وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يفتتح دوري محمد بن سلمان برباعية في ضمك
ضمن منافسات الجولة الأولى
نشر في المواطن يوم 13 - 08 - 2021

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد ضمك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق العالمي لفوز كبير برباعية مقابل هدف.
النصر ضد ضمك:
وبدأت مباراة النصر ضد ضمك التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط العالمي ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد مرور 3 دقائق، نفذها المغربي عبدالرزاق حمدالله بشكل مميز ليهز الشباك مبكرًا.
واستمر ضغط العالمي بحثًا عن تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، وسط دفاع قوي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، قبل أن يتمكن الوافد الجديد أندرسون تاليسكا من افتتاح سجله التهديفي بقميص العالمي.
احتفال حمدالله مع اللاعبين
ومرر حمدالله كرة مميزة للاعب جلال الدين ماشاريبوف، ليلعب النجم الأوزبكي كرة عرضية مميزة قابلها تاليسكا برأسية رائعة، لتهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بالهدف الثاني عند الدقيقة 39.
وواصل لاعبو العالمي الضغط، ليحول مهند النجعي الكرة في شباك فريقه بالخطأ عند الدقيقة 42، ويُهديه الهدف الثالث، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر ضد ضمك بتقدم الأصفر بثلاثية نظيفة.
احتفال تاليسكا
زيلايا يقلص الفارق وأبو بكر يهز الشباك:
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح مهاجم نادي ضمك، الأرجنتيني إيميليو زيلايا، في هز شباك العالمي من ركلة جزاء عند الدقيقة 50، لتشتعل المباراة بحثًا عن تسجيل هدف جديد من الفريقين.
وانتفض لاعبو العالمي وشكلوا خطورة على المرمى، قبل أن يتمكن الوافد الجديد الكاميروني فينسنت أبو بكر من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 79 بعدما انفرد بالمرمى عقب تلقيه تمريرة مميزة من تاليسكا، لتنتهي مباراة النصر ضد ضمك بفوز الأصفر بنتيجة 4/ 1.
لاعبو النصر – المصدر @SPL
مقالات ذات صلة
زيلايا يسجل الهدف الأول ضد النصر
نتائج الأهلي والفيصلي في انطلاقة دوري محمد بن سلمان
النصر يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة
تاليسكا يفتتح أهدافه مع النصر ضد ضمك
حمدالله يهز شباك ضمك مبكرًا
الأهلي يُعاني ضد الفيصلي بدوري محمد بن سلمان
النصر يتألق بافتتاحية دوري محمد بن سلمان
ضمك يبحث عن رقم استثنائي ضد النصر
نصيحة ماجد عبدالله لنجوم النصر لتحقيق الفوز على ضمك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.