الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



د. السحيمي يكرم 42 موظفاً مثالياً بمستشفى قوى الأمن
حثهم على المشاركة في وضع الأهداف للعام الجاري
نشر في الندوة يوم 09 - 01 - 2010

طالب الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن جميع منسوبي المستشفى بالمشاركة في تقديم آرائهم ومقترحاتهم حول وضع الاهداف العامة لعام1431ه - 2010م ، وأكد على أن إدارة المستشفى ستبذل ما في وسعها لتطبيق ودعم كل ما يمكن أن يسهم في تطوير خدمات الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، جاء ذلك أثناء رعايته لحفل تكريم الموظفين المثاليين لعام 1430ه -2009م والذي أقيم بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.
ويأتي هذا الحفل في إطار النشاطات المتنوعة التي يقيمها المستشفى والهادفة إلى الارتقاء بمستوى الرعاية الطبية التي يقدمها العاملون لجميع المرضى وتحفيز القوى العاملة بشكل عام للوصول إلى تطبيق أفضل المعايير العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات الصحية.
وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيس لجنة الموظف المثالي المهندس سامي العقيل تناول خلالها الآلية التي يتم فيها اختيار الموظف المثالي، مؤكداً أنها تمر بعدة مراحل وتخضع لجملة من المعايير من أهمها الفعالية والإنتاج والتحلي بالأخلاق والعلاقات الجيدة مع الآخرين ، والعمل بروح الفريق الواحد، والإلمام بنظم وسياسات المستشفى وتطبيقاتها، والعمل على تطوير جودة ونوعية الخدمات المقدمة ، كما يأتي ضمنها تطبيق مهارات الاستخدام الأمثل للموارد، واستخدام تقنية المعلومات، وتوظيف الأفكار والحلول الجيدة التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة، موضحاً إلى أن تنظيم هذا الحفل بشكل دوري هو اعتراف بإسهامات العاملين، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن هناك الكثير من الموظفين المثاليين الذين يستحقون التكريم وسوف يتحقق لهم ذلك في وقت لاحق بإذن الله.
ثم قدم سعادة الدكتور سليمان السحيمي كلمة خاصة بهذه المناسبة هنأ فيها المكرمين وأعرب عن تقديره البالغ لإخلاصهم وتفانيهم في أداء الواجبات المناطة بهم، ونوه إلى أن من مزايا تنظيم هذا الحفل خلق مناخ يساعد على المحافظة على المستوى المتميز للخدمات الطبية التي يقدمها هذا الصرح الطبي، وحث جميع الموظفين على الاقتداء بزملائهم المكرمين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه، وقال إن هذه المبادرة اصبحت جزءاً لا يتجزأ من التقاليد المتبعة بالمستشفى ولسنوات طويلة قد أثمرت نتائج باهرة في الأعوام الماضية وأوجدت بيئة ملائمة للإبداع وصدى واسعاً لدى الجميع، مؤكداً حرصه على أن يتحلى الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد الذي يسعى لتوفير العناية الطبية الجيدة للمرضى والإهتمام بصحتهم، وحث الموظفين على المشاركة في رسم الاستراتيجيات العامة لتحقيق الاهداف المرجوة خلال عام 2010م وعلى المبادرة في تقديم الاقتراحات والملاحظات،كما أكد على ان إدارة المستشفى ستبذل كل ما في وسعها لتقديم كل ما يمكن لدعم كل موظف يساهم ويشارك في تطوير الخدمات المقدمة للمرضى. .
وأشار الدكتور السحيمي في سياق كلمته إلى أن الدعم الذي يحظى به مستشفى قوى الأمن من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية له الأثر الأكبر في الرقي بمستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى وبالمستوى المتميز لبيئة العمل.
بعد ذلك قام الدكتور سليمان السحيمي بتوزيع شهادات التكريم على الموظفين المثاليين والذين بلغ عددهم (42) موظفاً وتكريم (45) موظفاً من الذين قدموا خدمات جليلة لأكثر من عشرين وخمسة وعشرين عاماً ، ويمثلون قطاعات مختلفة بالمستشفى منها الطبية والفنية والإدارية والخدمات المساندة وغيرها، كما تم الإعلان عن أفضل إدارة لعام 2009م والتي حصلت عليها إدارة الشؤون الهندسية تتويجاً لما تميزت به من مبادرات تطويرية شملت السياسات والإجراءات التي تنفذها خلال هذا العام، كما حققت نورة الشهري لقب موظف العام المثالي وتشرفت بتسلم درعاً تذكرياً خاصاً بذلك من مدير عام البرنامج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.