المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



560 وظيفة شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية
نشر في المواطن يوم 04 - 08 - 2015

أعلنت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية عن توفُّر أكثر من 560 وظيفة شاغرة للجنسين في تخصصات مختلفة.
مؤهلات ومسميات الوظائف هي أطباء استشاريون واستشاريات في (طب الأسرة والأسنان والتخدير والطب النفسي والباطنة والكلى والأشعة والطوارئ)، يشترط الدكتوراه أو الزمالة السعودية، أو العربية، أو الأمريكية، أو البريطانية في التخصص أو ما يعادلها.
وتحتاج الإدارة إلى أطباء أخصائيين، وأخصائيات في (النساء والولادة والجراحة والأسنان والباطنة والتخدير والعناية المركزة للكبار والطوارئ)، ويشترط أن يكون الجزء الأول من الزمالة السعودية، أو العربية، أو الأمريكية في التخصص.
وتتوفر وظائف طبيب أسنان، حاصل على بكالوريوس طب الأسنان وجراحتها، وأيضًا طبيب عام مقيم حاصل على بكالوريوس طب وجراحة.
وتوجد وظائف مديرة إدارة التمريض، ومديرة مدرسة التمريض حاصلة على بكالوريوس أو ماجستير في علوم التمريض أو (إدارة التمريض)، وأيضًا رئيسة تمريض ومشرفة تمريض، وممرضات وممرضين لمختلف التخصصات وممرض طب غوص حاصل على بكالوريوس في علوم التمريض من كلية معترف بها.
وأعلنت عن وظائف معلمة تمريض ومعلمة سريرية ماجستير في التمريض من كلية معترف بها، وأيضًا قابلات حاصلات على بكالوريوس في علوم التمريض، بالإضافة إلى دبلوم في القبالة.
وتحتاج الإدارة إلى صيدلي أول وصيدلي إكلينيكي سريري وصيدلي (ماجستير في التخصص وبكالوريوس في التخصص)، وأخصائيين وفنيين في (التعقيم وعلاج تنفسي وعلاج طبيعي والطب النووي– التخدير والعمليات والتغذية العلاجية ووظائف الجهاز العصبي والأشعة فوق الصوتية وغسيل الكلى وتخطيط القلب وتروية القلب وفني تغذية وفني صيدلة ومساعد طبيب أسنان وفني معمل أسنان وفني مختبر أسنان وفني أشعة أسنان)، حاصلين على بكالوريوس أو دبلوم في مجال التخصص.
وتوجد وظائف تقني أو فنيي أشعة الرنين المغناطيسي (نساء فقط)، حاصلين على بكالوريوس أو دبلوم في مجال التخصص، وأخصائي علاج بواسطة اللعب حاصل على بكالوريوس في مجال التخصص، وأخصائي خدمات الطوارئ حاصل على بكالوريوس في مجال التخصص، وأخصائي إحصاء حيوي حاصل على ماجستير إحصاء حيوي، وأخصائي مكافحة عدوى حاصل على بكالوريوس أو دبلوم في ذات التخصص.
وتتوفر وظائف معلم علوم ومعلم لغة إنجليزية وفيزياء وكيمياء وعلوم حاسب آلي ومعلم علوم صفوف الثانوي ومحاضر حاصل على بكالوريوس في التخصص، وخبرة في التدريس (باللغة الإنجليزية)، وخبرة في تدريس المنهج البريطاني والأمريكي، وأخصائي معلومات المكتبة الطبية حاصل على بكالوريوس علوم المكتبات أو ما يعادلها.
وأعلنت الإدارة عن وظائف فني نظام الحماية من الحرائق، وفني استجابة الحرائق، وفني المواد الخطرة، وفني سلامة، وكهربائي ومشغل غلايات وفني غازات طبية وأخصائي إدارة سلامة حاصل على بكالوريوس أو دبلوم في مجال التخصص.
وتحتاج وظائف مهندس مدني، ومهندس كهرباء وأخصائي أجهزة طبية حاصل على بكالوريوس في التخصص، وكهربائي سيارات ودهان سيارات وميكانيكي سيارات حاصل على دبلوم في مجال التخصص، وسائق مركبة جمع النفايات، وسائق مشغل محرقة حاصل على ثانوية عامة ورخصة نقل ثقيل، وألا يقل عمر المتقدم عن 30 سنة، وأن يكون متزوجًا.
وتحتاج مغسل موتى حاصل على ثانوية عامة وخبرة في تغسيل الموتى، وطاهيات وطباخين وخباز حاصل على شهادة تعليمية + شهادة وخبرة معترف بها بالطهي والقدرة على العمل، وعمالًا وعاملات نظافة حاصلين على شهادة ابتدائية أو مستوى تعليمي معترف به والقدرة على العمل.
وأشارت الإدارة إلى أن التقديم يبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 24/ 10/ 1436ه الموافق 9/ 8/ 2015م حتى نهاية يوم الأربعاء 25/ 11/ 1436ه الموافق 9/ 9/ 2015م، من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط التالي:
https://www.nwafh.med.sa/GeneralServices/Employment/Pages/default.aspx.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.