إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    صفُّ الواهمين    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحميل سناب بلس للايفون 2020
نشر في المواطن يوم 29 - 10 - 2020

يعتبر برنامج سناب بلس من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الكثير عن رابط تحميل سناب بلس للايفون 2020، ويستخدمه الكثير في التقاط الصور والفيديوهات.
برنامج سناب بلس
في هذه الفترة ظهرت مجموعة كبيرة من التطبيقات والتحديثات بصورة مفاجئة، وبسبب الطفرة التكنولوجية التي حدثت في العالم.
وأيضًا ظهور العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك، تويتر، واتس آب، انستقرام، سناب شات، حيث يعتبر من البرامج التي حصلت على شهرة واسعة.
من ضمن التحديثات أيضًا التي ظهرت مؤخرًا هو ظهور نسخة ثانية من برنامج سناب شات، وهي سناب بلس وتعمل على برامج الأيفون ولكن بشروط محددة.
من خلال هذا البرنامج تتمكن من التواصل مع الأصدقاء حول العالم وبكافة اللغات وأيضًا إرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات.
سناب شات بلس
سناب شات بلس هو الإصدار الحديث التابع لبرنامج سناب شات الأصلي، حيث يمكن تحميله على معظم الهواتف، ولكن لا تتمكن جميع أنواع الموبايلات من تحميل هذه البرنامج بكل سهولة.
أكثر الموبايلات التي تواجه صعوبة عند تحميله موبايل أيفون، حيث يجب قبل شراء هاتف جديد التأكد في البداية أن هذا الهاتف يدعم سناب شات.
إذا تمتلك موبايل أيفون تتمكن من الحصول على رابط تحميل سناب بلس للايفون 2020، ولكن من خلال اتباع الخطوات والطرق البسيطة.
حظر سناب شات بلس
من أكثر المشاكل التي تواجه أصحاب موبايل أيفون، أنه بعد تنزيل وتثبيت برنامج بلس والبد في استخدامه، قد يتعرض البرنامج إلى الحظر.
يحدث هذا الحظر بعد التحميل بصورة مباشرة أو بعد استخدام البرنامج فترة قصيرة، ويرجع ذلك إلى مشاكل فنية يمكن أن تتواجد في إصدار الهاتف أو إصدار التطبيق.
بعد الدخول على رابط تحميل سناب بلس للايفون 2020 وتحميل البرنامج، سوف تتمتع بمجموعة من المميزات التي تقوم بها عن طريق استخدام البرنامج، ومن أهم هذه المميزات:
* اختيار اللغة التي تتناسب معك، حيث هذا البرنامج يدعم كافة لغات العالم.
* تقوم بإجراء المحادثات النصية والصوتية والصورية المتحركة والثابتة.
* تحميل برنامج سناب بلس مجاني بدون مقابل مادي، ولا يشترط فيه أي مقابل إلا وجود اشتراك إنترنت فقط.
* تتمكن من إرسال أكثر من رسالة طويلة إلى أكثر من صديق في وقت واحد.
* برنامج سناب شات بلس خالي من وجود أي إعلانات.
* تتمكن من حفظ الصور والفيديوهات في ذاكرة الهاتف وذاكرة البرنامج، دون الحاجة إلى أي أذونات.
* يتواجد به خاصية الأون لاين، وأيضًا خاصية الأوف لاين.
* تقوم بتسجيل الدخول من خلال الربط بين الفيس بوك أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
* تتمكن من إجراء محادثة جماعية بين أكثر من صديق، وتتمكن من تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك من خلال البرنامج.
تحميل سناب بلس للايفون
تتمكن من تحميل هذا البرنامج إذا كنت تمتلك هاتف أيفون بواسطة الإنترنت بكل سهولة وبدون مقابل مادي أو وقتي أو جهدي، ولكن تحتاج إلى الاشتراك على الإنترنت حتى تتمكن من الدخول على الروابط ومواقع التحميل.
تتوافر مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تهتم بنشر الروابط الخاصة بهذا البرنامج، حيث تعمل هذه المواقع على نشر روابط فعالة ومباشرة تتمكن من تحميل البرناج بمجرد النقر عليها.
يوجد خطوة في غاية الأهمية يجب اتباعها قبل تحميل برنامج سناب بلس، حتى تتفادى التعرض إلى حظر البرنامج على هاتفك.
في البداية يجب أن تقوم بتحميل برنامج Tutu App، وهذا البرنامج خاص بهواتف أيفون للتمكن من تشغيل البرامج والتطبيقات مثل برنامج سناب شات بلس.
بعد تحميل هذا البرنامج تتمكن من خلاله تحميل سناب بلس الخاص بإصدار الأيفون، ثم تقوم بالبحث على جوجل باسم البرنامج، ومن هنا تجد روابط للتحميل المباشر.
بعد تحميل البرنامج بنجاح، تقوم بفتح البرنامج، ثم تكتب في خانة البحث اسم التطبيق الذي ترغب في تحميله، ثم تضغط على زر التحميل وتنتظر قليلًا.
بعد التأكد من التحميل الكامل للبرنامج، تقوم بفتح البرنامج وتثبيته على الهاتف، ومن هنا تبدأ في مرحلة التسجيل.
ويمكن تحميل البرنامج من هنا مباشرة.
التسجيل على برنامج سناب شات بلس
من خلال موقع المواطن نوضح خطوات التسجيل على برنامج سناب شات
* في البداية يجب التأكد من اتصال هاتفك بصورة جيدة بشبكة الإنترنت، ثم تقوم بفتح برنامج سناب شات بلس.
* تجد أمامك اختيارين وهما: Log In، Sign In، سوف تقوم باختيار الجملة الثانية وهي Sign In.
* تقوم بكتابة الاسم الأول في الخانة الخاصة بها، والاسم الثاني أيضًا في الخانة الخاصة بها وهو اسم العائلة أو اللقب.
* تقوم بالضغط على زر Accept، حتى تنتقل إلى الخطوة التالية، ثم تقوم بإدخال تاريخ الميلاد وهذه الخطوة تعتبر خطوة اختيارية.
* تقوم بإدخال اسم المستخدم، وهو الاسم الذي يظهر لأصدقائك، ثم تقوم بكتابة كلمة السر ويجب أن تكون قوية تحتوي على رموز وأحرف كبيرة وصغيرة حتى لا يتم اختراقها بسهولة.
* في هذه الخطوة يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك سواء كان بريد جيميل أو بريد ياهو.
* تم تفعيل الحساب، وتعتبر أهم خطوة في التسجيل، وتتم من خلال إدخال رقم هاتف مفعل، ثم يتم إرسال رسالة تأكيد على الهاتف الخاص بك وبها رمز، يجب عليك إدخاله في مربع يظهر أمامك.
* وهكذا تكون تمت عملية التسجيل بنجاح، وبعد ذلك تتمكن من التمتع بالبرنامج على هاتفك الأيفون دون التعرض إلى حظر أو مشاكل أخرى.
كيفية رفع فيديو على سناب بلس للأيفون
* في البداية تقوم باختيار زر أيقونة الإرسال المتواجدة على يسار زر التصوير، ثم تقوم باختيار الفيديو من مجلد الفيديوهات والنقر على كلمة تحديد.
* تقوم بالضغط على سهم الإرسال، حتى تتمكن من نشر الفيديو الطويل على سناب شات بلس للأيفون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.