الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتحاويون بصوت واحد: تركنا لهم الكلام وتفرغنا للعمل
رددوها بقوة: أبناء النخيل لا يعرفون المستحيل
نشر في المدينة يوم 19 - 04 - 2013

بداية وصف رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق سعادته الغامرة لتحقيق فريقه لقب دوري زين السعودي للمحترفين قائلًا: الحمد لله على ما تحقق خلال الموسم الرياضي الحالي بتحقيق أقوى الألقاب على المستوى المحلي وكذلك القارة الآسيوية وكل ذلك جاء نتاج العمل المستمر طوال الفترة الماضية وفق أهداف واضحة ومباركة من أعضاء شرف النادي وقدم أبو عمر الشكر الجزيل لهم على وقفتهم الصادقة تجاه ناديهم فنحن أبناؤهم ونقدم لهم الكأس الغالية التي ترجمت مقدار العمل الذي بذل فالحمد لله دومًا على ما تحقق.
وأضاف قائلًا: الجهازان الإداري والفني كونا فريقًا قويا ومتينا وعززا ثقافة الفوز مستغلين التفوق الذي حققه الفريق في الموسم الماضي واستغلال ذلك في تعزيز ثقافة اللاعب وهو الأمر الذي ظهر جليًا على مستوى وطموح الفريق، وعما إذا كان يتوقع العفالق أن يختم موسمه بطلًا للدوري رد قائلًا: لدينا أهداف واضحة صاغتها لجنة الكرة بكل شفافية وفقا لإمكانياتنا المادية وتماشيًا للعملية التطويرية للفريق منذ صعوده، فكان أبرز أجندتنا النظر لكل مواجهة على حدة والبحث عن أهدافها والسعي للاستفادة من جميع مواجهاتنا على جميع الأصعدة في النتيجة والمستوى وتصحيح الأخطاء.
وشكرالعفالق أعضاء لجنة الكرة عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل ومدير عام الكرة محمد السليم ومدير الاحتراف خالد السعود والمدير الفني السيد فتحي الجبال والنجوم الأبطال الذين سطروا أسماءهم في تاريخ النادي، كما شكر الجماهير النموذجي التي وقفت وراء هذا الفريق حتى حقق مرادهم وروى عطشهم.
من جانبه وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد تحقيق لقب دوري زين السعودي للمحترفين بالإنجاز الكبير والعظيم الذي يسجل للكرة السعودية في المقام الأول وللمنطقة الشرقية بشكل عام ولمحافظة الأحساء بشكل خاص ووصف هذا الموسم بالصعب للغاية، فالمنافسة كانت قائمة لغاية الجولات الأخيرة، فجميع الأندية تعمل من أجل تحقيق أهدافها والحمد لله أن النصيب الأكبر كان لمصلحتنا بأن عانقنا ذهب أقوى البطولات المحلية وهذا الأمر جاء نظير العمل المنهجي الجبار والكبير والطويل الذي بُذل من قبل إدارة النادي والأجهزة الإدارية والفنية والطبية وإخواني اللاعبين الذين سطروا أروع الملاحم الكروية مقدّمين صورة مشرقة للكرة الأحسائية التي أؤمن بأنها ولادة للنجوم.
وشكر الراشد وقفة أعضاء شرف النادي من أجل ورفعة شأن الكرة الأحسائية ورفض الراشد الإفصاح عن مكافآت الإدارة قائلًا: لائحة المكافآت المنصوصة في اللائحة الداخلية للفريق الكروي الأول هي من تحفظ حقوق مكافآت الفريق وسنتمسك بها دون الإفراط في تقديم مكافآتنا بأرقام خيالية، فنحن نفتخر بالإنجاز لكن يجب أن نتعامل معه بشكل عقلاني.
وأشاد الراشد بالوقفة الجماهيرية الأحسائية عامة والفتحاوية خاصة فكانوا داعمين معنويًا بالمرتبة الأولى لكل من يمثل الفتح فشكرًا لهم وسنحتفل معهم بالكأس، وقال أبو راشد يحق للأحساء أن تفتخر بأبنائها ويحق لنا أن نفتخر بأننا أبناؤها.
كما أبدى رئيس نادي الفتح السابق وأحد مؤسسيه خالد بن عبدالوهاب الصويغ سعادته البالغة بتحقيق فريقه الفتح لقب دوري زين للمحترفين في انجاز غير مسبوق وفي فترة وجيزة جدا وقال إنَّ تحقيق اللقب كان حلما صعب المنال ولكنه أصبح حقيقة بجهود وعزيمة الرجال وأهدوا الأحساء أول أقوى بطولة سعودية، وشكر الصويغ كل من صنع هذا الإنجاز من هيئة أعضاء الشرف وأعضاء مجلس إدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير،
وقال يكفي أن الفريق أصبح ضلعا ثابتا في الدوري وهو حاليا بطل الدوري وقبلها تأهل الى المشاركة في دوري ابطال آسيا والفتح تمكن من تغيير موازيين الكرة السعودية، وأشاد بالمساندة الجماهيرية من قبل جماهير النادي وجماهير الاحساء في متابعة ناديهم والحضور الجماهيري للفتح اثبت ان شعبية الفريق كبيرة جدا ولا يستهان بها وطلب من الجماهير المساندة في كأس الملك للابطال وفي دوري ابطال آسيا في الموسم القادم. في حين قال مدرب الأبطال والذي لا يعرف المحال التونسي فتحي الجبال المدير الفني، الشكر لله على ما تحقق وإن هذا الإنجاز هو صنع رجال عملوا واجتهدوا ونالوا وهذا يسجل باسم المنطقة والمحافظة الأحساء هذا التتويج لم يأت بمحض الصدفة، بل جاء كنتاج طبيعي لحصيلة عمل خمس سنوات متواصلة، وأشار الى أن حلم التتويج بلقب الدوري بدأ يكبر في المراحل الاخيرة من عمر المسابقة، وتحقق بفضل الانسجام الحاصل بين مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وكشف الجبال أن طموحات فريقه لن تقف عند هذا الحد، وموسم الفتح لم ينته بعد، وقال إنَّ هذا الموسم استثنائي للنموذجي، وشكر كل من وقف وراء هذا الفريق.
وقال مدير الاحتراف بالنادي خالد السعود: الحمد والشكر لله أولًا وأخيرا على هذا التوفيق والكرم من الله، وقال هذا حلم طال انتظاره وتحقق بعزيمة الرجال وأكدوا أنهم في الموعد ولم يقصروا وهذا الإنجاز هو نتاج عمل كبير وطويل ومنظومة مشتركة من الجميع وحققنا المراد، عملنا واجتهدنا وقلنا كلمتنا وتركنا الكلام والحمد لله أنَّ الإنجاز تحقق بين جمهورنا الذي لم يقصر وكان على الموعد.
في حين أجمع اللاعبون: حسين المقهوي - أحمد أبوعبيد - محمد الفهيد - حمدان الحمدان - بدر النخلي أنّ هذا الإنجاز والحلم هو هدية لأهالي المنطقة الشرقية عامة والأحساء خاصة، وشكروا الله تعالى على ما تحقق وأكدوا استحقاقهم بنيل البطولة قبل نهاية المسابقة وانه دليل على أحقية الفريق وحضوره ووجوده وأن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل كان وراءه رجال عملوا وبذلوا ونالوا ما أرادوا، وشكروا كل من وقف وراء فريقهم حتى تحقق الحلم الكبير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.