نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شرفيو الاتفاق والتحدي المنتظر
نشر في الندوة يوم 15 - 10 - 2011

استبشر معظم الاتفاقيين خيرا واعضاء مجلس الشرف في النادي الكبير بقيادة الاستاذ عبد الرحمن الراشد رئيس هيئة اعضاء الشرف عدد من الرموز الشرفية المتميزة في مجلس الشرف الاتفاقي يعقدون اجتماعهم الشرفي الاخير في مقر النادي وعلى مرأى ومسمع من رجال الاعلام الذين يصنعون الحدث بعد ان كان الاجتماع الشرفي السابق مغلقا وممنوعاً من الصرف وفي جانب من السرية دون ان تصل قراراته الى مسامع الإعلاميين . ومما يبهج النفس حقا هو أن الحضور الشرفي الاتفاقي رغم ضآلته بحيث لم يتعد الحضور الشرفي اكثر من 16 عضواً شرفياً من اصل 42 عضوا شرفيا وجهت لهم رقاع الدعوة بجانب اعضاء مجلس الادارة ورئيس النادي الاستاذ عبد العزيز الدوسري الا ان الاعضاء الذين شرفوا الاجتماع الشرفي الاخير كانوا مؤثرين ولهم وقفاتهم المشرفة مع مجلس الادارة في اكثر من مناسبة ووجودهم يعني انهم على اهبة الاستعداد لدعم المجلس وتقديم المشورة والراى السديد فقد ضم الاجتماع الشرفي عدداً من الاسماء المؤثرة نذكر من بينها العضو الشرفي الكبير والداعم الاول الاستاذ عبد اللطيف الزهراني والعضو المؤثر عبد الرحمن البنعلي والشرفي الرمز خالد بن عبد الله الدبل والعضو الشرفي المتميز غدران سعيد غدران بجانب اسامه العفالق وبدر العبد الكريم وخالد السحيمي وعبد العزيز العثمان وغيرهم من الاسماء المؤثرة التي كانت حضورا لذلك الاجتماع الشرفي الكبير . ورغم ان الاجتماع لم يتطرق للنواحي المادية التي تعتبر هي الاساس في اجندة الاجتماعات الشرفية لأي ناد الا انهم قد خرجوا بالأهم وهو اجازة اللائحة التنفيذية لاعضاء الشرف بغرض اعتمادها من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لكي تصبح ملزمة لك اعضاء الشرف من اجل العمل بها وتطبيق بنودها. واعضاء الشرف الان في انتظار اجازة تلك اللائحة من قبل الرئاسة العامة لكي يبدأوا خطوة الالف ميل في دعم مجلس الادارة ومد يد العون له حتى لايصبح الرئيس يناضل وحيدا ويقود الدفة بلا معين ودون مساعدة مرتجية من اهله الاتفاقيين وهو الذي سلخ نصف عمره وهو يدفع ضريبة الاتفاق بفكره وماله وصحته ووقته بالدرجة التي تركت تاثيرها على اعماله الخاصة . نحن تواقون الى انعقاد الاجتماع الشرفي المنتظر بعد اعتماد اللائحة التنفيذية لاعضاء الشرف لان ذلك الاجتماع المعني سيكون هو الفيصل في معرفة هوية الشرفي الاتفاقي الداعم والاخر الذي ياخذ منصب العضوية الشرفية للوجاهة والتباهي ويقيني ان كل اعضاء شرف الاتفاق من النوعية الاولى التي تاخذ العضوية الشرفية ماخذ الجد لخدمة هذا الكيان الذي اعطاهم اسمه وعرفهم بالناس . ولان الفريق مقبل على منافسة قارية كبيرة هي منافسة دوري ابطال اسيا فاننا ننتظر ان يكون مردود الاجتماع الشرفي المنتظر ذا عائد مادي يفوق آل 30 مليون ريال كدفعة اولى بحيث يلتزم كل عضو شرفي ب 500 ألف ريال فيما ينبغي ان تكون حصة الرئيس الشرفي واعضاء المكتب التنفيذي الذي سيتم تكويته بعد اعتماد اللائحة في حدود المليون كحد ادنى وهذا هو في تقديري التحدي الاكبر الذي ينتظر رجالات الشرف في نادي الاتفاق وحتى ذلك الوقت لننتظر لنرى ماذا سيفعل رجالات الشرف في الاجتماع المنتظر والذي نتمنى ان لايكون بعيدا بل يجب ان يتزامن مع المصادقة على لائحة اعضاء الشرف مباشرة حتى نحس بان رجالات الشرف في نادي الاتفاق عمليون وهمهم الاول والاخير وهاجسهم الاكبر هو خدمة هذا النادي واعلاء شانه ورفعته ووضعه في المكانة اللائقة به بين اندية المملكة القيادية الاخرى.
فاصلة .... أخيرة
الاستاذ هلال الطويرقي يعتبر واحداً من ابرز الداعمين لهذا الكيان الشامخ وهو فوق هذا وذاك اتفاقي غيور لعب للاتفاق حارسا متميزا حمى عرين فارس الدهناء وصال وجال بشعاره ومن ثم خدمه كمشرف عام على الفريق لعدد من السنوات الذهبية حقق الفريق في عهده عدداً من الانجازات التي لاتزال محفورة في الذاكرة . ولكن الطويرقي ومنذ فترة ليست بالقصيرة ابتعد عن اسوار النادي ولم يعد يسجل اي زيارة لناديه الذي احبه كاتفاقي مخلص وحتى في اجتماعات الشرف التي تعقد فانه يسجل الغياب الملحوظ وقد كان من ابرز الغائبين عن الاجتماع الشرفي الاخير رغم تواجده في الدمام ورغم اخطاره بموعد الاجتماع وقد ترك تخلفه اكثر من علامة استفهام حائرة في شفاه كل الاتفاقيين الذين يحبون هذا الرجل وينشدون تواجده في معية اعضاء الشرف لانه يلعب دوراً مهماً ومؤثراً وكل الذي نرجوه ان يخرج الدكتور هلال الطويرقي من عزلته التي فرضها على نفسه وياتي الى مقر ناديه متابعا ومواكبا وداعما فهو والاتفاق صنوان لايفترقان فهل يحدث هذا ؟ انها امنية اتفاقية جماهيرية وشرفية وادارية وانت لها ابا خالد .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.