كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري    اجتماع خليجي يناقش نتائج ضرائب الصحة    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    استقرار أسعار النفط    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    هلاليون هزموا الزعيم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    حياكة الذهب    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"إخاء" تُعرف بخدماتها وأنشطتها بحملة إعلامية ثالثة
تخدم 2055 يتيمًا ويتيمة في كافة فروعها المنتشرة في 10 مدن
نشر في المواطن يوم 31 - 05 - 2017

أطلقت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" حملتها الإعلامية الثالثة مع بداية شهر رمضان المبارك، وتستهدف من خلالها جميع شرائح المجتمع للتعريف بخدمات "إخاء" وبرامجها وأنشطتها الموجهة للأبناء الأيتام الذين تقدم لهم "إخاء" الرعاية الشاملة منذ تأسيسها عام 1424ه، ، حيث تخدم 2055 يتيمًا ويتيمة في جميع فروعها المنتشرة في 10 مدن في المملكة.
وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام، همام بن ناصر بن جريّد، أن حملة "إخاء" لرعاية الأيتام الثالثة تهدف إلى التعريف بخدمات "إخاء" وبرامجها التي تقدمها للأبناء الأيتام، وحث أهل البذل والعطاء إلى المشاركة المجتمعية ودعم "إخاء" والمساهمة في رعاية وتمكين الأبناء الأيتام، مبينًا أن إطلاق الحملة مع بداية شهر رمضان المبارك؛ نظرًا لما يشكله هذا الشهر من خصوصية لدى الأمة العربية والإسلامية وفي السعودية خاصة.
وشدد على أن "إخاء" تعمل على التعريف بأنشطتها وخدماتها على مدار العام، مضيفًا: نسعى من خلال الحملة إلى تنمية الموارد المالية ل"إخاء" لتحقيق الاستدامة المالية، وذلك باستقبال الصدقات والزكوات.
وتابع أن "إخاء" تسعى إلى أن يكون المتبرع شريكًا في تقديم الخدمة، وألا يكون متبرعًا لمرة واحدة فقط، وذلك باطلاعه دوريًّا على نتائج "إخاء" وأعمالها عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي.
وشدد ابن جريّد على أن "إخاء" عاقدة العزم على تكثيف جهودها في رعاية الأبناء الأيتام، والعمل وفق إستراتيجية طموحة لتمكين الأبناء الأيتام ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع ويستقلون بذاتهم محققين النجاح.
يُذكر بأن "إخاء" ترعى الأيتام ذوي الظروف الخاصة (مجهولي الأبوين)، ممن انتهت مدة إقامتهم في دور الرعاية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك من خلال 10 فروع في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام والقصيم وحائل وأبها وشقراء وجازان، وتقدم لهم الرعاية الشاملة من سكن وإعاشة وتدريب وتوظيف والمساعدة على الزواج والتعليم والتمكين.
div class="addthis_inline_share_toolbox_3adf" data-url="https://www.almowaten.net/?p=1181036" data-title=""إخاء" تُعرف بخدماتها وأنشطتها بحملة إعلامية ثالثة"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.