برنت عند 85.99 دولاراً للبرميل: النفط يواصل الصعود مع تراجع مخزونات أميركا    اصطدم بسيارة مسروقة.. قطار يخرج عن مساره (فيديو)    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي            بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                    105 حالات ضحايا الديربي        وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على ميلان في الأبطال
نشر في المواطن يوم 16 - 09 - 2021

حقق فريق ليفربول الانجليزي فوزًا مثيرًا على نظيره ميلان الإيطالي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان الريدز تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب الفرنسي فيكايو توموري لاعب الروسونيري بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة.
وظل الروسونيري يحاول بكل قوة لينجح اللاعب الكرواتي أنتي ريبتش في إضافة الهدف الأول للروسونيري بطريقة جميلة في الدقيقة ال42 ثم بعدها بدقيقتين أضاف اللاعب الإسباني إبراهيم دياز ثاني الأهداف ل ميلان بعد خطأ قاتل من دفاعات الريدز.
وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 48، بينما جاء الثالث عن طريق روبرتو فيرمينيو.
الروسونيري يعود بعد غياب دام 7 سنوات:
ويعود الروسونيري للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد غياب دام 7 سنوات، كما نجح الروسونيري من قبل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في سبع مناسبات كان آخرها في عام 2007 على حساب فريق ليفربول في المباراة النهائية التي أُقيمت في اليونان.
ورفع ليفربول رصيده إلي 3 نقاط بعد فوز اليوم، بينما تجمد رصيد ميلان بدون نقاط.
مقالات ذات صلة
شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإنتر في دوري الأبطال
ميلان يقلب الطاولة على ليفربول في دقيقتين
إنجاز فريد يطارده مدرب مانشستر سيتي في مباراة لايبزيج
ليفربول يتسلح ب محمد صلاح أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
ليونيل ميسي ورقة باريس سان جيرمان الرابحة أوروبيًّا
برشلونة يُنذر مدربه
إنجاز جديد ل محمد صلاح مع ليفربول
أسطورة إنتر ميلان يحذر من ريال مدريد
صدمتان ل برشلونة بعد ثلاثية بايرن ميونخ


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.