البورصة المصرية تربح 1ر3 مليارات جنيه في ختام تعاملاتها    اتفاقية تعاون بين أمانة العاصمة المقدسة و الهيئة السعودية للمهندسين    الكويت: الهجوم الإرهابي في العراق انتهاك للشريعة ولكل القيم والأعراف    الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفيرة هولندا لدى المملكة    "سلمان للإغاثة" يوزع أكثر من 246 طنا من السلال الغذائية بحضرموت ومواد إيوائية للنازحين بمأرب    جامعة #جازان تطلق سلسلة دورات في “الاعتماد البرامجي”    فيصل بن سلمان يستقبل وزير الصحة        سياحة التسوّق في جدة.. من الخيارات المفضلة ب"شتاء السعودية"    نائب وزير الخارجية الكويتي يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت            %80 من السعوديين يستخدمون الإنترنت    "البيئة" تطلق ضوابط جديدة لفتح المختبرات البيطرية الخاصة    “وحدة البحث العلمي بكلية الآداب” في جامعة الملك سعود تنظم ندوة عن بعد بعنوان “تأنيس الغريب”    "شتاء السعودية" في حائل.. مغامرة وثقافة وتاريخ    وكيل أمين #الشرقية للتعمير والمشاريع يتفقد مشاريع تصريف مياه الأمطار بضاحية #الملك_فهد ب #الدمام    #تعليم_سراة_عبيدة يُدشن حملة ” الصلاة نور”        #أمير_تبوك يستقبل مدير فرع #وزارة_العدل بالمنطقة        الجامعة العربية تدين بناء 2500 وحدة استيطانية إسرائيلية جديدة فى فلسطين المحتلة    137 مخالفة في 278 جولة رقابية بعسير    الفيفا يلزم النصر بدفع مليون و730 ألف يورو    برنامج جودة الحياة ومسابقة ضوء.. دعم للمبدعين السعوديين في قطاع الأفلام    الشؤون الإسلامية تشارك في الاجتماع ال 20 للجنة المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف بمجلس التعاون    انطلاق تمرين "المدافع البحري المختلط 21" بالأسطول الشرقي    الغضب على الأخطاء التحكيمية يمتد للدرجة الثانية    العواد يشكر القيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات    رئيس جمهورية كابو فردي يستقبل السفير الدوسري    مدير التمرين العنزي: التمرين يهدف إلى تعزيز الأمن البحري وحماية المياة الإقليمية وتبادل الخبرات القتالية    " يوفنتوس" يتوج بطلًا للسوبر الايطالي للمرة التاسعة في تاريخة    مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع اتفاقية لتقديم حلول تمويلية سكنية    تسجيل 2363 إصابة جديدة بكورونا في باكستان    إجراء "18991" فحصاً إشعاعياً في مستشفى القنفذة العام    الحكومة اليمنية تتحرك للتعامل مع تصنيف ميليشيا الحوثي تنظيمًا إرهابيًا    جامعة القصيم تعلن موعد التقديم على برامج الدراسات العليا    أول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    1.9 مليار دولار خسائر شركة الطيران الأمريكية يونايتد أيرلاينز    تدني الرؤية وانخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة    شرطة منطقة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    «المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    قرية هندية تحتفي بتنصيب هاريس    سارقو كابلات مشاريع جدة في قبضة الشرطة    على رأي المثل..    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    لحظة وداع    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    الاتحاد والأهلي ينعشان صدارة الدوري    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    «رحلة إثراء» ل 196 شبلاً    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"        #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





8 أعراض تدل على تلف بوجيهات السيارة
نشر في المواطن يوم 13 - 09 - 2018

البوجيهات أو شمعات الاحتراق من الأجزاء الهامة في السيارة، والتي تعمل على توليد الشرارة اللازمة لإشعال خليط الهواء والبنزين داخل غرفة الاحتراق، مما يساعد على تشغيل المحرك.
وفي حال تعرض البوجيهات للتلف فإنها تؤثر على عمل المحرك.
ويؤكد خبراء السيارات أن من أعراض تلف البوجيهات في السيارة ما يلي:
1- استغراق عملية تشغيل محرك السيارة لمدة طويلة
2- زيادة كبيرة في استهلاك الوقود
3- ضعف في أداء السيارة وسحبها أثناء القيادة
4- ارتفاع صوت المحرك واهتزازه خاصة أثناء التوقف
5- عدم اشتعال الوقود في إحدى الأسطوانات
6- حدوث أصوات عالية وفرقعة في عادم السيارة
7- تقطيع في عمل المحرك أثناء السير، قد يؤدي إلى التوقف التام للسيارة
8- ارتفاع حرارة المحرك بصورة مستمرة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.