ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شرح كامل ل مواصفات آيفون 5 إس iPhone 5S الجديد
نشر في الأولى يوم 11 - 09 - 2013

اعلنت شركة "آبل" الأمريكية اليوم الثلاثاء عن هاتفها الجديد الذي طال انتظاره "آيفون 5 اس" من خلال الحدث الذي أقامته في مقرها الرئيسي.
وكما كان متوقع جاء الهاتف الجديد مشابهاً ل "آيفون 5" ولكن مع عدد من التحسينات من حيث المواصفات، كما أن "آبل" ستوفر الهاتف الجديد بثلاث ألوان مختلفة وهي: الرمادي، الفضي و الذهبي.
وسيحمل "آيفون 5 اس" معالج "A7" الجديد الذي يعد أسرع بمقدار الضعف عن الهاتف القديم "آيفون 5"، كما سيعمل بنظام التشغيل "اي او اس 7".
وتأتي كاميرا آيفون 5 إس 8 ميجا بفلاش متعدد الألوان من اجل التناسب مع ضوء الغرفة و تستطيع تصوير الفيديو مع وضعية Slo-Mo بدقة 120fps، مع جهاز استشعار أكبر من الموجود في كاميرا آيفون 5 بنسبة 15% .
ويتميز "آيفون 5" بقارئ بصمات الأصابع الذي يأتي كجزءاً من زر "هوم" – الذي جاء بتصميم جديد دائري من خلال الهاتف الجديد، وهو ما أطلق عليه "Touch ID".
وتبلغ تكلفة الهاتف الجديد 199 دولارا، 299 دولارا و 399 دولارا، لموديلات 16 جيجابايت، 32 جيجابايت و 64 جيجابايت على الترتيب مع عقد لمدة عامين.
نظام التشغيل iOS 7
تحدث تيم كوك عن نظام التشغيل iOS وقال إنه خلال الشهر القادم سيكون عدد أجهزة iOS قرابة 700 مليون جهاز
وأنتقل تيم إلى الحديث عن iOS 7 ومميزاته الجديدة مثل تحسين التصميم ونظام التنبيهات وإضافة محرك بينق للبحث +نظام iOS 7 يقدم راديو آيتونز حيث يمكنك تكوين محطاتك الخاصة + سيري Siri الآن تستطيع البحث في تويتر وويكيبيديا وخدمات أخرى + يحتوي نظام iOS 7 على اكثر من 200 ميزة جديدة وسيكون موعد اطلاق iOS 7 في 18 من شهر سبتمبر الحالي
حصل مركز التنبيهات في النظام iOS 7 على تطوير كبير حيث صمم ليساعد المستخدم في الاطلاع على حالة الجو وبيانات عن الحالة المرورية، بجانب تنبيه المستخدم بالمواعيد التي كان قد حددها مسبقاً.
ثم انتقل الحديث عن تطبيق iWork و iMovie وكونهما قادمان بشكلٍ مجاني
ما زال آيفون 5 من أكثر الأجهزة مبيعا إلى وقتنا الحالي
مواصفات iPhone 5S آيفون 5 إس
اللون :
آيفون 5 إس قادم باللون الذهبي والفضي والرمادي الحجري مع الأسود
الهاتف أسرع 40 مرة من الآيفون الأصلي
المعالج الجديد A7 :
نظام iOS 7 متوافق بشكل كامل مع المعالج الجديد
دعم المعالج الجديد A7 لتقنية 64-bit وهو أسرع ب 56% من المعالج المستخدم في آيفون 5
السرعة والبطارية :
الهاتف iPhone 5S سيكون أسرع بمعدل 40% مقارنة بالآيفون السابق. كما أنه يدعم لغة OpenGL 3.0 ES بالنسخة الجديدة 3.0
آيفون 5 إس سيقدم بطارية افضل من سابقه لبطارية تدوم عشر ساعات من التكلم في شبكات 3G وعشر ساعات من التصفح خلال LTE وعشر ساعات من تشغيل الفيديو و40 ساعة من تشغبل موسيقى
الكاميرا :
في الكاميرا تم تحسين المستشعرات وتكبير حجم البيكسل في الصورة
فلاش LED مزدوج للكاميرا الخلفية من أجل الحصول على صور أفضل في الإضاءة المنخفضة
قادر على التصوير الفيديو بدقة 720p مع الحركة البطيئة
لديها القدرة على تصوير 10 صور في الثانية الواحدة و التصوير البطئ بسرعه 120 اطار في الثانية
نظام التصوير و قاريء البصمات :
نظام تثبيت الصور في آيفون 5 إس
كاميرا الهاتف لديها ميزة التقاط العديد من الصور ومن ثم اختيار أفضل صورة لكم
لديها ميزة منع الاهتزاز في الصور
يمكن التقاط صور بانورما بحجم 28 ميقا بكسل في آيفون 5 إس
كاميرا آيفون 5 إس تحمل فلاش متغير الألوان
سيحتوي الجهاز على قارئ البصمات Touch ID مع زر البداية
يمكن استخدام ماسح بصمة الاصبع في الدخول على التطبيقات من دون ادخال كملة المرور
نزوله للشراء والأسعار :
الهاتف iPhone 5C سيكون متاح للطلب المسبق في 13 سبتمبر، والشراء في 20 سبتمبر
سيتم اطلاق الايفون 5s و الايفون 5c في 9 دول من بينها الصين لأول مرة
سيصدر iPhone 5S في 100 دولة بنهاية العام
سعر آيفون 5 إس بمبلغ 199 دولار لإصدار 16 جيجا بايت، و299 دولار لإصدار 32 جيجا بايت، وأخيراً 399 دولار لإصدار 64 جيجا بايت


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.