حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    ملاجئ «الأونروا» فارغة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    أكدت عمق الروابط والعلاقات السعودية الكويتية.. القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد ورئيس إيطاليا    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    رائحة تقضي على النمل الأبيض    نوبة سعال كسرت «الصيني»    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    الزعيم يتجلى في الجوهرة    خلال أسبوع.. «مسام» ينتزع 1,406 ألغام وعبوات ناسفة من الأراضي اليمنية    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    تاسي يعود للارتفاع وتراجع سهم أرامكو 2%    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هجر يودع الرفاق .. والانصار يخشى العدالة .. وأبها في ضيافة حطين
في الجولة ال 26 من دوري الدرجة الأولى
نشر في الندوة يوم 13 - 04 - 2011

تقام عصر اليوم الاربعاء ستة لقاءات من مباريات الاسبوع السادس والعشرين لدوري اندية الدرجة الاولى تضم هجر والشعلة والرياض والربيع وضمك والخليج وحطين وابها والانصار والعدالة والعروبة واحد على ان تستكمل مباريات الاسبوع يوم غد الخميس بقية المباريات باقامة لقاءين يجمعان بين فريقي الجيل والنجمة وهذه نظرة سريعة لمواقف الفرق التي ستتبارى عصر اليوم الاربعاء .
هجر × الشعلة
على ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية يقام لقاء هجر بضيفه فريق الشعلة القادم من محافظة الخرج والمباراة تعتبر تحصيل حاصل لفريق هجر المتصدر الذي حسم امر الصعود منذ وقت مبكر وهو يحمل في معيته 53 نقطة بعد أن تأجلت مباراته الاخيرة امام الوطني . فيما يدخل فريق الشعلة الى المباراة برصيد يصل الى 25 نقطة في المركز الثالث عشر بعد هزيمته الاخيرة امام الانصار بثلاثة اهداف دون رد .
الرياض × الربيع
في مدينة الرياض وعلى ملعب مدينة الامير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض يستضيف فريق الرياض نظيره فريق الربيع القادم من محافظة جدة في لقاء هام للفريقين ففريق الرياض يسعى نحو المركز الثاني والصعود للممتاز وفريق الربيع يكافح لتفادي شبح الهبوط . يقف فريق الرياض في المركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق الانصار صاحب المركز الثاني وكان فريق الرياض قد حقق الفوز في مباراته الماضية امام فريق العروبة بهدف يتيم أما فريق الربيع فهو يقف في المركز السادس عشر والاخير برصيد 15 نقطة بعد فوزه الاخير على فريق الجيل بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد كان نصيب اللاعب المخضرم خالد قهوجي منها هدفين .
ضمك × الخليج
على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة يقام لقاء فريق ضمك بضيفه فريق الخليج القادم من مدينة سيهات . فريق الخليج يقف في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد خسارته المفاجئة على ارضه امام فريق حطين بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويسعى للفوز على امل ان تخدمه نتائج الفرق الاخرى أما اصحاب الارض فريق ضمك فهو يسعى لتحسين المراكز واحتلال موقع مريح في المنطقة الدافئة بين فرق الوسط حيث يمتلك الفريق 26 نقطة في المركز الثاني عشر بعد خسارته الاخيرة امام الانصار بهدف يتيم .
حطين × أبها
في مدينة جازان وعلى ملعب الملك فيصل يلتقي فريقي حطين وابها . يقف فريق حطين في المركز التاسع برصيد 33 نقطة بعد فوزه الباهر على فريق الخليج في عقر داره بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد فيما يقف فريق ابها في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعد فوزه الاخير على فريق الرياض بهدف لاعبه مشاري القرني.
الانصار × العدالة
على ملعب نادي الانصار في المدينة المنورة يستضيف فريق الانصار ضيفه فريق العدالة القادم من محافظة الاحساء . يقف فريق الانصار في المركز الثاني برصيد 46نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق ابها صاحب المركز الثالث وهو يسعى للمحافظة على فارق النقاط بينه وبين اقرب مطارديه وكان الانصار قد حقق الفوز في الاسبوع الماضي أمام فريق الشعلة بثلاثة اهداف نظيفة. بينما يقف فريق العدالة في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة بعد تعادله الايجابي بهدف لكل فريق أمام ضيفه فريق ضمك .
العروبة × أحد
في مدينة الجوف وعلى ملعب نادي العروبة يقام لقاء العروبة بضيفه فريق أحد القادم من المدينة المنورة . فريق العروبة يقف في المركز العاشر برصيد 33 نقطة بعد فوزه الاخير على فريق النجمة بهدف لاعبه خلف سراي الذي احرزه من نقطة الجزاء . بينما يقف فريق أحد في المركز السابع برصيد 35 نقطة بعد هزيمته الاخيرة أمام فريق الطائي بهدفين دون رد والفريقين يسعيان لتحسين المراكز والتقدم خطوة في سلم الترتيب بعد أن طارت الطيور بارزاقها .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.