ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



10 فعاليات في المملكة اليوم.. ليلة ياسر بوعلي أبرزها
نشر في المواطن يوم 27 - 12 - 2019

تشهد المملكة العديد من الفعاليات والأنشطة المقامة في مختلف المناطق اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019/ 1 جمادى الأولى 1441 ه.
وتتنوع الفعاليات حيث يقام مهرجان محافظة ضباء للتسوق والترفيه على كورنيش ضباء فيما يستضيف منتجع الفيصلية مهرجان نكهات حول العالم.
وعلى مسرح ونتر وندرلاند يقام حفل الفنانين بدر الشعيبي وأدهم النابلسي ضمن فعاليات موسم الرياض كما سيتألق 7 من نجوم الفن السعودي والعربي ضمن ليلة ياسر بو علي ضمن موسم الرياض كذلك.
وستنطلق ليلة ياسر بو علي على مسرح محمد عبده عند الساعة الخامسة مساء حيث أتيحت عملية حجز التذاكر عبر موقع موسم الرياض على الرابط التالي: (هنا) وتراوحت أسعار تذاكر حفل ليلة ياسر بو علي بين 183 و525 ريالًا للتذكرة.
وشهدت استوديوهات الرياض على مدى الأيام الماضية مراجعة الأغنيات التي سيتغنى بها في ليلة ياسر بو علي كل من: رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، نوال الكويتية، أنغام، فؤاد عبدالواحد وعايض يوسف.
وتأتي الحفلة تكريمًا للملحن ياسر بو علي الذي أمتع الجماهير في الخليج والوطن العربي بألحانه الشجية، وغنَّى من إبداعاته كبار الفنانين الخليجيين والعرب، لاسيما أنه يتميز بالقدرة على التنويع والتوفيق بين جميع الأذواق الموسيقية، ما أسهم في انتشار ألحانه بشكل واسع، ونجاح الأعمال الغنائية التي لحَّنها.
وتتواصل فعاليات موسم الرياض تحت مسمى شتاء الرياض في عدة مناطق منها الرياض بوليفارد، والرياض ونتر وندرلاند، وسفاري الرياض، والمربع، وصحاري الرياض.
وكان من المقرر أن ينتهي موسم الرياض في 15 ديسمبر الجاري، لكن تم تمديد فعالياته في خمس مناطق، تستضيف جزءًا من أنشطة الموسم في نسخته الأولى، بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إذ ستستمر مناطق ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، والثمامة في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير2020، فيما تمتد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.
وانطلق موسم الرياض في 11 أكتوبر الماضي، وضمّ فعاليات يومية، منها عروض مسرحية وسينمائية، وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية ضخمة وعالمية، في مقدمتها "ميدل بيست" الذي تفوق على أكبر الحفلات في العالم من حيث التنظيم والجماهيرية وشارك فيه نجوم وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية والفعاليات الترفيهية الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.