سماء غائمة وسحب رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق    صحة حفر الباطن: إطلاق خدمة اسألني عن اللقاح في المجمعات التجارية    هنيدي يفاجئ جمهوره: اعتزلت للتفرغ كمطرب شعبي        النفط يتخطى 75 دولارا                أساور آخر ملكات فرنسا في مزاد علني    3 انفجارات تضرب مواكب طالبان    فتيات أفغانستان ينتظرن فتح مدارسهن    مجزرة حوثية تستنسخ نموذج الملالي    الموت يغيب مخترع الكومبيوتر المنزلي    أبل توقف بيع iPhone 12 Pro و XR    الزعيم يضرب ب«الثلاثة»    يا نصر العب بعيد.. عقدتك العميد        عودة وجيزة لبيليه للعناية المركزة    برشلونة مهتم بالحصول على خدمات ستيرلينغ    الطائرة السعودية تودع «صانع النجوم»        «العدل» تتيح الخدمات القضائية الإلكترونية لحاملي هوية زائر    16466 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل والحدود في أسبوع    زوجة سيف السحباني    إطلاق البورصة العقارية وسط ترقب للشفافية ومنع التلاعب    مطاردة 8 هاربين من عصابة ال «17مليارا» عن طريق الإنتربول    تعزيز التعاون بين دارة المؤسس و«الوثائق الموريتانية»    دعم مالي ل 3 أفلام سعودية و«فرحة» في تورنتو    الصالون الثقافي بجدة يحتفي باليوم الوطني    66.4 % من الشعوب غير العربية يتبنون نظرة إيجابية للمملكة    «هي لنا دار».. أحدث أعمال عبد الله آل محمد بمناسبة اليوم الوطني السعودي    أحمد الرومي.. أول من كتب يومياته وخير من أرّخ لأحداث الكويت    الصباح بلا فؤاد.. يا للوجع            آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض        أمير تبوك يواسي أسرة الخريصي في فقيدهم    50% من سكان المملكة تلقوا جرعتي كورونا        فيسبوك مهددة بالإبعاد عن آب ستور بسبب تجارة البشر    " القبلان وعسيري يتوجان أبطال بطولة فنون القتال المتنوع للأندية والمراكز والهواة"    رحلة في الفضاء.. هكذا يمضي السياح وقتهم في مركبة «سبايس إكس»    ضبط 6 مقيمين سطوا على منزل بجدة وسلبوا 30 ألف ريال    بريطانيا تسجل 30144 إصابة و164 وفاة جديدة بكورونا    الصحة والرياضة تطلقان حملة "كملها" للتحفيز على أخذ جرعة لقاح #كورونا الثانيةmeta itemprop="headtitle" content="الصحة والرياضة تطلقان حملة "كملها" للتحفيز على أخذ جرعة لقاح #كورونا الثانية"/    (نظرية الدجاجة)    ربط صحن المطاف بالدور الأرضي بمسار خاص لذوي الإعاقة    عبدالعزيز أسس مملكة لشعبه ومفخرة للعالم    النجم العماني عبدالله الرواحي يخوض منافسات رالي قبرص الدولي    انقطاع الكهرباء في دمشق وضواحيها    اليمن يتجه إلى مجلس الأمن بعد هجوم الحوثيين على ميناء المخا    الدفاع المدني يحذر أهالي الباحة من أمطار غزيرة    الذهب يعاود الخسارة بفعل صعود الدولار    بالصور.. تعرّف على الكائنات الفطرية التي تعمل المملكة على حمايتها من الانقراض    اليوم الوطنى يوحد «خطبة الجمعة» بمساجد المملكة    المواطنة ولاء وانتماء    رحمك الله أبا خالد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هل ينضم أحمد المحمدي إلى الأهلي؟
بعد رحيله عن أستون فيلا
نشر في المواطن يوم 29 - 07 - 2021

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي للحصول على خدمات النجم المصري المخضرم أحمد المحمدي بعد رحيله عن صفوف أستون فيلا الإنجليزي.
الأهلي مهتم بضم أحمد المحمدي
وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن الإدارة الأهلاوية بدأت التفاوض مع أحمد المحمدي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد، خاصة أن التعاقد معه سيكون في صفقة انتقال حر.
ويُفاضل أحمد المحمدي بين العديد من العروض الإنجليزية والخليجية خلال الفترة الحالية، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن، ولكنه سبق وصرح بأنه لن يعود إلى الدوري المصري لكرة القدم، بعد ارتباط اسمه بالنادي الأهلي.
وانتهى عقد أحمد المحمدي صاحب ال33 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي، وفضل الرحيل بعد مسيرة جيدة مع الفريق استمرت ل4 مواسم.
المحمدي
الأهلي يستعد للموسم الجديد
على الجانب الآخر، ترغب إدارة الراقي برئاسة ماجد النفيعي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية رسميًّا، من أجل تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا في تونس سيستمر حتى يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ويسعى المدير الفني بيسنيك هاسي لتجهيز اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا بشكل مميز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC
مقالات ذات صلة
الشيخي منتقدًا دي سوزا: لم يحترم علاقته بالأهلي
تعليق صادم من دي سوزا على صفقة باولينيو
عرض مرئي يُصحح أخطاء لاعبي الأهلي
جدل بشأن مستقبل محمد آل فتيل
قدوم باولينيو يُنذر برحيل أحد محترفي الأهلي
الأهلي يفوز على الصفاقسي بهدف
تفاصيل عرض الأهلي لضم نجم منتخب مقدونيا الشمالية
مدرب الأهلي يقدم جهازه المعاون الجديد
صفقة أجنبية جديدة على رادار الأهلي بعد باولينيو


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.