أقيمت مؤخرا في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف وبمناسبة وصول منتخب المملكة الاول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2006 التي ستقام في المانيا.
وقد رحب سمو ولي العهد بالجميع وهنأهم على ما حققوه من انجازات رياضية في المحافل الرياضية الدولية التي ترفع اسم المملكة عاليا في تلك المحافل مشيرا سموه الى أهمية ما يتمتع به الرياضيون السعوديون من روح رياضية حقة وأن يكونوا خير من يمثل الشباب السعودي.
وأكد سمو ولي العهد أهمية الحرص على التمسك بالعقيدة السمحة والاعتماد على الله في كل أمورهم حتى يظهروا بالمستوى اللائق بمكانة المملكة وتطورها وخاصة فيما تحقق لقطاع الشباب والرياضة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي يولي هذا المرفق جل اهتمامه ودعمه.
كما عبر سمو ولي العهد عن تهنئته لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بمناسبة تأهل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لنهائيات كأس اسيا للشباب التي ستقام في الهند العام القادم.
وبين سموه أن خدمة الشباب هي خدمة وطنية كبرى لاتشمل اللاعبين فقط أو المدربين بل تشمل الشعب السعودي كله لان لكل شاب ولاعب أسرة وهم ينظرون اليهم بما يتمتعون به من دينهم وأخلاقهم.
ونقل سمو ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لابنائه الرياضيين واهتمامه ورعايته لهم في القرب والبعد مؤكدا سموه ما قاله خادم الحرمين الشريفين خلال لقائه بأبنائه الرياضيين مؤخرا وهو التمسك بالعقيدة السمحة والصلاة ركعتين قبل أي تنافس رياضي.
وبين سمو ولي العهد اهتمامه ومتابعته لمنتخبات المملكة والاندية في جميع الالعاب في ظل التنافس الشريف مشيرا الى أن كل انجاز يتحقق خارجيا مدعوم بالعمل والنجاح والاخلاق سيكون مردوده لولاة الامر ثم لابناء الوطن وهذا ما يرفع الرأس اذا تزامن الفوز مع التمسك بالاخلاق الاسلامية السمحة مؤكدا سموه أن المملكة ينظر لها نظرة خاصة في كل شيء.
وأوضح سموه أن رعاية الشباب أصبح لها حاليا نظرة خاصة بعكس الماضي ولم تكن ملهاة للشباب بل هي هدف رياضي وهدف علمي وهدف ترويحي للشباب ولها أهمية كبيرة في حياة المجتمع.
ودعا سموه في ختام كلمته الله العلي القدير أن يوفقهم لتحقيق أفضل الانجازات مستقبلا ليكون علم المملكة خفاقا في جميع المحافل الرياضية الدولية.
من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي العهد باسمه ونيابة عن الجميع لتفضله باستقباله لهم وتوجيهاته الكريمة والتي ستكون حافزا لهم في جميع مشاركاتهم القادمة.
وأكد سموه أن كل ما تحقق للرياضة السعودية من انجازات يعود بعد توفيق الله الى الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين حتى أصبح للمملكة دور فاعل في جميع المحافل الرياضية الدولية مشددا على اصرار الجميع بتقديم كل ما في وسعهم لتمثيل المملكة بكل تفان واخلاص.
عقب ذلك تشرف الجميع باستلام الهدايا والمكافآت من يدي سمو ولي العهد كما تشرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بتقديم هدية تذكارية لسمو ولي العهد بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.