أمير الشرقية يستقبل المدير الإقليمي لل «الرياض» بالمنطقة    أمير جازان يستقبل سفير بنغلاديش    رونالدو يسجل في مباراته 600 بمسابقات الدوري    برعاية ولي العهد.. «جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين».. في مؤتمر دولي    قضايا فساد توقف ثلاثة ضباط بالحرس الملكي وموظف في «الديوان»    عدم إلغاء الصكوك المستندة لمخطط تنظيمي يعزز موثوقية التعاملات العقارية    أسعار النفط تتراجع 99 سنتًا    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض    مصر والسودان يطالبان إثيوبيا بإبداء حسن النية بشأن سد النهضة    د. العيسى يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السريلانكي    محمد بن سلمان.. قائدنا وفخرنا وباني مستقبل نهضتنا    القيادة تهنئ رئيس بلغاريا بذكرى اليوم الوطني    حمدالله يشعل تدريبات النصر    مكة: 7 إثيوبيين يسلبون 632 ألف ريال من عملاء البنوك    توقعات بأمطار وغبار اليوم على هذه المناطق    إصابة خمسة مدنيين إثر سقوط مقذوف عسكري حوثي على قرية بجازان    منع البيع داخل الحدائق العامة وتشديد الرقابة على المولات    مساهمو «البنك الأهلي» و«سامبا المالية» يصوتون لصالح إتمام الاندماج    تحت شعار يد تبني ويد تحمي.. إدارة #تنومة تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني    خريجو الإعلام يلتقون د. الهلابي ثالث رئيس للقسم    بايدن: ستكون لدينا لقاحات كافية لتطعيم جميع البالغين الأميركيين بحلول نهاية مايو    600 مليار ريال مشاريع جديدة لقطاع المقاولات        بانيغا وغوميز في قائمة أفضل لاعبي القارة    نقل مباريات الأهلي والاتحاد للشرائع.. وتقديم الوحدة وأبها    التعادل يحسم ديربي حائل.. والكوكب يتخطى النجوم    إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة    «فورمولا 1».. السعودية تبني رياضة السيارات في المنطقة            مجلس الوزراء: تعديل تنظيم هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية    العالم يتضامن مع المملكة.. هجمات إرهابية جبانة    الشورى يوافق على تعديل نص «المرافعات الشفهية في المحاكم»        تفعيل صكوك المخططات المعتمدة سينعش القطاع العقاري    أوروبا تدعم أمريكا لوقف عدوان إيران        «الخزانة الأمريكية» تفرض عقوبات على قائدين عسكريين رئيسيين لميليشيا الحوثي        مطالبات بالتوسع في «التقنية» لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية    سفير الكويت: مشاركة السعودية في أفراحنا عمق تاريخي    متحدث الصحة: المطعمون لا يلزمهم الحجر إذا خالطوا مصابين    وزير الصحة يثمّن قرار مجلس الوزراء بتحويل المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها إلى "هيئة الصحة العامة"            أثر التحول الرقمي في تحقيق الأمن الفكري متمثلاً في خدمة قاصدي بيت الله الحرام    التقرير الأمريكي.. حشفًا وسوء كيلة !    نيجيريا.. تحرير 279 طالبة مختطفة    أمانة جدة تغلق 134 منشأة مخالفة للتدابير الوقائية    القحطاني: التسهيل على المراجعين و الاستماع لمطالبهم    من الاجتهاد إلى النص القانوني    جامعة #الملك_فيصل تحتفي بحثيًّا باليوم الخليجي للموهبة والإبداع 2021    ندوة علمية افتراضية في أدبي #الأحساء عن : “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية”    إغلاق 6 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين المصلين    داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية    اللقمة طريق إلى الجنة    مازنيات .. لا تتصلب لرأيك    نواب أمريكيون يطالبون "بايدن" بالضغط على تركيا في ملف حقوق الإنسانmeta itemprop="headtitle" content="نواب أمريكيون يطالبون "بايدن" بالضغط على تركيا في ملف حقوق الإنسان"/    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النظرة الثاقبة والقيادة الحكيمة
نشر في المدينة يوم 16 - 01 - 2021

كلمة مضيئة تشرق فيما بعدها وتورق وتزهر ماؤها عذب وحروفها دواء وألفاظها شفاء، حكايتها تلين معها القلوب وتقبل عليها الأفئدة ويعيد الاستماع إليها قاطني كوكب الأرض.
اجتماع خليجي مثمر بقيادة حكيمة ونظرة مستقبلية ثاقبة، اجتمع القادة برئاسة الأمير الحكيم الشاب ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.. فتطلع العالم إلى ما سيقول وما سيعلن من مواقف ورؤى ثابتة ثاقبة، أثلجت صدور الأصدقاء والأحباب في مختلف الأمصار، وتزايد كيد وغيض الأعداء.
استهل كلمته بالعناية والاهتمام والمتابعة لهذه القمة من القائد الفذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه- فتلك رؤية حكومتنا الرشيدة التي تبحث عن الاستقرار وتتطلع إلى المستقبل وزهرته ونجاحاته، فمشروعنا لسنوات قادمة وهدفنا استقرار أجيال متعاقبة.
تذليل كل صعب، وإزالة الخلافات، والتقدم بحكمة وحنكة، والعمل على رؤى المستقبل وتهيئة الحياة لنجاحات متعاقبة تلك خطة السير والهدف الذي تنطلق الرؤى من جدية البحث عن سبيلة وتحقيقه، فالماضي طوي وانتهى والحاضر نجاح خطط ونهج وعمل، والمستقبل هدف وغاية، وأمل للأجيال وأبناء العصور القادمة.
ليس من أهداف وطننا أن نعيش وتزدهر حياتنا فحسب، بل ننشد أن يزهر بنا غيرنا كذلك، وتصل نجاحاتنا إلى أصدقاء كثر، فينهلون من عذب ما ننهل منه، ويشربون مما نشرب، فالحياة تتسع للجميع، وهو مما جاء في كلمة الأمير الفذ والقائد الحكيم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فكان يشير إلى اجتثاث الإرهاب ليعيش الكل في سلام وأمان.
وطننا وطن السلام والأمان والاستقرار، وطن الرخاء والسعادة، عضو إصلاح وتطوير في الهيكل العالمي.. فدمت يا وطني فخرًا وعزًا.. ودمتم يا قادة وطننا داعمين باذلين في سبل الخير والفلاح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.