«الصندوق الزراعي»: 479 ألف مشروع بقيمة 65 مليار ريال في 60 عاماً    «عكاظ» تنشر متطلبات وشروط مرفق الضيافة السياحي    في عامه ال93.. «حوت الإعلام» مردوخ.. يتزوج الخامسة    «قرار طبي» يبعد أيمن من معسكر «الأخضر»    الصمعاني يدعو خريجي المركز العدلي إلى الممارسة المهنية الشغوفة    تستمر 5 أيام.. اختبارات الفصل الثالث تبدأ اليوم    فحص «اللعاب».. يكشف سرطان البروستاتا المبكر    محافظ الزلفي يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية السابع    الرويلي: جامعة الدفاع الوطني تؤسس لمرحلة جديدة لمستقبل تعليمي عسكري احترافي    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة    الأخضر تحت 23 يتغلب على كوريا الجنوبية بثنائية    فريق أكاديمية مهد يشارك في بطولة كارلوفي فاري بالتشيك    أحمد جميل ل«عكاظ»: ناظر قادر على إعادة توهج العميد    «مسام» ينزع 5,726 لغماً وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في شهر    الأمير خالد بن سلمان يدشن جامعة الدفاع الوطني    السعودية والكويت.. رؤية واستدامة    محاصرة سيارة إسعاف !    المثقف والمفكر والفيلسوف    الاغتيال المعنوي للمثقف    الاقتصاد لا الثقافة ما يُمكّن اللغة العربية خليجياً    سفير خادم الحرمين لدى كوت ديفوار: خدمة ضيوف الرحمن مبدأ ثابت في سياسة المملكة    "الحج والعمرة" تطلق Nusuk Wallet أول محفظة رقمية دولية لخدمة الحجاج والمعتمرين    هل وصلت رسالة الفراج ؟    5441 منتجاً عقارياً على الخارطة    بدء رحلات «إيتا الإيطالية» إلى الرياض    خادم الحرمين يتلقى رسالتين من ملك الأردن والرئيس المصري    كأس أمم أوروبا 2024.. صراع كبار القارة يتجدد على ملاعب ألمانيا    رونالدو يتطلع لتعزيز أرقامه القياسية في يورو 2024    الخريف يزور المغرب لتعزيز التعاون    أمير عسير يفتتح مقر" رعاية أسر الشهداء"    ولي العهد يهاتف الشيخ صباح الخالد مهنئاً    محافظ بيش يرأس لجنة السلامة المرورية الفرعية بالشخوص ميدانياً    وزير العدل: دعم القيادة الرشيدة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات العدلية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    «سناب شات» تضيف عدسات الواقع المعزز    خبراء أمميون يحثّون كافة الدول على الاعتراف بدولة فلسطين    محافظ جدة يكرّم المشاركين في" الاعتماد الصحي"    الحركة و التقدم    نهاية حزينة لحب بين جنية وإنسان    تكريم المُبدعين    محمد بن سلمان.. الجانب الآخر    منفذ حالة عمار يواصل خدماته لضيوف الرحمن    القرار    أمير القصيم شهد توقيع الاتفاقية    السكر الحملى: العلاج    أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. إخصائية تغذية: هذه أبرز الأطعمة المفيدة للحوامل في الحج    اكتشاف أدمغة مقاومة ل" الزهايمر"    أمير حائل لمنظومة «الصحة»: قلّلوا نسبة الإحالات الطبية إلى خارج المنطقة    أمير تبوك يشيد بجهود الجوازات في منفذ حالة عمار    متعب بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة "المواطنة المسؤولة" بالجوف    خمسة آلاف وظيفة نسائية «موسمية» بقطاع خدمات حجاج الخارج    محافظ حفرالباطن يتفقد مدينة الحجاج بمنفذ الرقعي    هل نتائج طلابنا تعكس وتمثل واقعهم المعرفي والمهاري فعلاً؟    القبض على شخصين لترويجهما 4000 قرص "إمفيتامين" بعسير    زعماء مجموعة السبع يؤيدون "خطة بايدن" بشأن غزة    كلوديا شينباوم أول زعيمة للمكسيك    تطهير المسجد النبوي وجنباته خمس مرات يومياً خلال موسم الحج    قدوم 935966 حاجا من خارج المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هذا ما يريده نجم الفيحاء قبل نهاية الدوري السعودي
في إطار لقاءات الدوري السعودي
نشر في المواطن يوم 21 - 03 - 2018

يسعى اللاعب التشيلي روني فيرنانديز نجم نادي الفيحاء للبقاء في صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين مع تبقي مباراتين فقط على نهاية الدوري للموسم الحالي 2017-2018.
ويتواجد روني فيرنانديز في صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 12 هدفًا في الموسم الحالي متفوقًا على اللاعب السوري عمر السومة برصيد 11 هدفًا والذي يتواجد في المركز الثاني في ترتيب هدافي دوري المحترفين.
وكان روني فيرنانديز سجل هدفه ال12 في مسابقة الدوري السعودي وذلك بعد أن ساهم في فوز الفريق البرتقالي على نادي أحد بثلاثية مقابل هدفين في المباراة والتي أقيمت يوم 6 مارس الجاري على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز.
سيواجه نادي الفيحاء في الجولة ال25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين فريق الرائد يوم 6 أبريل المقبل، وسيخوض الفيحاء مباراته الأخيرة في الجولة ال26 من بطولة الدوري أمام فريق الباطن يوم 12 أبريل المقبل.
ودع نادي الفيحاء بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في كرة القدم وذلك بعد خسارته من النادي الأهلي في ركلات الجزاء الترجيحية، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.
يحتل نادي الفيحاء المركز السابع في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، وكان الفيحاء تعادل في الجولة ال24 من عمر مسابقة الدوري دون أهداف مع نادي الشباب.
يتواجد نادي الهلال في صدارة دوري المحترفين برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.