مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيلم «بوي هود» يحصد أكبر جوائز النقاد الأمريكيين
نشر في الرياض يوم 16 - 01 - 2015

حصد فيلم (بوي هود) أهم جوائز رابطة النقاد الأمريكيين في دورتها العشرين وفاز بجائزة أحسن فيلم وأحسن اخراج بينما فاز الممثل مايكل كيتون بجائزة أحسن ممثل وحصلت الممثلة جوليان مور على جائزة أحسن ممثلة.
وفي وقت سابق من اليوم رشح فيلم بويهود أيضا لست جوائز من جوائز الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية (أوسكار) منها جائزة أحسن فيلم. ورابطة نقاد السينما الأمريكية هي أكبر رابطة للنقاد في الولايات المتحدة وكندا وتضم أكثر من 250 عضوا.
وكرم النقاد مخرج بويهود ريتشارد لينكليتر واختاروه كأفضل مخرج بعد ان نجح في تقديم الفيلم بنفس الممثلين رغم انه صوره على مدى 12 عاما وهو شيء غير مسبوق. كما اختارت رابطة النقاد باتريشيا آركيت كأفضل ممثلة مساعدة.
واختار النقاد كيتون عن ادائه في فيلم (بيردمان) الذي يدور حول ممثل لافلام الحركة انحسرت عنه الأضواء فحاول ان يجرب حظه في مسارح برودواي ومنحته رابطة النقاد جائزة أحسن ممثل في فيلم كوميدي وجائزة أحسن ممثل. كما حصل الفيلم في المجمل على سبع جوائز.
وفاز كيتون بالفعل منذ أيام بجائزة جولدن جلوب (الكرة الذهبية) وهو مرشح أيضا للفوز بجائزة أوسكار لأحسن ممثل. وتعلن جوائز الأوسكار يوم 22 فبراير. وفازت مور وهي أيضا مرشحة بقوة للفوز بجائزة اوسكار لأحسن ممثلة عن فيلم (ستل أليس) التي تقوم فيه بدور استاذة جامعية تصاب بالزهايمر.
واختارت رابطة النقاد فيلم (ذا جراند بودابست هوتل) للممثل رالف فاينس كأفضل فيلم كوميدي وذهبت جائزة أحسن ممثلة كوميدية لجيني سليت عن دورها في فيلم (أوبفيوس تشايلد). ومنحت رابطة النقاد جائزة أحسن ممثل مساعد لجيه.كيه سيمونز عن دوره كمدرس موسيقى صارم في فيلم (ويبلاش).
بينما حصل إيلار كولترين على جائزة أحسن ممثل شاب عن دوره في فيلم بويهود. وذهبت جائزة أحسن فيلم لافلام الحركة الى فيلم (جارديانز أوف ذا جالاكسي). كما منح النقاد جائزة أحسن فيلم للرسوم المتحركة لفيلم (ليجو موفي) الذي خرج بخفي حنين في ترشيحات الاوسكار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.