ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يتخطى الاتحاد في كلاسيكو الدوري .. النصر يقسو على الأنصار بعشرة لاعبين
ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين
نشر في الندوة يوم 15 - 02 - 2012

واصل فريق الهلال تفوقه على الاتحاد وأسقطه للمرة الثانية هذا الموسم, ولكن هذه المرة على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء أمس .
وقدم الفريق الهلالي مستوى مميزاً سيطر فيه على معظم فترات المباراة, مستغلاً توهجه بالفوز قبل عدة أيام ببطولة كأس سمو ولي العهد إثر تغلبه بهدفين مقابل هدف على الاتفاق.
في حين كان الاتحاد تائها في الملعب, ويبدو أن الأمور الفنية ومشاركة عدد من اللاعبين لأول مرة مع اقالة المدرب السلوفيني ماتياج كيك قد ألقت بظلالها على أداء الفريق.
وجاء الهدف الهلالي الأول عن طريق اللاعب المتألق هذا الموسم نواف العابد الذي استغل هفوة من دفاع الاتحاد وتحديداً من رضا تكر ليقطع الكرة ويتجاوز مدافعي الاتحاد قبل أن يسددها قوية في مرمى مبروك زايد عند الدقيقة 41.
في حين جاء الهدف الثاني عن طريق قدم قائد الفريق محمد الشلهوب الذي ترجم مجهود اللاعب البديل سالم الدوسري الذي قاد هجمة من قبل منتصف الملعب وتلاعب بالدفاع الاتحادي ليمررها للشلهوب أمام المرمى الخالي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز المستحق للهلال يواصل احتلاله المركز الثالث ب46 نقطة, وتراجع الاتحاد للمركز السابع ب25 تقطة
النصر × الأنصار
عاقب فريق النصر ضيفه الأنصار الذي تقدم عليه في الدقيقة التاسعة عن طريق المدافع أحمد عسيري, بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها كل من الكوري كيم سوك والجزائري الحاج بوقاش ومحمد السهلاوي “هدفين”, وذلك في لقاء أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
وجاء الهدف المبكر الأنصاري عن طريق اللاعب أحمد عسيري الذي استغل خطأ فادحاً من الحارس عبدالله العنزي بعد أن أفلت الكرة من يده ليقتنصها عسيري برأسه في الدقيقة 9, ولكن النصر استطاع العودة بتسجيل الكوري سوك هدف التعادل بعدما تلقى عرضية من حسين عبدالغني سددها بقوة في الدقيقة 26.
وفي الشوط الثاني, تمكن النصر من تسجيل ثلاثة أهداف, عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة 56 بعد أن سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء, وضاعف الحاج بوقاش برأسية النتيجة في الدقيقة 66, قبل أن يختتم السهلاوي مسلسل الأهداف بمتابعته لكرة ارتدت من يد الحارس في الدقيقة 78 من زمن المباراة.
وكانت المباراة قد شهدت طرد الكوري كيم سوك في الدقيقة 57 بعدما اعتدى على أحد لاعبي الأنصار.
وبهذه النتيجة, فقد صعد النصر للمركز السادس ب28 نقطة, فيما بقي الانصار متذيلاً للترتيب عند النقطة الرابعة .
التعاون × الشباب
حافظ فريق الشباب على صدارته لدوري زين للمحترفين, بعدما تجاوز فريق التعاون بصعوبة وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء أقيم مساء امس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
وكان التعاون هو المبكر في التسجيل عن طريق محترفه الأردني ياسين البخيت في الدقيقة 60 من زمن المباراة, بعدما تلقى تمريرة انفرادية واجه بها حارس الشباب وليد عبدالله ووضعها في الشباك كهدف أول في المباراة.
ولكن البرازيلي المتألق جيرالدو ويندل تمكن من معادلة النتيجة بعدما تلقى عرضية قوية من ناصر الشمراني عند الدقيقة 66 ليسددها قوية على يمين الحارس فهد الثنيان.
وبعد ثلاث دقائق, نجح هداف الشباب ناصر الشمراني في حسم النتيجة حينما استغل عرضية من الأوزبكي جيباروف غير اتجاهها برأسه البرازيلي وينديل لتصل للشمراني الذي سددها قوية في شباك فهد الثنيان حارس التعاون.
واعتلى الشباب صدارة الترتيب وفي رصيده 50 نقطة, في حين بقي التعاون في المركز الثالث عشر عند النقطة 14.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.