السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكبر بعثة سعودية تُزين افتتاح طوكيو 2020
حسين رضا وياسمين الدباغ حملا العالم
نشر في المواطن يوم 23 - 07 - 2021

دخلت، قبل قليل، البعثة السعودية إلى الملعب الأولمبي في العاصمة اليابانية ضمن حفل افتتاح منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد طوكيو 2020".
الوفد السعودي يتألق في افتتاح أولمبياد طوكيو 2020
ونشر حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا من دخول أكبر بعثة سعودية أولمبية إلى حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، وعلق قائلًا: "وارفع الخفاق أخضر".

جانب من دخول البعثة السعودية – المصدر @gsaksa
وقام حساب الأولمبية السعودية على "تويتر"، بنشر صور للبعثة، وقال: " وَطَنِي الحَبِيبُ وأنتَ مَوئِلُ عِزّةٍ وَمَنّارُ إِشْعَاعٍ أضَاءَ سَنَاهُ.. حسين علي رضا وياسمين الدباغ يرفعان علم المملكة خفاقاً في سماء طوكيو خلال مراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ال32″.

حسين رضا وياسمين يرفعان العلم السعودي – المصدر @gsaksa
وكانت اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قد أعلنت عن مشاركة السعودية بأكبر بعثة أولمبية خلال منافسات "طوكيو 2020′′، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جانب من دخول البعثة السعودية – المصدر @gsaksa
الحلقات الخشبية في الأولمبياد
وانطلق حفل انطلاق أولمبياد طوكيو 2020 المقام في الملعب الأولمبي بالعاصمة اليابانية بالألعاب النارية المبهرة، وبدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وشهد حفل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020، ظهور شعار الأولمبياد بحلقات خشبية، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات، ويمكن الاطلاع على السبب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
جانب من الوفد – المصدر @saudiolympicجانب من دخول الوفد – المصدر @saudiolympic
مقالات ذات صلة
لقطات من انطلاق حفل أولمبياد طوكيو 2020
قصة تحول ملعب سابورو قبل أولمبياد طوكيو 2020
تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020
وليد الفراج بعد خسارة منتخب السعودية: لنا فقط الظهور المشرف
إنجاز فريد ينتظر سالم الدوسري في لقاء كوت ديفوار
تشكيلة المنتخب السعودي ل مباراة اليوم أمام كوت ديفوار
4 خطوات مرّ بها المنتخب السعودي قبل مواجهة كوت ديفوار
سبب انسحاب أسامة الملولي من طوكيو 2020
فيفا يجتمع بلاعبي الأخضر قبل طوكيو 2020


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.