جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السالمية بثلاثية يطير إلى الأدوار النهائية
نشر في الندوة يوم 23 - 08 - 2008

في أول لقاءات الجولة الأخيرة للبطولة الخليجية ال24 حقق فريق السالمية الكويتي فوزا على فريق النجمة البحريني بثلاثة اهداف مقابل هدفين وكان اول الفرق المتأهلة الى الدور نصف النهائي.
بدأت المباراة باندفاع هجومي لفريق النجمة البحريني تمكن على إثره السالمية من تسجيل الهدف الأول في منتصف الشوط الأول حيث استطاع لاعب السالمية حمد الحربي من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 31 وبعد الهدف كان رد فريق النجمة البحريني سريعا وتحديداً في الدقيقة 33 عندما استطاع اللاعب حمد حمد الشيخ التوغل امام مرمى فريق السالمية ولعب الكرة من فوق حارس المرمى لينفرد بالمرمى ويضعها راسية في داخل المرمى. وجاء رد السالمية أيضا سريعا عندما استطاع اللاعب حمد الحربي تسجيل الهدف الثاني بعد ان تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى سجل منها الهدف الثاني لفريق السالمية واستحوذ فريق السالمية على مجريات الشوط وفي غفلة دفاعية تمكن السالمية من إضافة الهدف الثالث له في الدقيقة 39 من قدم اللاعب صالح البريكي الذي تابع كرة ارتدت امام مرمى فريق النجمة وسط غياب المتابعة من قبل دفاع النجمة البحريني.
وفي شوط المباراة الثاني دخل فريق النجمة البحريني بكل قوته سعيا لتعديل نتيجة المباراة وكان ذلك كفيلا لاستغلال فريق السالمية للمساحات وحرمت العارضة لاعب السالمية صالح البريكي من تسجيل الهدف الرابع وحاول النجمة التعديل وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد ان تلقى لاعب فريق النجمة المحترف البرازيلي جيفرسون كرة عرضية واجه بها حارس المرمى لم يحسن استغلالها واصطدمت الكرة بمدافع فريق السالمية ودخلت مرمى فريق السالمية كهدف ثان لفريق النجمة وذلك في الدقيقة 59 من زمن المباراة وبعد ذلك بدأ فريق النجمة في استغلال الاخطاء الدفاعية لفريق السالمية الذي كان يلعب دفاعه على خط واحد مما ادى الى حدوث الارباك الوضح في دفاعهم وحاول فريق النجمة تحسين الخط الهجومي بعد دخول اللاعب طلال مشعان بدلا من حمد الشيخ في الدقيقة 67 وفي اندفاع قوي من فريق النجمة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 تحصل البحرينيون على فرصة مؤكدة اضاعها هجوم النجمة امام مرمى السالمية وفي الدقيقة 79 حرم القائم فريق السالمية من اضافة الهدف الرابع بعد تسديدة من مهاجم السالمية السيد محمود جلال.
وبهذة النتيجة أصبح فريق السالمية اول المتأهلين من المجموعة الاولى وقد حصل مهاجم فريق السالمية حمد الحربي على جائزة افضل لاعب في المباراة.
من جهة أخرى حدث شد في الأعصاب بين لاعبي فريق السالمية الكويتي وفريق النجمة البحريني في ملعب المباراة بعد نهاية اللقاء واستطاع القائمون على الفريقين احتواء الموقف بين اللاعبين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.