السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



باريس سان جيرمان يضم فلورينزي على سبيل الإعارة
قادمًا من فريق روما الإيطالي في انتقالات الصيف
نشر في المواطن يوم 11 - 09 - 2020

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ قليل، عن تعاقده مع اللاعب الإيطالي أليساندرو فلورينزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من نادي روما الإيطالي.
ونشر الحساب الرسمي لفريق العاصمة الفرنسية عبر "تويتر" فيديو ترحيبيًّا للاعب فلورينزي الذي سيرتدي القميص رقم 24 مع بطل الدوري الفرنسي بموسم 2020/ 2021.
قيمة صفقة استعارة باريس سان جيرمان ل فلورينزي:
وتعاقد النادي الفرنسي مع أليساندرو فلورينزي لمدة موسم مقابل مليون يورو مع الاتفاق على شراءه بشكل نهائي بعد نهاية موسم 2020/ 2021 مقابل 9 ملايين يورو من فريق روما في حال أراد النادي الباريسي.
لاعبو سان جيرمان
جدير بالذكر أن أليساندرو فلورينزي سيعوض رحيل اللاعب البلجيكي توماس مونييه، الذي غادر النادي الفرنسي بالفترة الأخيرة، كما أن فلورينزي يُلقب ب"الجوكر" لقدرته على اللعب في أكثر من مكان في وسط الملعب.
وقبل انضمامه ل باريس سان جيرمان، كان فلورينزي لعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر مع نادي روما خلال المواسم الأخيرة.
باريس وضع عينه على ضم ميسي:
وفي وقت سابق، كان النادي الباريسي أبدى اهتمامًا بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك قبل أن يؤكد الأخير بقاءه مع النادي الكتالوني.
ودخل بطل فرنسا في منافسة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لضم ميسي الذي رغب في مغادرة برشلونة نتيجة الخروج من موسم 2019/ 2020 بدون التتويج بأي بطولة.
وكان باريس سان جيرمان تُوج بالدوري والكأس وكأس الرابطة في فرنسا، ولكنه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 23 أغسطس الماضي أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.