ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نتائج مهرجان ولي العهد للهجن 3 بالفترة الصباحية
ضمن منافسات اليوم الثاني
نشر في المواطن يوم 09 - 08 - 2021

استُكملت، صباح اليوم الاثنين، منافسات النسخة الثالثة من مهرجان ولي العهد للهجن الذي يقام على ميدان محافظة الطائف لسباقات الهجن.
الفائزون بالأشواط الأربعة الأولى
وكشف الاتحاد السعودي للهجن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن نتائج الفائزين بالأشواط الأربعة الأولى خلال الفترة الصباحية لثاني أيام سن المفاريد ضمن منافسات مهرجان ولي العهد للهجن 3.
وفاز مبارك علي العجمي "نجود" بالمركز الأول في الشوط الأول، وحسم "المتعب" لصاحبه جلوي عبدالله العجمي الشوط الثاني، فيما تصدر "جيلان" ل محمد سعد المري الشوط الثالث، وتفوق رياض ثامر السعدون "مبلش" بالشوط الرابع.
جانب من المنافسات – المصدر @scrfSA
نتائج الأشواط الصباحية في مهرجان ولي العهد للهجن
وجاءت نتائج صاحب المركز الأول في الأشواط ال18 خلال الفترة الصباحية في مهرجان ولي العهد للهجن 3، بالترتيب على النحو التالي؛ نجود ل مبارك علي العجمي، المتعب ل جلوي عبدالله العجمي، جيلان ل محمد سعد المري.
وتصدر الشوط الرابع، مبلش ل رياض ثامر السعدون، ثم جمايل ل عبدالهادي محمد المري، سيد ل سلمان عبيد الدوسري، التزام ل أحمد سليمان الربيض، الباسل ل راشد سالم المري، جمالة ل سعيد بطي المري، عازم ل خليل سالم المري.
وحسم الشوط الحادي عشر في مهرجان ولي العهد للهجن "النشميه" ل ناجي مسفر العجمي، ثم النايف ل نايف سليمان سليم، مخايل ل علي حزام قرح، مهيب ل ناصر محمد المري، الجنوبية ل مشبب محمد القحطاني، النايد ل ناصر سالم المري، غيدي ل مبارك محمد المري والسامي ل غصن سعيد المسلمي حسم الشوط ال18 والأخير.
نتائج الفترة الأولى – المصدر @scrfSA
مقالات ذات صلة
أبرز نتائج الأشواط الصباحية ب مهرجان ولي العهد للهجن
انطلاق مهرجان ولي العهد للهجن بجوائز قيمتها 53 مليون ريال.. غداً
مزايا تركيب الشرائح الإلكترونية للإبل المشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن
انطلاق مهرجان ولي العهد للهجن 8 أغسطس
عروس المصايف تشهد مهرجان ولي العهد بنسخته الثالثة
انطلاق منافسات مهرجان ولي العهد للهجن 8 أغسطس
وزير الرياضة: سباقات الهجن تحظى بدعم دائم من قيادتنا
وزير الرياضة يتوج الفائزين في سباق رماح للهجن
وزير الرياضة يصل الحفل الختامي ل سباق رماح للهجن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.