اتفاقية شراكة بين وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية و"تراحم"    باريس يطلب لاعبين من الريال ضمن صفقة مبابي    أمريكا: المملكة قدمت مساعدات إنسانية كبيرة لليمن        السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    النصر يكون.. أو «ما يكون» ؟    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    بريطانيا تكشف نجاح «كوكتيل الأجسام المضادة»    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    القرعة تبتسم للهلال.. و«حديدية» للنصر والأهلي    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    العباسي يتماثل للشفاء    صالح عبدالفتاح    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    تشكيل مجلس إدارة مؤقت لهيئة المقاولين    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    دراسة: التقرحات على اللسان والبقع على اليدين أعراض للفيروس    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    الندوة العالمية للشباب الإسلامي تضع حجر الأساس لمركز تعليمي في نيجيريا    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





3 لاعبين يُثيرون حيرة مدرب الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
المباراة تُقام غدًا السبت في دوري المحترفين
نشر في المواطن يوم 30 - 10 - 2020


العناوين الفرعية إخفاء
1 اختبار يحدد مصير ثلاثي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
2 أحمد حجازي يكشف كواليس صفقته مع العميد
تسبب 3 لاعبين في الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في إثارة الحيرة لدى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، وذلك قبل مواجهة الأهلي غدًا السبت في الجولة الثالثة ب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.
وكانت صحيفة "الرياضية" قالت إن عمر هوساوي وحمد المنصور وعبدالعزيز الجبرين لم تكتمل لياقتهم البدنية بعد للمشاركة في مباراة الأهلي خاصة أن المنصور والجبرين لم يخوضا أي مباريات منذ أكثر من 4 أشهر.
اختبار يحدد مصير ثلاثي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
وخضع الثلاثي لاختبار لياقي أمس الخميس، وعلى أساسه سيحدد كاريلي مصير الثلاثي حول المشاركة في مباراة الأهلي وفقًا ل الصحيفة.
أحمد حجازي يكشف كواليس صفقته مع العميد
وفي وقت سابق، كشف المصري أحمد حجازي المدافع الجديد ل الفريق الكروي الأول بالعميد، عن الشخص الذي أقنعه بالانضمام لنادي الاتحاد قبل إتمام الصفقة بين العميد ونادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
وتحدث حجازي ل برنامج "الدوري مع وليد" قائلًا: "محمود كهربا أقنعني بالانضمام ل العميد وأتوجه بالشكر إلى إدارة النادي وجماهيره، وهذا ما شجعني على الانضمام للعميد، وإدارة أنمار الحائلي أبلغتني بوجود مشروع قوي لعودة النادي لوضعه الطبيعي".
وأضاف حجازي: "مفاوضات العميد كانت مفاجئة، وكان هناك موافقة من كل الأطراف وأتمنى التوفيق والنجاح لهذه التجربة مع العميد، ومنذ صغري وأنا أعلم شعبية الاتحاد وجماهيره، والانضمام للعميد إضافة لأي لاعب".
ذات صلة :
1. ناصر الخليفي مُهدد بالسجن ل 28 شهرًا والنطق بالحكم اليوم
2. 237 ألف ريال حصيلة اليوم ال15 لمزاد نادي الصقور السعودي
3. البرلمان العربي: استهداف الحوثي للمدنيين بالمملكة عمل إرهابي جبان
4. مقتل 27 شخصًا في اشتباكات بين ولايتين بإثيوبيا
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.