رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    العراق.. صدمة وخيبة أمل    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحديات أمام مدرب النصر الجديد
تولى تدريب الفريق خلفًا ل هورفات
نشر في المواطن يوم 11 - 04 - 2021

سيكون المدرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني الجديد ل النصر أمام عدة تحديات، وذلك لقيادة الفريق لبر الأمان بعد الموسم المخيب الذي قُدم من لاعبي العالمي لجماهير النادي.
ماذا حقق النصر مع هورفات ؟
وجاء تعيين مينيز خلفًا للمدرب المؤقت ألين هورفات الذي قاد الفريق في آخر 3 أشهر، ونجح في تحقيق لقب السوبر السعودي لأصفر العاصمة.
وسيكون مانو مينيز مطالبًا بقيادة النصر إلى أبعد نقطة ب دوري أبطال آسيا، إضافة إلى التواجد في المربع الذهبي ب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويذكر أن أصفر العاصمة، كان خسر من نادي ضمك بثلاثية مقابل هدفين أول أمس الجمعة، ليبقى بالمركز الخامس برصيد 36 حيث يفصل بينه وبين المربع الذهبي خمس نقاط.
وفي سياق آخر، يستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتولي مهمة استخراج تأشيرة لاعب العالمي، أيمن يحيى، إلى ألمانيا.
ويستعد أيمن يحيى للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن، حيث سيتولى اتحاد القدم مهمة استخراج التأشيرة للاعب وفقًا ل "الاقتصادية".
نجوم العالمي يدخلون المعسكر المغلق
وفي سياق آخر، دخل لاعبو النصر المعسكر المغلق، ماعدا بيتي مارتينيز وأيمن يحيى بسبب الإصابة، كما أن العالمي يستعد لمواجهة فريق الوحدات الأردني يوم الأربعاء المقبل ب دوري أبطال آسيا بالجولة الأولى من دور المجموعات، كما سيواجه السد القطري السبت المقبل، بالجولة الثانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.